هل تريدين التعرّف إلى أغرب الحانات في العالم؟

Nancy HARB


إن العالم مليء بالغرائب والروائع، وهذه المرة سنعرّفك إلى عشرة من أغرب الحانات في العالم وأكثرها إدهاشاً.

 



1. الحانة تحت الماء: موجودة تحت مياه البحر الأحمر على بعد 70 متراً من شاطئ ايلات، وهو مصمّم بديكور مستوحى من أعماق البحر في الإنارة والكراسي والأكسسوارات، وهو مزوّد بنوافذ مطلّة على الحياة المائية المحيطة به

 


2. الحانة الهيكل العظمي: هي موجودة في مدينة جرويار في سويسرا ومصمّمة على شكل قفص صدري ضخم، وهي مستوحاة من قصة يونان في التوراة الذي ابتلعه الحوت، كما تذكّرنا بالعديد من الأفلام الغريبة والمرعبة.

 


3. Hobbit House: موجودة في الفيليبين وديكورها مستوحى من سلسلة كتب Tolkien، ومن اللافت وجود طاقم عمل مؤلّف بالكامل من الأقزام.

 

4. الحانة الجلدية: هي الحانة الأولى في العالم من نوعها وموجودة في دبي، وهي مصمّمة بديكور مصنوع بالكامل من الجليد في الطاولات والثريات، مع العلم أن الأرائك مغطّاة بالفراء الأبيض ليمنح المكان لمسةً فخمة.

 


5. Insult Bar: أو Casa Pocho Bar في إسبانيا، وهو مخصّص للتخفيف من الضغوطات والتوتر بحيث أن الشتائم والكلام السيئ ممنوع.

 



6. الحانة المستشفى: يقع في شارع كلارك كاي في سنغافورة ويبدو من الداخل مثل المستشفى سواء في المفروشات التي نجدها نفسها في المشفى والإضاءة الخاصة بغرف العمليات وغيرها.

 



7. الحانة الجرّار: أو ما يعرف ب-Zetor، ويقع في هلسنكي في فنلندا ومسمّى تيمناً بالجرّار الزراعي الفنلندي الموجود في كل نواحي الديكور.

 


8. Eternity Bar: تتميز بتصميمها الغريب جداً والذي يشبه التابوت والمصنوع من خشب الصنوبر بالكامل، حتى الطاولات في داخله مصمّمة على شكل توابيت.

 


9. DM Bar: موجود في تالين، إستونيا، ومستوحى من مجموعة DM ويقدّم لضيوفه الموسيقى الخاصة بهذه المجموعة.

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع