عشرة مواقع لشهر عسل أكثر من رومانسي، تعرّفي إليها.

Nancy HARB


من المهم أن تكون رحلة شهر العسل كاملة ورائعة بالنسبة للعروسين المتزوجين حديثاً، وهي قد تكون رحلة استجمام على الشاطئ أو في جبال التزلج أو في البراري مع رحلة سفاري، وهذا يعتمد على شخصية الزوجين والأشياء التي يحبّان القيام بها سوياً.

 

إليك لمحة عن أجمل عشرة أماكن يمكنك تمضية شهر العسل فيها:



1. Camino Real Acapulco Diamante: أمضى الرئيس السابق كجون كندي وزوجته شهر عسلهما في هذا المكان الساحر الذي يعتبر جنةً على أجمل الشواطئ في العالم.

 


2. The Bellagio Hotel: يعتبر مهرباً مثالياً في مدينة لاس فيغاس ويقدّم لضيوفه الحياة الليلية والهدوء والاسترخاء في وسط الحدائق الرائعة والمسابح الكبيرة.

 



3. Fairmont Chateau Lake Louise، كندا: مميز بموقعه على ضفة بحيرة Fairmont الجلدية وفي وسط أجمل الغابات و الجبال الرائعة الجمال، لا ننسى السبا الذي يقدم أفضل العلاجات التي تبعث على الاسترخاء.

 

4. عالم Walt Disney، ولاية أورلاندو الولايات المتحدة الأمريكية: هو المكان المثالي لشهر عسل يشبه القصص الخيالية، ويقدم عروضات عديدة للعروسين منها الرحلات البحرية إلى جزر البهاماس وجولات وعلاجات خاصة في السبا.

 


5. Amankila، إندونسيا: يعني اسمه التلّة الهادئة، وهو يتطابق مع توقّعاتك من ناحية الفخامة والاسترخاء والخدمات العديدة التي تحصلين عليها، لا ننسى المسبح المتدرّج والمطل على أجمل مناظر البحر.



 6. فندق St Regis، فلورنسا: موجود في مبنى قصر قديم يعود إلى القرن الثامن عشر ويطل على أجمل مناظر الأسطح القرميدية وقبب الكنائس ونهر Arno، لا ننسى الفخامة والرفاهية والخدمات العديدة التي يقدّمها للضيوف.

 



7. منتجع Caneel Bay، الجزر العذراء البريطانية: هو محاط بسبعة شواطئ ويقدّم باقة كبيرة من النشاطات المسلّية والمناسبة للعروسين في شهر العسل من الاسترخاء على الشاطئ إلى الغطس والإبحار في الزورق، لا ننسى طبعاً الطعام الشهي الذي يقدمه.

 


8. منتجع Hilton، بورا بورا: يقع على أجمل الشواطئ برمالها البيضاء ومياهها الكريستالية ويتميز بالفيلات الطافية على سطح المياه، ويستمتع الضيوف فيه بأقصى درجات الاسترخاء والرفاهية والجمال.



 

9. منتجع وكازينو Hayatt Regency Aruba، جزيرة أروبا: هو المكان المثالي للأزواج المتزوّجين حديثاً الذين يبحثون عن أجمل الشواطئ وأفخم المطاعم وأروع المنتجعات وأجمل السهرات في الملهى الليل التابع له

 


10. منتجع Four Seasons، كايلوا Kailua: من أجمل الأماكن الرومانسية على الأرض حيث يمكن للزوجين الاسترخاء بجانب بركة السباحة طيلة اليوم ثم التوجّه إلى السبا والحصول على تدليك خاص بالأزواج، لا ننسى بعدها العشاء الرومانسي على شاطئ البحر.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع