«كويا دبي» Coya Dubai يفتتح «بيسكو لاونج» Pisco Lounge

محمد


أعلن اليوم «كويا دبي»  Coya Dubai، المطعم البيروڤي الفريد الذي يقدّم قائمة كبيرة من أشهى الأطباق اللاتينية في أجواء راقية ونابضة قلَّ نظيرها في الإمارات، عن إضافة نوعية ستجعل منه وُجهة متكاملة. فقد أطلق المطعم الذي يقصده كثيرون في منطقة جميرا لأطباقه اللذيذة وأجوائه الأخاذة وفعاليته الفريدة رسمياً في أغسطس الجاري «بيسكو لاونج» Pisco Lounge ليكون وُجهة جديدة ذات قائمة طعام خاصة وأجواء استثنائية.

 

ويخطف «بيسكو لاونج» أنظارَ مرتاديه منذ لحظة وصولهم إليه بأجوائه النابضة وديكوراته المفعمة بالألوان، والمستوحاة من التراث اللاتيني ليشعر كل من يرتاد «بيسكو لاونج» بالأجواء الرحبة والفخامة العفوية التي يشتهر بها «كويا دبي».



ويجد ضيوف «كويا دبي» أنفسهم في عالم آخر منذ لحظة دخولهم المطعم لأجوائه الرحبة وموسيقاه وأغانيه اللاتينية الراقصة، حيث يختار فنانو "دي جيه"، المقيمون والزائرون، أشهر الأغاني طوال أيام الأسبوع لإضفاء الأجواء اللاتينية في أرجاء المكان. وفي هذه الأجواء الفريدة يمكن لضيوف «كويا دبي» الاختيار من بين تشكيلة من المشروبات غير الكحولية المنعشة أو مشروبات حمية تنقية الجسم "ديتوكس" التي يحضرها ويقدمها طاقم المطعم.



ويقدِّم «بيسكو لاونج» للذواقة من مرتاديه قائمة طعام تتضمن تشكيلة واسعة من الخيارات الشهية التي تلائم أجواء المكان ولقاءات الأصدقاء، بدءاً من البطاطا المقرمشة على الطريقة البيروفية مع الطماطم الحارة أو صوص الجبن المتبل الشهير، ووصولاً إلى وجبات أخف مثل السيفيتشي على الطريقة البيروفية مع الكمأة. وأُعِدَّت قائمة طعام «بيسكو لاونج» ليتمكن مرتادو المكان من تذوُّق تشكيلة واسعة من ألذ الأطباق البيروفية واللاتينية.

 

ويمثل «بيسكو لاونج» وُجهة رائعة للاسترخاء بعد يوم عمل طويل، وكذلك لاستقبال الضيوف، أو الاحتفال مع الأصدقاء والزملاء في أجواء لاتينية أصيلة.


www.coyarestaurant.com/dubai/bar

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع