أجمل المجوهرات 2015: تميّز وجودة عالية.

Nancy HARB


انطبعت سنة 2015 الحالية بمجموعة رائعة من المجوهرات الفخمة التي خطفت الأنظار بسحرها وفرادتها ونوعيتها العالية. يسطع تميز كل قطعة مفعمة بحس الفن والموضة، ويظهر جمالها من خلال تصاميمها المنقطعة النظير وموديلاتها المبتكرة لتجعل منها مجوهرات في منتهى الفخامة وتتناسب مع كافة إطلالاتك الفاتنة. إن هذه المجوهرات مرصّعة بالأحجار النفيسة ذات الجودة العالية والتي تضيف إليها قدراً كبيراً من الفخامة واللمعان، وكان الألماس والروبي والزمرد والسفير على رأس لائحة هذه الأحجار.

 


خير مثل على ذلك هذا الخاتم الرائع من Chopard شوبارد والذي يجمع بين الفخامة والجمال والإتقان في الصنع من خلال طريقة ترصيع أحجار الأوبال مع الروبي الأحمر والسفير الملون، فيعطي انطباعاً كأن الألوان تؤدّي رقصةً متناغمة ومتناسقة في حركات مفعمة بالحياة. يتميز هذا الخاتم أيضاً بتصميمه ثلاثي الأبعاد بحيث أن كل ورقة من أوراق الزهرة مصمّمة بشكل مختلف ومتقن الصنع. 

 

www.chopard.com


ننتقل إلى دار Louis Vuitton لويس فيتون الذي يملك خطاً مميزاً في المجوهرات ينعكس في هذه الأقراط من مجموعة Acte V The Escape والتي تتضمّن في تصميمها الأشكال الهندسية والمربّعات التي تشتهر بها الدار. يتدلّى من هذه القطعة حجر أوبال أسترالي رائع الجمال وفريد من نوعه يمنحها حياةً وينعكس بشكل مميز مع الألماس.

 

www.louisvuitton.com



انطبع هذا العقد المدهش من Tiffany & Co تيفاني اند كو من مجموعة Blue Book بفضل تصميمه الذي لا مثيل له والذي يمزج بين المختلف الأحجار الكريمة باللون الأزرق من الأكومارين إلى الفيروز والألماس، وقد تألّقت به النجمة والممثلة كايت بلانشيت في إطلالتها خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار في مطلع هذه السنة.

 

www.tiffany.com



تقدم لنا مجوهرات Autore اوتور هذا السوار المميز والذي يجمع بين سحر اللؤلؤ وجاذبية الألماس وعمق السفير. يبلغ عدد اللآلئ 44, أما الماسات والسفر فيفوق عددها ال-7000 حبة.

 

www.pearlautore.com.au



تجدين هذا الخاتم المميز من المصمم البريطاني Yoko يوكو والذي ينفرد بتصميم ناتئ على شكل قبّة، وتعتليه حبة لؤلؤ كبيرة وحولها هالة من الألماس والأمتيست لتعزّز فخامتها وجمالها.

 

www.yokolondon.com



إليك هذه الأقراط النابضة بالحياة من المصممة Lydia Courteille ليديا كورتاي والتي تشع جمالاً وتألقاً من خلال الأحجار الكريمة الملوّنة المرصّعة بها والتي تتدرج من ألوان قوس قزح.

 

www.lydiacourteille.com


قدّم لنا المصمم Yeprem يبرم هذه القطعة المميزة والتي تعكس اسلوبه الفريد والذي لا تجدين مثيلاً له لدى الأسماء الأخرى، وهي مصمّمة بشكل يلتف حول الجزء الأمامي للأذن مانحةً وجهك إشراقاً لا يضاهى بفضل الألماس المرصّعة به.


www.yepremjewellery.com

 



قدّمت ماركة Taffin تافين هذا الخاتم المميز ببساطة تصميمه الذي يقتصر على حجر سفير أصفر اللون يعكس الحرفة والإتقان في اختيار الحجر وطريقة صقله بشكل مثالي.


www.taffin.com



 

تتألّق النجمة جسيكا شاستين بهذا السوار الرائع من Piaget بياجيه والمصنوع من الذهب الأصفر المشغول بتقنية مميزة، وهو يحمل في وسطه تصميماً من الأحجار الكريمة مستوحى من أشعة الشمس الساطعة.

 

www.piaget.com



يذهلنا المصمم Grisogono غريسوغونو  في كل مرة يطلق فيها مجموعة من المجوهرات، ونقدّم لك بشكل خاص هذه الأقراط المصمّمة بشكل مميز جداً وقد اختيرت لها أحجار الفيروز بكل عناية واحترافية ويتداخل معها الزمرد ليمنحها رونقاً ولمعاناً.


degrisogono.com

 



إليك عقد Arabica من Cartier كارتييه المرصّع بحبّات من العقيق والروبي على شكل خرزات طويلة، وتدخله لمسة من الألماس الأبيض والبني لتعزّز الألوان وتمنح القطعة بريقاً وفخامة.


www.cartier.com


 

Cartier | Hypnotique Collection

نصل أخيراً إلى دار Chanel شانيل مع هذا الخاتم الرائع من مجموعة Hypnotique والذي تمتزج فيه الألوان الزاهية من خلال طلاء المينا الملوّن الذي يعكس احتراف المصمّمين لدى الدار وخبرتهم، وتدخل الأحجار الكريمة إلى الخاتم لتزيده جمالاً وسحراً.


www.chanel.com

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع