اختاري هدايا عيد الأضحى من ساعات Baume et Mercier.

Nancy HARB


ها نحن على أبواب عيد الأضحى المبارك، وهي فرصة مثاليّة ليفكّر الأحبّاء ببعضهم البعض ويمضوا أجمل الأوقات المليئة بالحب والمودّة والألفة. لطالما افتخرت دار Baume et Mercier بوم إيه مرسيه بالمشاركة في أثمن اللحظات وتخليدها من خلال أجمل الساعات الفخمة التي تخلّد هذه اللحظات وتجعل منها ذكريات لا تنتسى.

 

تقدّم لنا هذه الدار لمناسبة عيد الأضحى قطعتين مميزتين، أوّلهما هي ساعة Promesse التي تمنح كل امرأة عصرية الفرصة لاكتشاف كيفية تجسيد تصاميمها الأصيلة لعراقة دار"بوم ايه مرسييه"  فيما تأتي ساعة Clifton  الأنيقة الخاصة بالرجال، لتمزج بين اللمسة المعاصرة والسرمدية في الوقت عينه.

 



اليك لمحة عن ساعة Promesse للمرأة والمميزة بأسلوبها المعاصر وتصميمها الملفت للنظر بقطرها الدائري (30مم)، تم تعزيزها بوجود إطار بيضاوي للأحجار أمّا سوارها فهو مصنوع من الستينلس ستيل المصقول ويذكّرنا بالتموجات التي تحدثها قطرة الماء. تنفرد هذه القطعة بتصميم متوازن يتميّز بلونه الفضي على طريقة الـDrape Guilloché. وهي بمثابة الرفيقة الأمثل لكل لحظات اليوم.

 

تتميّز مجموعة Promesse بخطوطها الناعمة والمفعمة بالأنوثة وأسلوبها الذي لا يموت عبر الزمن، وهي تشكيلة قطع ثمينة تحمل جرعة من العواطف الجيّاشة، وهي النسخة المستحدثة من السّاعة الأصليّة ل-Baume et Mercier بوم اند مرسييه التي تم إطلاقها سنة 1970 والمعروضة حالياًّ في متحف المجموعات الخاصة به. تقدّم هذه الماركة المميّزة للسيدة فرصة اكتشاف كيف تجسّد أصالة الخطوط الخالدة عراقة اسم Baume et Mercier بوم اند مرسييه الذي يفتخر بها.

 




تتميز ساعة Clifton للرجل بقطر علبتها بقياس ـ41 مم وتظهر الأناقة على مينائها الفضي والمزخرف بخطوط أشعة الشمس الساطعة. تجدين عدّاداً لقياس الثواني الصغيرة عند مؤشر الساعة السادسة، فيما فتحة التاريخ تظهر على مؤشر الساعة الثالثة.

إنها فعلاً ساعة أنيقة تنبعث منها مواصفات الرجولة، تقاوم المياه على عمق خمسين متر وتتميّز بحركتها الميكانية الشفافة ذاتية التعبئة وسويسرية الصنع والتي يمكن رؤيتها من خلال زجاج الكريستال السافيري الذي يميّز خلفية علبتها. يمكن ارتداؤها مع حزام من جلد التمساح قابل للتعديل بقياسات ثلاثة وهو مزوّد بقطعة خاصة لإحكام الإغلاق،هذا الموديل المميّز يلخّص قيم كل مدينة أنيقة ذات سحر غير محدود.

 

يلمع اسم Baume et Mercier بوم اند مرسييه عالياً في سماء عالم الساعات الفخمة، لتتلألأ كلّ قطعة كأنّها نجمة مضيئة. تتنوّع المجموعات لدى هذه الماركة المميّزة بخطوطها الأنيقة وأسلوبها الفخم بدون أيّ تكلّف. تنفرد كل مجموعة بأسلوب يميّزها عن المجموعات الأخرى، فتجدين منها ما هو كلاسيكي ومنها ما هو عصري وأنيق، لكن ما يجمعها هو الأسلوب الفخم والأنيق.

 

اجعلوا من لحظات إهدائكم من تحبّون لحظات ساحرة مع تقديم مجموعات بوم ايه مرسييه الفريدة والدائمة الشباب في موسم عيد الأضحى لهذا العام.


www.baume-et-mercier.com

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع