أجمل الساعات بلمسة من آخر صيحات الموضة الإيطالية الراقية.

Nancy HARB


إذا كنت من الأشخاص الملمّين بالموضة وآخر صيحاتها وتختارين دائماً أجمل قطع الأكسسوارات التي تتناسب مع اطلالتك الأنيقة، فعليك باختيار ما يعكس ذوقك بشكل جميل ويمنح مظهرك لمسةً خاصة بك.

 

تركّز العديد من دور الموضة على تصميم ساعات أنيقة بلمسة من الموضة الراقية وتجعل منها تصب عليها اهتماماً كبيراً وتختار لها أجمل التصاميم وتدخل في صناعتها أفخم المواد وأثمن المعادن. تتراود إلى ذهننا أسماء كبيرة في عالم الموضة الراقية مثل دار Louis Vuitton لويس فيتون و-Fendi فندي و-Dior ديور، لأن هذه الأسماء الثلاثة قدّمت لعالم الموضة قطعاً ايقونية انطبعت في ذاكرة التاريخ وتركت لمسةً خاصة في معرض Baselworld العالمي

 


نبدأ مع دار Fendi فندي الإيطالية التي كانت في الأصل تختص بصناعة الفراء والجلديّات، وكانت العلامة الخاصة بها مميزة ومعرفة من بين العلامات الأخرى. طرحت هذه الدار اليوم ساعةً مميزة تعكس أسلوبها الأنيق والعملي في الوقت نفسه، وتتميز هذه القطعة بتصميمها الذي يتألّف من هالة من فراء الثعلب الناعم والزغب من ضمن مجموعة My Way. إن الجزء المميز بهذه الساعة هو أن الفراء يمكن انتزاعه لتحصلي على ساعة تتناسب مع إطلالتك اليوميّة. تتوفّر هذه القطعة باللون الأزرق والأبيض والأسود، وتأتي مزوّدة بسوار يدخله السيراميك مع لمسة من الأحجار الكريمة على الإطار فتمنحها لمسةً مفعمة بالفخامة والتألّق

 


أما بالنسبة لمجموعة Chameleon كامليون من دار Fendi فندي أيضاً فهي تستخدم علامة الماركة الخاصة وهي حرف F مزدوج لتدخله بشكل فنّي في تصاميم الساعات مانحةً اياها لمسةً لمّاعة وأنيقة وتنعكس مع القرص المطلي بطلاء المينا أو المصنوع من اللؤلؤ. تتوفّر الساعات في هذه المجموعة باللون الأسود مع لمسة من الطلاء اللماع والألماس الأبيض أو باللون الأبيض مع لمسة من الألماس على أحرف F المصنوعة من الذهب الأصفر.


www.fendi.com




 ننتقل إلى دار Dolce & Gabbana دولتشي اند غابانا الرائدة في عالم الموضة والتي تقدم لنا هذه تشكيلة Sofia من الساعات المميزة ببساطتها وأناقتها. يغلب الطابع الأنثوي على هذه القطع من خلال حجمها الصغير وألوانها الناعمة والتصميم المميز على الغطاء الزجاجي للإطار المربع.

 

www.dolcegabbana.com



تقدم ماركة Versace فيرزاتشي مجموعة من الساعات تحت اسم Donatella والتي تتضمّن موديلين حصريين من الساعات باللونين الأبيض والأسود. تعكس هذه القطع أسلوب الماركة المفعم بالفخامة بحيث تتداخل المواد الفاخرة مع الذهب النفيس في تصاميم مبتكرة وتحمل العلامة الخاصة بالماركة. تدخل هذه العلامة المميزة في الذهب بطريقة الحفر على الإطار، ويعزّز فخامته صف الألماس في الجزء الداخلي منه. يدخل الذهب أيضاً في القرص على شكل شمس ساطعة وتشع بنورها ورونقها. تتمتّع هذه القطع أيضاً بأسلوبها العملي ودقّتها، وهي مزوّدة بتقنيات عالية الجودة.

 

www.versace.com



تعكس ساعة Interlocking G من دار Gucci غوتشي الأناقة والفخامة في تصميمها المميز بتداخل حرف G بشكل مزدوج، وهي تتميز بلمسة إيطالية كلاسيكية. بدأت هذه الدار في العشرينات بصناعة الحقائب الفخمة والأكسسوارات الخاصة برياضة الفروسية، واليوم تترجم الساعة الجديدة أسلوب الماركة بطريقة عصرية وأنيقة؛ يدخل الألماس على هذه الساعة ليمنحها لمسةً فخمة وينعكس مع القرص المصنوع من الطلاء الأسود.


www.gucci.com

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع