Bvlgari تقدّم مجموعة Serpenti بلمسة من صفاء المجوهرات الفخمة.

Nancy HARB


تماماً كما تفعل الأفعى حين تباغتنا على حين غفلة، تفاجئنا ضمن دار Bvlgari بولغاري بقدراتها المذهلة في التصاميم، وتقدّم لنا مجموعتها Serpenti التي أضافت إليها بعضاً من القطع الأيقونية التي كشفت النقاب عنها ضمن فعاليات معرض Baselworld للساعات لسنة 2015. تعيد هذه الدار طرح تشكيلة من الساعات المفعمة بروح المجوهرات الفخمة والمميزة بتصاميم حطّمت الأرقام وقلبت الموازين في الموديلات التي أصبحت أيقونةً انطبعت في ذاكرة التاريخ.

 

إن الساعات في هذه المجموعة مستوحاة من الأفعى التي تتلوّى وتتمايل برشاقة وانسيابية بين الذهب المشغول بطريقة مرنة واللؤلؤ والألماس وطلاء اللكر لتجسّد بجرأة عالية الشكل الرائع الذي يمكن للساعة الجوهرة أن تتّخذه. تغلب على هذه القطع في مجموعة Serpenti ملامح الفتنة والإغواء بأشكال غير مألوفة وغنية بالتفاصيل التي تعكس قدرة دار Bvlgari بولغاري وخبرته الطويلة في مجال تصميم المجوهرات الفخمة والساعات الراقية.

 


لطالما كانت الساعة من الرموز الأيقونية لماركة Bvlgari بولغاري، وانطلاقاً منها أصبحت مجموعة Serpenti من الركائز الايقونية والأساسية ومعلماً بارزاً في جميع أنحاء العالم. تعتبر الحية رمزاً تاريخياً، استخدمته الحضارات منذ غابر الأزمنة كرمز للقوة والحكمة والانبعاث. سعت دار Bvlgari بولغاري منذ أربعينيات القرن الماضي على تقديم تصاميم ونماذج جديدة لصورة الأفعى تكريماً لماضيها الروماني الغني، في مجموعة مميزة من ساعات "الأفاعي" التي أصبحت اليوم واحدة من رموز Bvlgari بولغاري التراثية.

 

تتميز مجموعة Serpenti بتصاميمها المجرّدة والمستوحاة من الأشكال الهندسية بحيث تتشابك معالمها وتتداخل التفاصيل من خلال عشق الألوان وتناسق المواد المستخدمة وتماثلها ومرونتها وسهولتها في الارتداء، لا ننسى التقنيات الحرفية الراقية في التنفيذ.

 


تجدين في الساعة المصنوعة من الذهب الأصفر تداخلاً رائعاً للذهب مع طلاء اللكر الأسود الذي يمنح القطعة لمسةً فخمة وساحرة، وتدخلها لمسة من الألماس الذي يعزّز أسلوبها الفخم ويمنحها لمعاناً لا يضاهى. يمكنك اختيار موديل أكثر نعومة وأنوثة، ويغلب عليه اللون الأبيض في الذهب والقرص المصنوع من اللؤلؤ اللمّاع الذي يمنحها تألّقاً ورونقاً وينعكس مع الألماس على السوار.

 



أما لمحبّي الأسلوب الجريء واللمسة الملفتة للأنظار فتقدّم دار Bvlgari بولغاري هذه الساعة المصنوعة من الذهب الزهري والمطلية على السوار بطلاء اللكر الأحمر على السوار والقرص الذي يمنحها لمسةً عصرية وجريئة في الوقت نفسه. تدخل لمسة من الألماس لتنعكس مع اللون الأحمر وتجعل هذه الساعة مثالية لإطلالتك اليومية ولسهراتك على حد سواء. ولمزيد من الفخامة، يمكنك اختيار هذه القطعة المصنوعة من الذهب الزهري والمغطّاة بشكل كبير بالألماس الذي تفوق زنته 12 قيراطاً، وتجدين الموديل نفسه مصنوعاً من الذهب الأبيض مع قرص مغطّى بالألماس ليمنحها طابعاً مفعماً بالفخامة والجمال.


إن مجموعة Serpenti من Bvlgari بولغاري هي الخيار الأول للنجمات على السجادة الحمراء ورفيقتك المثاليّة في أفخم إطلالاتك.


www.bulgari.com

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع