خبر سار لعشاق السفر: رحلات بحرية مذهلة من Le Boat.

Nancy HARB
 

يشكّل السفر شغفاً كبيراً لعدد كبير من الأشخاص الذين يحبّون استكشاف أماكن وبلدان جديدة والتمتّع بأجمل المناظر الطبيعية والأبنية التاريخية والحديثة. يقصد بعض الناس المدن التاريخية التي تضم الأبنية التاريخية ذات الهندسة المعمارية الرائعة أو المدن المتطوّرة والحديثة، أما البعض الآخر فيفضّلون الذهب إلى أماكن ومناطق طبيعية مثل الجبال والشواطئ والغابات. تحتل المدن الأوروبية المراتب الأولى في لائحة أجمل المناطق السياحية وأكثرها جذباً للسواح، وهذا بفضل سحرها وجمال شوارعها وساحاتها وكاتدرئياتها ومتاحفها، إلى جانب المناطق الطبيعية العديدة فيها من أنهار وجبال وشواطئ، وهي تتميز بجمالها الخلّاب طيلة فصول السنة.

 

إن السواح مدعوّون لموسم الخريف المقبل للإستمتاع بجمال أوروبا وسحرها من خلال عطلة مميزة خلال شهري سبتمبر وأكتوبر 2015, إذ تقدم شركة Le Boat لو بوت للرحلات البحرية برنامجاً متكاملاً من الجولات عبر الشواطئ والأنهار الأوروبية. تعتبر شركة Le Boat لو بوت من الشركات الرائدة في عالم الرحلات البحرية، وهي تضم أسطولاً ضخماً من القوارب والسفن الصغيرة التي يتم تأجيرها للسواح خاصةً الذين يفضّلون قيادة المركب والذهاب بجولة خاصة بهم. لا يحتاج السائح لرخصة قيادة قوارب ولا لخبرة في هذا المجال، بل كل ما عليه فعله هو استئجار القارب والذهاب مع أصدقاءه إلى أي مكان يرغب به في أوروبا.

 



تقدّم الشركة حسومات لغاية 10% و-15% على أسعار ايجارات بعض من القوارب التابعة لها في كل من فرنسا وإنجلترا وهولندا وألمانيا وايرلاندا وإيطاليا، وما عليك سوى أن تسارعي لحجز مركبك قبل 31 من شهر أغسطس الحالي لتسافري في شهر سبتمبر أو أكتوبر 2015.

 

تقصد المراكب التابعة لشركة Le Boat لو بوت مناطق وأماكن عديدة في نطاق أوروبا في العروضات المتنوّعة التي تقدّمها في آخر موسم الصيف والتي يشملها العرض الخاص، ومنها وادي Loire ومنطقة الالزاس واللورين وشمال غرب فرنسا، بالإضافة إلى نهر The Royal River Thames في إنجلترا والشاطئ الأدرياتيكي الخلاب في إيطاليا ونهر شانون التاريخي في ايرلندا.

 



إليك بعضاً من نماذج الرحلات خلال شهر سبتمبر: تحصلين على رحلة بحرية مدّتها سبع ليالٍ تزورين فيها منطقة الالزاس واللورين وتتفرّجين على معالمها الطبيعية والتاريخية بسعر 1.440 دولاراً أمريكياً بدلاً من 1.600$؛ يمكنك أيضاً الإبحار في نهر Thames لمدة سبع ليالٍ والاستمتاع بروائع مدينة لندن بسعر 1.620$ بدلاً من 2.025$؛ أما إذا كنت ترغبين بزيارة الساحل الأدرياتيكي الساحر في إيطاليا، فتحصلين على رحلة لمدة سبعة أيام وليالٍ ب-1.444$ بدلاً من 1.804$. إن هذه الحسومات سارية المفعول للحجوزات خلال سنة 2016 أيضاً.

 

تقدّم شركة Le Boat لو بوت أيضاً حسومات تصل ل-15% للأشخاص الذين يحجزون رحلتهم قبل 31 من شهر أغسطس، ويشمل هذا العرض عدداً من المراكب المعيّنة. وكما سبق أن قلنا، لا يحتاج المسافر إلى أية رخصة قيادة مراكب أو خبرة سابقة في هذا المجال لقيادة المركب الذي يستأجره بنفسه، وهذا ما يجعل هذه الشركة ذات شعبية واسعة. تواكب شركة Le Boat لو بوت العصر وهي دائماً السبّاقة في تقديم أحدث المراكب وأكبرها والتي تعتبر أيضاً فنادق عائمة تتناسب مع احتياجات المسافرين ومتطلّباتهم من الرفاهية. تتراوح المراكب بين الزوارق الصغيرة التي تتّسع لثلاثة أشخاص إلى المراكب الكبيرة والفخمة التي تستوعب 12 راكباً. وعلى خلاف الرحلات البحرية التقليدية، يمكن للركاب أن يقود الزورق أو المركب بأنفسهم والتوجّه به إلى أي مكان يريدون زياراته.


www.leboat.com

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع