سحر الأناقة في ساعات Harry Winston هاري وينستون الجديدة.

Nancy HARB

تعرف ماركة Harry Winston هاري وينستون بتاريخها العريق، المليء بالقطع الاستثنائية من الجواهر و الساعات الفخمة، والتصاميم التي تتحدى الزمن بموديلاتها الكلاسيكية والتي تتناسب مع كل الأوقات والأزمنة، وهي تقدّم أجمل المجوهرات والساعات في العالم. قدّمت هذه الماركة مجموعةً من التصاميم الأيقونية التي تألّق بها عدد من أهم النجوم في أفخم الحفلات والمهرجانات السينمائية والغنائية، وكان آخرها حفل توزيع جوائز الأوسكار.

 

هل تعلمين أن Harry Winston كان الجواهري الأول الذي ألبس النجوم على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز "Academy Awards". تتمتع دار هاري وينستون بتاريخ طويل من المزج بين الألماس ومجموعة من أجمل الأحجار الثمينة الملونة. ويتجسد ذلك في إبداعات هاري وينستون التي تجمع بين التصاميم المبتكرة والتفاصيل المليئة بالإبداع، وهي تعكس الإتقان والخبرة الطويلة خاصةً في مجال صناعة الساعات السويسرية الفخمة.




يتداخل العالم المليء بالإبداعات في تصاميم Harry Winston هاري وينستون الجديدة، ليكشف النقاب بذلك عن قطعتين مميزتين من الساعات الفخمة من ضمن مجموعة Premier. تغلب اللمسة المفعمة بالأنثوية على هذه المجموعة، وهي تجمع بين مادتين أيقونيتين سبق أن تعوّدنا أن نراها لدى هذا المصمّم، وهو الرباط واللؤلؤ المسطح. ترمز الرباطات إلى تحمل العوامل مع الوقت، وهي ثمينة وسريعة الزوال وتتميز برقّتها التي تتناسب بشكل مثالي مع اللؤلؤ المسطّح، مضيفةً بذلك لمسةً أنثوية على طريقتها الخاصة. إن هذا التصميم الرقيق والمرهف بالنسبة ل-Harry Winston هاري وينستون هو الرفيق الأمثل للّؤلؤ الذي يرمز بدوره إلى الحنان والنقاء والطهارة.

 

اختار دار Harry Winston هاري وينستون هذه السنة اللؤلؤ المسطّح ليزين به أقراص الساعات الخاصة بالنساء، مستخدماً كل خبرته وبراعته وإتقانه في خلق تصاميم مبتكرة. إن نتيجة هذه التصاميم هي ساعات مدهشة بهشاشة المواد المصنوعة منها وجمال تركيبها مع بعضها البعض.

 

تتميز ساعة Premier Lace 31 مليمتر بأنها تتضمن تشكيلةً مميزة من اللؤلؤ المسطح بألوانه المختارة بعناية واحترافية، بحيث تتم دراسة كل درجة من هذه الألوان واختبارها، مع التدقيق بشكل كبير في اللون الأخير الذي يقع الاختيار عليه لضمان منح كل قطعة بريقاً وتألقاً لا يضاهيان. يمنح اللؤلؤ الأبيض المموج في الخلفية تبايناً ساحرة ومفعماً بالغموض مع القرص الذي يدخله اللون الأسود.

 



إن هذا الموديل متوفّر بدرجات ألوان أكثر رومانسيةً، يدخلها اللؤلو بلونه الزهري الفاتح الذي ينعكس مع اللؤلؤ التاهيتي، كما أن الخلفية مصمّمة بشكل أنيق ومصنوعة من اللؤلؤ الذي لا تتعدّى سماكته 0.15 مليمتراً. يخلق الاحتراف المعقّد لدى دار Harry Winston هاري وينستون زخارف منمّقة تنعكس مع الضوء مخالفةً ظلالاً تتراقص بخفة لتمنح القطعة جمالاً ورونقاً وحياة.

 

إن الإطار والأقواس مرصّعة بما مجموعه 63 حبة من الألماس المتفتّح كالأزهار الزاهية والمتلألئة مع قطرات الندى. إن هذه اللمسة الفخمة من الألماس تحدّد الخطوط المفعمة بالجمال والحياة وتمنح كلاًّ من القطعتين لمسةً من الفخامة التي تجعل منهما الرفيق الأنسب خلال أهم المناسبات.

 

لا ننسى بأن القطع في مجموعة Premier Lace متوفرة بالذهب الأبيض أو الأحمر مع سوار من الجلد الفاخر باللون البني أو الأسود لتختاري منها ما يناسب ذوقك وأسلوبك. 


www.harrywinston.com

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع