ساعات Swarovski: موديلات وتصاميم تناسب كل الأذواق.

Nancy HARB

تذهلنا دار Swarovski سواروفسكي كل مرّة بأجمل تصاميمها من الكريستال البراق في أجمل الابتكارات وآخر صيحات الموضة، وهي تقدم لنا أجمل الإبداعات من المعروضات والمجوهرات والساعات الفخمة.

 

تضيف Swarovski سواروفسكي لمستها البرّاقة إلى أجمل تصاميم الساعات وتنفح روحها في الموديلات التي تتراوح بين الكلاسيكية والعصرية. تقدّم تشكيلة الساعات لسنة 2015 من Swarovski سواروفسكي خطاً مميزاً من الموضة المميزة من خلال إعادة ابتكار بعض الموديلات القديمة لديها وإضافة تفاصيل وخطوط وألوان جديدة إلى الساعات النسائية وتعكس الأناقة والعصرية.

 

إن هذه المجموعة متوفرة لدى متاجر Paris Gallery في الامارات العربية المتّحدة، وتجدين أجمل الموديلات من الساعات الجديدة، نذكر منها:




Aila Day: ينبثق تصميم هذه القطعة من الساعة القديمة Aila والتي حققت نسبة مبيعات عالية؛ يغلب الأسلوب الأنثوي والأنيق على هذه القطعة وهي متوفرة بألوان وموديلات عديدة. إن السوار مصمم بطريقة يلتف مرتين حول المعصم ومصنوع من الجلد الطبيعي. تتماشى هذه الساعة مع كل المناسبات بفضل تصميمها المرصع بكريستال ال-Swarovski سواروفسكي على الإطار ويبلغ عدد الحبات 52.

 



Daytime: مميزة بتصميمها البسيط والعملي، وهي مثالية للإطلالة النهارية وتتماشى مع كل الملابس التي تختارينها. إن هذه القطعة مرصّعة على إطارها بلمسة من حبّات الكريستال ومتوفّرة مع سوار من الستينلس ستيل أو من الجلد بألوان عديدة مثل الأبيض والأسود والأزرق الفاتح والأصفر.

 



Crystalline Ovale: يغلب عليها الأسلوب الأنيق والفخم وقد أضيفت إليها لمسة إضافية من الأنوثة والنعومة. تأتي بشكل بيضاوي ليعزّز اللمسة الأنيقة مع الإطار المرصّع بأكثر من 1700 حبة كريستال متناهية الصغر لتضيف لمسة مفعمة بالبريق والتألق. تجدين هذه القطعة مع سوار من الجلد الكلاسيكي بخمسة ألوان تتناسب مع كل الاطلالات الأنيقة.

 


Lovely Crystals: قطعة مسرفة الفخامة، مميزة بشكلها المربّع وفي داخله شكل آخر مستدير ليعزّز اللمسة الانثوية؛ انها مرصّعة على إطارها ب-12 حجر كريستال وتنعكس مع الخلفية المصنوعة من اللؤلؤ. تتوفّر هذه القطعة مع حزام من الجلد الملوّن أو الستينلس ستيل.

 


Octea Dressy: تعيد هذه القطعة إحياء ساعة Octea بطريقة أنيقة ومميزة وتعكس هوية علامة Swarovski سواروفسكي من خلال تصميمها المفعم باللمعان والتألق. تأتي مع حزام من الستينلس ستيل أو الجلد الأبيض أو الأسود.

 


 


Citra Chrono: ساعة مميزة باسلوبها ال-"سبورت-شيك"، أنيقة وتنفرد باللمسة البسيطة فيها لتتناسب مع كل الإطلالات، وهي مزوّدة بسوار من جلد التمساح بألوان عديدة

 


Octea Classica: مستوحاة من ساعة Octea الرياضية وتعكس أسلوب الماركة المفعم بالتألّق من خلال إطارها المرصع بالكريستال. تأتي هذه القطعة بألوان مختلفة مثل الأخضر والأزرق وتدخلها الأحجار الكريمة مثل الأكوامرين

 




Octea Sport: تعيد دار Swarovski سواروفسكي تجديد هذه القطعة التي اضيفت إليها لمسة أنعم وأكثر بساطةً مع الخلفيّة المصمّمة بشكل مخطّط مثل الحمار الوحشي. يمتزج الذهب الأحمر مع الكريستال الأسود بشكل رائع ليمنح القطعة مظهراً أنيقاً ومميزاً.


www.swarovski.com

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع