عودة ضاربة لعارضة الأزياء كارلا بروني مع Bvlgari.

Nancy HARB
                                                            

تعود عارضة الأزياء السابقة كارلا بروني لتظهر في الحملة الإعلانية الجديدة لدار Bvlgari بولغاري على أنها الوجه الإعلاني لها، لتعرض أجمل ما قدمت هذه الدار من تصاميم وإبداعات لموسم خريف وشتاء 2015. تظهر كارلا في الصور التي قام المصور العالمي مايكل جانسن بتصويرها بأجمل إطلالاتها متألّقةً بأجمل المجوهرات النفيسة من مجموعات Serpenti و-Diva و-Lvcea. تميزت إطلالة بروني في الحملة بالأسلوب الطبيعي واللمسة الأنيقة، فظهرت بشعر مموّج بشكل طبيعي بعيداً عن التكلّف مع مكياج ناعم يركّز على أحمر الشفاه بلون القرفة.

 



إليك نبذةً عن حياة كارلا بروني ساركوزي، فهي من مواليد 23 ديسمبر 1967, إيطالية الأصل وحاصلة على الجنسية الفرنسية، كما أنها مغنية وملحنة وعارضة أزياء سابقة. إن كارلا هي السيدة الأولى في فرنسا بفضل زواجها من الرئيس السابق نيكولا ساركوزي الذي التقت به خلال حفل عشاء سنة 2007. عاشت كارلا ونيكولا قصة حب انتهت بالزواج سنة 2007.

 


بدأت بروني عملها في مجال عرض الأزياء عندما كان لها من العمر 19 عاماً، وعملت لصالح أهم دور الأزياء والمصمّمين مثل Christian Dior كريستيان ديور و-Givenchi جيفنشي و-Paco Rabane باكو رابان و-Christian Lacroix كريستيان لكروا و-Chanel شانيل و-Versace فيرزاتشي وغيرها العديد من الأسماء. في فترة التسعينات، كانت بروني من بين لائحة عارضات الأزياء الأعلى أجراً.




 

تركت بروني سنة 1997 العمل في مجال عرض الأزياء لتكرس وقتها للموسيقى، وسنة 2002 صدر الألبوم الأول لها تحت عنوان "Quelqu'un m'a dit" محقّقاً نجاحاً باهراً في دول أوروبا الناطقة بالفرنسية. استعمل عدد من الأغاني في هذا الألبوم في حملة إعلانية عالمية إضافياً إلى أفلام ضخمة. لم تعتزل بروني الفن بعد أن أصبحت السيدة الأولى، بل على العكس فقد قامت بإطلاق ألبومها الثالث سنة 2008 تحت عنوان "Comme si de rien n'était".

 



التقت كارلا بروني بعدد من أهم الشخصيات العالمية مثل البابا بنديكتوس السادس عشر وميشال اوباما والملكة رانيا والدلاي لاما والسيدة الأولى لورا بوش. بالإضافة إلى ذلك، تهتم بروني بالأعمال الخيرية وتدعم المؤسّسات الإنسانية دعماً كبيراً وتخصّص لها التبرعات والمساعدات بشكل مستمر.

 


تعزز الحملة الإعلانية الجديدة ل-Bvlgari بولغاري مع كارلا بروني دور هذه الأخيرة كعارضة أزياء وتعيد صورتها إلى مقدّمة الوجوه المهمّة في عالم الإعلام المرئي، ويضيف الاسمان إلى بعضهما البعض العراقة والأصالة والتاريخ الحافل بالتألق والتميز والإبداع.

 



يتميّز اسم Bvlgari بولغاري بتاريخ عريق في مجال الموضة والجمال، فهو لطالما قدّم آخر صيحات الموضة من العطور الفاخرة والأكسسوارات الرّائعة، بالإضافة إلى السّاعات والمجوهرات الفخمة. لطالما انطبعت تصاميمه وابتكاراته بلمسة من التّراث العريق والأناقة اللّامتناهية، خاصّةً في المجوهرات التي تتبع أسلوباً موحّداً يميّزها عن باقي الأسماء، مع لمسة من الفرادة والتميّز في كل قطعة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع