خطى القائد انان فخرالدين في مسيرة نجاحه.

Nancy HARB



انان فخرالدين هو المدير التنفيذي لدى شركة داماس وعضو تنفيذي في مجلس الإدارة لهذه الشركة، حقّق له سنوات طويلة من الخبرة في الأحجار الكريمة والمعادن النفيسة قبل أن ينضم إلى المركز الرئيسي لشركة داماس في دبي. عرف فخر الدين بخططه لإعادة تنظيم الأعمال والمبيعات والإنتاج في شركة داماس، ويقول بأن نجاح الشركة يعتمد على قدرتها على التكيّف وقبول أن المنافسة موجودة دائماً. ويضيف أنه في شركة داماس، إن أساس التعامل مع المنافسة القوية هو هدفها في السعي وراء التميز والتفوّق في كل شيء خاصةً فيما يرتبط بالزبائن مثل المنتجات والمتاجر وقوة المبيعات والموقع الإلكتروني وخدمة الزبائن، ناهيك عن تقديم الجودة الحقيقية.




 

إن تأمين الجودة الحقيقية بالنسبة للمدير التنفيذي يعني تمركز الأذواق والموضة العالمية للمجوهرات في مكان محلّي، مع التطوير المستمر في التصاميم والحرص على أن تقدّم الماركة أعلى معايير الانتاج والمواد المستخدمة، وهي في هذه الحالة المعادن والأحجار النفيسة.

 

يتمتّع زبائن داماس بعين ثاقبة للرفاهية والنوعية، وهم يعرفون حق المعرفة ما الذي يتوقّعونه من إسم كبير مثل داماس؛ لا ينتهي البحث عن تصاميم جديدة، لذلك تعاين الشركة باستمرار الموضة العالمية ويجعلونها تتكيّف مع أذواق الزبائن في الشرق الأوسط. إن الجودة هي من العناصر الأساسية لدى منتجات داماس، وقد صارت هذه الأخيرة على مفهوم يرتكز على تقديم مجموعات متنوّعة بأجود نوعية للزبائن. تبحث الشركة دائماً عن الفرص والاتجاهات التي تساعدها على النمو وتوسيع عروضها.

 


قبل انضمامه إلى شركة داماس، شغل انان فخرالدين منصب المدير العام في "مجلس الذهب العالمي" في الشرق الأوسط وتركيا، وشغل أيضاً منصب مدير لشركة تجارة الألماس لمدة تسع سنوات في دول الخليج العربي وعضو في مجموعة De Beers. شملت مسؤولياته في كل من هذه المناصب دخولاً للسوق التكتيكي لتشجيع الزبائن على التكيف مع المجوهرات والزيادة الاهتمام في السوق المحلية والعالمية.

 

في سنة 2011, أثبت عن جدارته في وقيادته في المجال، الأمر الذي أوصله ليكون رئيس مجموعة الذهب والمجوهرات في الامارات العربية، مركزاً على الترويج لدبي على أنها السوق الأهم في مجال المجوهرات الفخمة. تسوق شركة داماس لمنتجاتها على مستويين، الأول على صعيد الشركات والثاني يتعلّق بالمجموعات والإصدارات الذي من خلاله تتواصل الشركة مع زبائن معينين.




 

إنه لمن المهم جداً بالنسبة لكافة الأعمال أن إعادة تقييم سير العمليات الموجودة ثم ابتكار تحسينات في الوضع الراهن، وهذا ما اتّبعته شركة دماس بالضبط. اعتبرت هذه الأخيرة التكيّف مع الموضة كمفتاح للنجاح وقررت تحسين اثنين من عملياتها الداخلية: تخطيط المخزون وتطوير منتجاتها.

 

تتحكّم عملية تنظيم المخزون لدى داماس بأداء كافة المنتجات التي ترتكز على خطة البضائع المستقبلية، لذلك تتميز الشركة بنظرتها المبدعة والخلّاقة. خطوة أخرى اتّبعتها الشركة هو أنها قامت بإعادة تصميم متاجرها وهندستها لتنتقل بذلك نحو خطة جديدة من المبيع وتقدّم أهم الماركات العالمية الفخمة مع الإبقاء على علامة داماس وتقديمها لأكثر التصاميم والمجموعات ابتكاراً وروعةً من المجوهرات المرصّعة بأفخم أحجار الألماس

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع