أكسسوارات صديقة للبيئة من Alex and Ani حصرياً في Bloomingdale في الإمارات.

Nancy HARB


تعرفي معنا إلى تشكيلة من الأكسسوارات من توقيع علامة Alex and Ani أليكس اند أني التي انطلقت في الإمارات العربية المتحدة من متاجر Bloomingdale الرائدة في عالم الموضة والأكسسوارات والمفروشات. تتميز هذه الأكسسوارات بخط مميز يحمل شعار "صنع في أمريكا بحب"، وقد نفحت فيه الطاقة الإيجابية المستوحاة من الطبيعة والحب.

 

تتألّف مجموعة Alex and Ani أليكس اند أني من أكثر من خمسين أسلوباً مختلفاً، وهي تعرض تشكيلةً من الأساور المشهورة لديها والتي يمكن وضع أكثر من قطعة منها في المعصم وتتدلّى منها الحلي الجالبة للحظ. إن هذه الأساور مفعمة بالطاقة الإيجابية من خلال ثلاث طرق أساسية ومهمة:

- أولاً، إن المنتج نفسه مصمّم ومصنوع بنيّة إيجابية في مصانع أمريكية مختارة بعناية وباستخدام مواد ومعادن معاد تدويرها.

- ثانياً، تحمل الحلي المتدلّية من الأساور رموزاً هي بحد ذاتها حاملة للطاقة والنية الإيجابية، وتترافق مع معانٍ مشغولة حِرفياً بشكل مدروس ودقيق.

- ثالثاً، إن كل تصميم معزّز بطاقة إيجابية ليمد الشخص الذي يرتديه بالقوة ويعكس القيم والمزايا الخاصة بكل فرد.

 




يكمن جمال كل قطعة في كونها مصمّمة بحسب ذوق الشخص الذي يشتريها، فيكون بذلك هذا الأخير هو المصمّم من خلال مزج القطع الرمزية مع الكيمياء الخاصة به؛ هذا ما يجعل علامة Alex and Ani أليكس اند أني مميزة وفريدة من نوعها.

 



تنال أكسسوارات ومجوهرات Alex and Ani أليكس اند أني إعجاب العديد من النجمات وتستحوذ على انتباه الجميع وتسرق الأنظار على السجد الحمراء في أهم الحفلات؛ نذكر من النجمات اللواتي تمّت مشاهدتهن وهنّ يتألّقن بهذه المجوهرات الممثلة ساندرا بولوك وكريستي تورلينغتون وغيرها.



إن هذه المجوهرات ليست بمجرّد قطع أزلية وتتحدّى الزمن، إنما هي قطع أكسسوارات صديقة للمجتمع بكل ما للكلمة من معنى.

 


إن علامة Alex and Ani أليكس اند أني هي من تأسيس كارولين رفائليان، وهذه الأخيرة هي أيضاً المديرة الإبداعية والمديرة التنفيذية لها، ولطالما كافحت لخلق مجوهرات وأكسسوارات تكون أكثر من حلي للزينة والزخرفة، إنما سعت لابتكار خط والتسويق للوعي والصداقة الاجتماعية من خلال تصاميم تعكس تطلّعات واهتمامات وفردية كل امرأة ترتديها.




سخّرت كارولين حسّها القوي في عالم الأعمال ونظرتها الفنية المدهشة لتجعل شركتها تنمو وتصبح شركة هي "أسلوب حياة" بحد ذاتها.


إن رفائليان أيضاً حائزة على جائزة أفضل مستثمر وقوة فعّالة في الطاقة الإيجابية، وقد نجحت في تأسيس شركة بوجدان وضمير ووعي

إن تشكيلة Alex and Ani أليكس اند أني الجديدة موجودة الآن في الامارات العربية للمرة الأولى، وتجدينها في قسم الاكسسوارات النسائية في الطابق الأرضي من متجر Bloomingdale في دبي مول.


www1.bloomingdales.com

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع