بين انجلينا جولي و Cartier: قصة نجاح وتألّق.

Nancy HARB

انجلينا جولي، هي ممثلة ومخرجة أفلام وفاعلة خير أمريكية الأصل، حائزة على جائزة Academy Award وجائزتي Screen Actors Guild Award وثلاث جوائز Golden Globe Awards، وهي تعتبر من أشهر الممثلين في هوليوود وأعلاهم أجراً. بدأت رحلتها في عالم التمثيل في سن صغيرة بجانب والدها الممثل جون فويت حين شركته التمثيل سنة 1982 في فيلم Looking To Get Out، وتلته سلسلة من الأفلام الناجحة التي تكللت سنة 2001 بفيلم Lara Croft الذي حقق أرقاماً هائلة على شباك التذاكر ورفعها إلى مستوى النجمات الهوليووديات.

أما بالنسبة لحياتها الشخصية فإن جولي متزوجة حالياً من الممثل براد بيت ولهما ثلاث أولاد وأربعة بالتبني

 

حازت جولي على جوائز عديدة عن فئة أفضل ممثلة ولاقت نجاحاً كبيراً في عدد من الأفلام الناجحة وكان آخرها Maleficient الذي لعبت فيه دور شخصية خرافية. بالإضافة إلى شهرتها الواسعة في عالم التمثيل، إن جولي هي فاعلة خير وتبذل جهوداً كبيرة في المجال الإنساني وقد حازت على جوائز وتقديرات عديدة في هذا المضمار. تهتم انجلينا بشكل خاص بالشق التربوي وبحقوق المرأة، وهي تهتم باللاجئين في العالم بشكل خاص، كما أنها تتبرّع دائماً للجمعيات الخيرية والإنسانية بهدف دعم المشاريع الإنمائية والتربوية على صعيد الطفل والمرأة في كافة أنحاء العالم، وقد عينت سفيرةً للنوايا الحسنة لدى منظّمة الأمم المتحدة.

 



قامت جولي بزيارة منطقة ميانمار خلال الشهر الفائت كمفوض للاجئين في منظمة الأمم المتحدة وسفيرة للنوايا الحسنة، وإن معظم مغامراتها مخصّصة لجهودها الإنسانية لجذب الانتباه إلى الأوضاع المعيشية التي يعيشها الناس في الدول التي دمّرتها الحرب في العالم. ولهذه المهمّة، اخترت جولي أن تضع ساعة Tank Louis Cartier الخاصة بها لتظهر للعالم بأنها تختار ما ترتديه بعناية كبيرة.




إن ساعة Cartier Tank مميزة جداً وتعتبر من القطع الايقونيّة، تم ابتكارها سنة 1917 وهي مستوحاة من الدبابات التي كانت تستخدم خلال الحرب العالمية الأولى والتي كانت مميزة بشكلها المستطيل. دخل الشكل المستدير على مقابض الساعة سنة 1922, وكانت مستوحاة من حقبة ال-Art Déco التي كانت كل نواحي الموضة تتأثر بها. تتميز هذه الساعة أيضاً بخلفيتها البيضاء مع الأرقام الرومانية وفي دخلها حلقة بشكل السكة الحديدية لتحديد الدقائق، بالإضافة إلى العقارب الزرقاء بشكل سيوف وحبة السفير عند التاج.

 



إن ما يميز ساعة Tank Cartier هو تاريخها أكثر من تفاصيلها وتعقيداتها، فهي الساعة الخاصة التي وضعها لويس كارتييه بحد ذاته في معصمه. أما الساعة التي وضعتها جولي فهي مميزة ببساطة تصميمها الذي يقتصر على عقارب خاصة بالساعات والدقائق وتعمل بنظام الكوارتز، مع العلبة المصنوعة من الذهب عيار 18 قيراط والتي تتلاءم بشكل رائع مع السوار المصنوع من جلد التمساح الفاخر باللون البني.

 

تتمتع انجلينا جولي بحس المغامرة، تماماً مثل لويس كارتييه، وإن ساعة Tank تتناسب مع أسلوبها وذوقها بشكل مثالي لأنها قطعة سرمدية وبرهنت أنها لا تموت مع الزمن، كما أنها تتلاءم مع كل نواحي شخصية هذه النجمة، البطلة الصلبة في فيلم Lara Croft: Tomb Raider، والمدافعة عن حقوق الانسان ومخرجة الفيلم الذي سيتم اطلاقه قريباً By the sea.

 

لا تحتاج جولي في هذه النقطة من حياتها لأن تقوم بأعمال كبيرة لتتم ملاحظتها، فإن ساعة Tank من Cartier كارتييه تتلاءم بشكل رائع مع ملامحها المميزة والفاتنة. تتميز الساعة أيضاً بوظائف عديدة إلى جانب شكلها الأنيق، فهي مقاومة للماء حتى عمق 30 متراً، الأمر الذي يجعلها الرفيقة الأنسب خلال الرحلات والمغامرات في المناطق الرطبة.

www.cartier.com

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع