عطلة شهر عسل حالمة على أجمل الجزر في العالم.

Nancy HARB
 

أنت مدعوة للسفر معنا في رحلة الأحلام في شهر العسل لتستمتعي أنت وشريكك بأجمل الأوقات على أروع الجزر في العالم في منتجعات أكثر من مدهشة، وإليك عشرة من الأماكن الأولى التي يجب أن تفكّري بها:

 



1. Moorea Honeymoon Gateway: استمتعي بإقامة في إحدى الفيلات العائمة في منتجع Sofitel Moorea la Ora Beach Resort سوفتيل موريا في جزيرة موريا.




2. منتجع Moorea Overwater InterContinental Honeymoon موريا اوفرواتر انتركونتيننتال هنيمون: الذي يقدّم لك أرقى إقامة في الفيلات التابعة له على الشاطئ على جزيرة موريا. 

 



3. Polynesian Escape Honeymoon: غوصي في بحر من الجمال في منتجع InterContinental Moorea and Maitai Polynesia واكتشفي سحر البحر وجمال الطبيعة على جزيرة موريا. 

 



4. Moorea Overwater Honeymoon Adventure: عيشي روح المغامرة في فندق ومنتجع Hilton هيلتون على جزيرة موريا الساحرة.

 


5. Bora Bora Embrace Honeymoon: يقدم منتجع InterContinental انتركونتيننتال على جزيرة بورا بورا إقامةً مميزة ورومانسية لك ولشريكك مع أجمل المناظر في الأكواخ العائمة.

 


6. جزيرة Vahine الخاصة: تمتّعي بأكبر قدر من الخصوصية والحميمية في منتجع Vahine فاهين الخاص.

 


7. Private Overwater Honeymoon: حيث يقدّم لك منتجع Sofitel سوفيتل تجربة مذهلة مفعمة بالاسترخاء والمغامرات على جزيرة بورا بورا.

 


8. Taha'a Dream Honeymoon: حقّقي الحلم مع شريك في منتجع Le Taha'a لو تاها على جزيرة تاها الخاصة وشاهدا معاً أجمل المناظر الطبيعية واستمتعا بمنظر غروب الشمس.

 


9. Bora Bora Overwater Bliss: اهربي إلى جزيرة بورا بورا الساحرة وامضي شهر عسل لا ينتسى في فندق Le Meridien لو مريديان.

 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع