تألّقي في عيد الأضحى مع أجمل ساعات Swarovski.

Nancy HARB

نحن على أبواب عيد الأضحى المبارك، ومن الضروري أن تكوني في أبهى إطلالتك في السهرات والجمعات التي تقام خلال فعاليات هذا العيد. تمثّل سواروفسكي قمّة الجودة التي لا تضاهى، والتنوّع الفريد من نوعه، والتألق الواضح، وأحدث صيحات الموضة، والابتكارات الجديدة في مجالات المجوهرات والهدايا والديكور والأكسسوارات والساعات. تجدّد ماركة "سواروفسكي" Swarovski مع بداية كلّ موسم صياغة جوهرها، وتُضفي لمسات مُستحدثة على رموز الأناقة التي تتغنّى بها،إليكم مجموعة مميزة من الساعات التي تتماشى مع آخر صيحات الموضة وتحمل البصمة التي تشتهر بها هذه الماركة، ألا وهي السحر والبريق.

 

تأسّس اسم Swarovski سوارفسكي في أستراليا سنة 1895, وقد بلغ اسمه العالمية وأصبح يملك متاجر خاصة به في عدد كبير من البلدان حول العالم، إلى جانب الموقع الرسمي لسوارفسكي Swarovski حيث تجدين ما يتمناك قلبك من السحر والبريق واللمعان في أجمل تصاميم الكريستال.

 




تشكّل منتجات Swarovski سوارفسكي الهدية الأمثل خلال موسم الأعياد، خاصةً وأننا على مشرف عيد الأضحى، فهي تقدّم أجمل تشكيلة من العقود والأساور والأقراط المرصّعة بالكريستال، ولا ننسى طبعاً الساعات الفخمة المغطّاة بالكريستال سواء على البيزل أو على كل أجزائها لتتألّق بها المرأة وتشع إطلالتها سحراً وجمالاً.

 




أعلنت علامة Swarovski سوارفسكي التي تعتبر من الرواد في صناعة الكريستال والتي تبذل دائماً كل ما في وسعها لتقديم أجود المنتجات التي تواكب العصر والتي تزين كل إطلالتك خلال النهار أو المساء بطريقة ساحرة ومميزة عن إطلاق مجموعة ساعات جديدة وحصرية لبلاد الشرق الأوسط.

 





تقدّم سواروفسكي Swarovski مجموعتها من الساعات لسنة 2015 التي تتضمّن خطوط جديدة والعديد من عمليات إعادة التلوين. كل واحدة من هذه الساعات لا تمثّل فقط لمسة التألّق المميزة للعلامة التجارية، بل أيضاً المرونة والملاءمة العاليتين، الجاذبية الأنيقة والقدرة على ارتدائها يومياً التي توفّرها سواروفسكي إلى السيدة متعدّدة الأوجه في كافة أنحاء العالم. وبالإضافة إلى الساعات، تسلّط المنصة الضوء على قطع من مجموعة المجوهرات، ونشاط مبتكر لتتبع مجموعة المجوهرات التي تضفي الأنوثة ولمسة تتبع أحدث صيحات الموضة إلى المشهد التقني للقطع الرائعة القابلة للارتداء.

 


فبالإضافة إلى مجموعة الساعات لعام 2015 التي تمّ عرضها خلال شهر نيسان/أبريل في بازل وورلد، صُمّمت هذه الساعات الجديدة حصرياً لبلاد الشرق الأوسط وستُصبح متوفرة في الأسواق إبتداءً من شهر آب/أغسطس المنصرم 2015. وعبّرت ناتالي كولين، مديرة الإبداع الفني لعلامة سواروفسكي عن حماسها لفكرة تصميم مجموعة ساعات خصيصاً لنساء الشرق الأوسط آملة في أن تحظى تصاميمها على إعجابهن.




 ليس هذا وحسب، بل تقدّم Swarovski سوارفسكي تشكيلةً رائعة من الهدايا الأخرى في مركزها الخاص بالهدايا الذي يقدم لك خيارات واسعة ومتنوّعة من الأفكار الخلّاقة لتفاجئي بها أحباك وتتألّقي أنت بدورك في سهرات عيد الأضحى المتلألئة.


www.swarovski.com

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع