من خفّة الفراشة وسحرها.. مجوهرات بلمسة الجمال السرمدي.

Nancy HARB

منذ زمن بعيد، دخلت الفراشة إلى عالم الموضة في كل نواحيها، وهي دائماً من آخر صيحاتها إذ نجدها دائماً حاضرةً في كل المواسم لدى مصمّمي المجوهرات
لتعبّر عن الجمال السرمدي وتعكس الأنوثة والرقة والنعومة، وتضيف إلى المرأة التي ترتديها لمسةً من الرقي والفخامة. ترمز الفراشة إلى الخفّة والجمال، وهي أيضاً رمز للتجدّد والانبعاث والحياة، وهي مصدر إلهام مميز للمجوهرات وخواتم الزواج من أهم المصمّمين. تتميز المجوهرات على شكل الفراشة بألوانها المموّجة والزاهية والتي تتراقص بفرح وخفّة، فتنعكس الأحجار الكريمة المرصّعة عليها مع الضوء وتمنحها روحاً مفعمةً بالرقّة والأنوثة والجمال الطاهر.

 



تجدين هذا الخاتم الرائع من Glenn Spiro جلين سبيرو، وهو يعكس جمال اللون الأزرق وتدرّجاته في حبّات السفير الأزرق المرصّعة عليه بشكل دقيق ومتقن بتقنية الثلج، وقد تم اختيار كل حبّة بعناية ودقّة لتملأ مكانها بشكل مثالي وتنعكس مع الحجر المجاور لها، فنحصل على تدرّج من اللون الأغمق في الخارج لنصل إلى الأطراف مع الألماس الأبيض.

 

www.glennspiro.com



تقدّم لنا المصمّمة Anoushka أنوشكا هذه الأقراط من ضمن مجموعة Butterflies الحصرية، وهي تتميز بأسلوبها العصري والقديم في الوقت نفسه؛ عصري من خلال تصميمها المؤلّف من فراشات بأحجام تنازلية وتنتهي بحبّة ألماس تهتز لتمنح القطعة حياةً ولمعاناً. يظهر الأسلوب القديم في المعدن المصنوعة منه الأقراط، وهو الذهب الأصفر المحفور بطريقة مميزة.

تأتي هذه الأقراط مع خاتم مصمّم ليغطّي كل أصابع اليد فيبدو كأن فراشات تطير حول يدك بخفّة لتمنح إطلالتك الأنوثة المفرطة والجمال الساحر.




يكتمل الطقم من مجموعة Butterflies من Anoushka آنوشكا مع هذا العقد المتدلّي على شكل سلسال رفيع وناعم، وينتهي بمجموعة فراشات كأنها تتجمّع حول عنقك كأنها تشم رحيق زهرة عطرة مضيفةً سحرها ورشاقتها إليها. إن هذه القطعة مصنوعة من الذهب الأصفر ومرصّعة بلمسة من الألماس البني الذي يزيدها فخامةً ولمعاناً.



 

نعود إلى Glenn Spiro جلين سبيرو التي تقدم لنا هذا الخاتم الرائع الذي يشع جمالاً وبريقاً وأنوثةً بفضل شكله الناعم والمرصع بالكامل ب-431 حبة الروبي الأحمر المائل إلى الزهري بتقنية الثلج، ويدخل الألماس بين الروبي وفي الوسط ليمنح الإشراق ويعكس الضوء بطريقة ساحرة.

خاتم آخر من المصممة نفسها، مصمّم بالطريقة نفسها إنما تجدينه مصنوعاً من الذهب الأبيض والتيتانيوم ومغطّى بالكامل بالألماس الأبيض الذي ينعكس مع أي لون ترتدينه ويضيف الفخامة والتألق إلى إطلالتك.

 



يقدّم لنا المصمم Jordan Askill جوردان أسكيل مجموعة من المجوهرات المستوحاة من الفراشة بأسلوب غريب ومميز و المصنوعة من الفضة المؤكسدة. تجدين هذا الخاتم الفريد من نوعه والمصمّم بشكل فراشات تلتف حول الإصبع، وتجتمع فيه النعومة والأسلوب الجريء، وهي مرصّعة بلمسة من الأمتيست البنفسجي الذي يذكّرنا بألوان الربيع الزاهية.

يتناسب هذا الخاتم مع العقد الذي يأتي ملاصقاً للعنق ومميزاً بتصميمه العصري، وتدخله أيضاً لمسة من الأمتيست لتمنحه لمسةً من الأنوثة.

يمكنك اختيار الأقراط غير المتدلية والمصنوعة من الروديوم والمرصّعة بالألماس الأسود لتمنح اللمعان والأسلوب الغامض في آن معاً.


www.jordanaskill.com


 

نصل إلى المصمم Dickson Yewn ديكسون يون الذي يعكس جمال المرأة وأنوثتها من خلال هذا البروش المصمم على شكل فراشة والمرصّع بالألماس، وهو يتميز باسلوبه الكلاسيكي واللمسة العصرية التي نجدها في شكل الألماس فيه.



يقدم هذا المصمم بروشاً آخر مميزاً بأنه مصمم على أجنحته بطريقة مماثلة للفراشة الحقيقية باللون البني، وتدخله لمسة من الألماس الممزوج مع الأحجار الكريمة الملونة والناعمة.


www.yewn.com

إعلانات google