احصلي على تطبيق خواتم الزواج على هاتفك الذكي من تيفاني Tiffany.

Nancy HARB



تغمرنا دار Tiffany تيفاني دائماً بأجمل التصاميم من المجوهرات الفخمة وخواتم الزواج، وهي تتوجّه بموديلاتها للمرأة العصرية والكلاسيكية لتزيدها تألقاً وأناقةً في أهم مناسباتها وخلال نشاطاتها اليومية على حد سواء. منذ سنوات طويلة، اشتهر Tiffany تيفاني بتقديم أجمل خواتم الزواج وأكثرها تميزاً على الإطلاق، خاصةً بعدما ابتكر شارلز لويس تيفاني التقليد الأمريكي الخاص بطلب يد الزواج الذي لا يكتمل إلا بتقديم خاتم ألماس للفتاة. إن هذا الخاتم هو رمز للحب المتجسّد واللامتناهي والعهد الأبدي، وهو يمثل أيضاً الرابط الأزلي بين الزوجين من خلال حجر الألماس المرصّع به

 

ما تزال هذه الشركة من أهم الشركات الخبيرة في عالم الألماس ذات الجودة العالية والتصاميم الراقية. يتم التعامل مع كل ماسة بدقّة وحرفية، فتتخذ أروع الأشكال على الإطلاق. تميزت قطع Tiffany تيفاني بخلودها وانفرادها بالتصاميم.

تضع تيفاني اند كو Tiffany&Co خبرتها التي تزيد عن ثمانية أجيال في كل خاتم تصنعه، فتسحر المرأة في كل مرّة تنظر فيها إلى الخاتم لتدرك أنه ليس فقط قطعة مجوهرات بل إرث للأجيال القادمة.

 

أصبح بإمكانك الآن أن تحصلي على تطبيق على هاتفك الذكي ينقل إليك عالم Tiffany & Co تيفاني اند كو المفعم بالحب السرمدي من خلال خواتم الخطوبة الرائعة التي تقدّمها الدار. طرحت الدار مؤخراً تعديلات لتطوير التطبيق الخاص بها والذي يحمل اسم Engagement Ring Finder الخاص بالهواتف الذكية و الذي يحظى بشعبية واسعة، من ضمنها iPhone 6 و-iPhone 6 plus واللوحات الذكية التي تعمل بنظام IOS وأندرويد. يتم بدء العمل بالتطبيق الجديد في شهر أغسطس الحالي، وهو يضم تعديلات وميزات عديدة، أولها هو أنه يتيح للمستخدمين تصفح خواتم ألماس ومحابس الزواج في ثنائيّات توصي بها دار Tiffany & Co تيفاني اند كو. يمكن للمستخدمين من خلال التطبيق أيضاً أن يلتقطوا صوراً لأيديهم ومشاهدة الخواتم التي اختاروها وقد أضيفت على الصورة.

 



اضيفت إلى تطبيق Engagement Ring Finder أيضاً ميزة "دائرة الأصدقاء - Circle of Friends" التي تعزّز التواصل بين المستخدمين من كل أنحاء العالم، كما تم تبسيط عمليات الحفظ والمشاركة من خلال التطبيق ذاته. بإمكان المستخدمين شراء محبس الزواج من خلال التطبيق ذاته، (عبر: m.tiffany.com) في البلدان التي فيها تجارة إلكترونية، كما بإمكنهم استكشاف مجوهرات الزفاف عبر وصلة إلى tiffany.com.

 

تخلّد Tiffany & Co تيفاني اند كو التاريخ واللحظات السعيدة من خلال تشكيلتها الرائعة من خواتم الزواج المصمّمة بأجمل الموديلات المرصّعة بأندر أحجار الألماس وأشدّها نقاءً وبريقاً، وهي تتميّز بتصاميم آسرة للقلوب تجمع بين الفخامة والأسلوب العصري والكلاسيكي ليتناسب مع ذوق المرأة مهما كان.

 

من الجدير ذكره هو أن Tiffany & Co تيفاني اند كو سبق أن أطلقت مؤخّراً تشكيلتها الأخيرة من خواتم الزواج والخطوبة المصنوعة من الذهب الأحمر والتي تضيف إلى يد المرأة التي تلبسها أناقةً وسحراً لا يضاهيان، وتعبّر عن الحب الأزلي الذي يربطها بشريك حياتها والالتزام الأبدي الذي لا يفرّقه إلا الموت

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع