فندق Mandarin Oriental باريس: استراحة فاخرة في The Spa.

Nancy HARB


أنت مدعوة للذهاب معنا في عطلة حالمة في عاصمة الرومانسية ومدينة الأضواء باريس التي تقدم لك كل ما لديها من السحر والروعة والجمال في أجواء مفعمة بالرفاهية والأناقة. تضم هذه المدينة عدداً من أهم الفنادق العالمية، ولعل أبرزها هو فندق Mandarin Oriental مندرين اورينتال الذي يقدم لك باقةً من الرفاهية والفخامة والاسترخاء، خاصةً في السبا التابع له والبرنامج الجديد الذي أعلن عنه منذ فترة وجيزة

 

ينطلق هذا برنامج الرفاهية في الخامس من شهر ديسمبر المقبل 2015, وهو بالتعاون مع علامة Zen & the City. يتألّف هذا البرنامج من ساعة سعيدة كاملة بالتعاون مع أخصائية التغذية والصحافية الأمريكية ربيكا لفلير، ويهدف لتقديم استراحة مفعمة بالاسترخاء والرفاهية للباريسيين والزوار من كافة أنحاء العالم بعد أسبوع مرهق في العمل أو بعد يوم طويل من التسوق في متاجر باريس الفاخرة.

 



إن برنامج Zen & the City مصمّم خصيصاً ليؤمن التوازن بين الجسم والفكر، وهو يبدأ مع ثلاثين دقيقة كاملة من صف يوغا خاص ليزوّدك بالطاقة ويخلّصك من التوتر والضغوطات، يليه ثلاثين دقيقة أخرى من التدليك للجسم والوجه في السبا لتستعيدي نشاطك وتستعيد بشرتك نضارتها وتألّقها وإشراقها. تعزّز الأجواء في صف اليوغا وحصة التدليك الزيوت والشموع المعطّرة التي يعبق شذاها في الأجواء تاركاً لمسةً منعشة ودافئة في الوقت نفسه، وهي مخصّصة لكل شخص لتتناسب مع أسلوبه واحتياجاته وتريح حواسه كلها.

 

بعد الاسترخاء التام والتجدّد الكلي، إن الضيوف مدعوون لتذوق وجبة خفيفة وصحية من تحضير الشف تيري ماركس، إضافةً إلى بوظة الفاكهة الصحية من ابتكار وإنتاج اخصائية التغذية ريبيكا لفيلر.




 

تعتبر ربيكا لفلير فندق Mandarin Oriental مندرين اورينتال باريس بأنه الفندق الأكثر خضاراً وفخامةً ويقدم أشهى الوجبات، مع العلم بأن هذه الأخصائية هي صاحبة الكتاب الأكثر مبيعاً "Green، Glam & Gourmande". تضيف أيضاً بأنها متحمسة جداً للمشاركة مع السبا في برنامجه الفريد والمبتكر الذي يهدف لتقديم تجربة مترفة للباريسيين وضيوف الفندق القادمين من كل أقطاب العالم والذين ملّوا من العلاجات التقليدية وأرادوا اختيار برنامج يعيد اليهم نشاطهم وتوازنهم.

 تركّز ريبيكا لفلير على كل ما هو صحي للجسم، من الوجبات الخفيفة المحضّرة بطريقة صحية إلى حصص اليوغا والنصائح الجمالية والموسيقى الفرحة، كل هذا تحت جناح الرفاهية والترف.

 


إن سعر برنامج Mandarin Oriental مندرين اورينتال هو 150 يورو للشخص الواحد ويشمل ثلاثين دقيقة من حصة اليوغا وثلاثين دقيقة من التدليك للوجه والجسم، بالإضافة إلى وجبة خفيفة صحية وكوكتيل شاهي من تحضير الشيف تيري ماركس وأخصائية التغذية ريبيكا لفلير. إن هذا البرنامج متوفّر انطلاقاً من الخامس من شهر سبتمبر 2015 ويقدّمه السبا يومياً من الساعة الخامسة ولغاية الثامنة مساءً.



 

إليك لمحة عن فندق Mandarin Oriental مندرين اورينتال الذي يشتهر بالفخامة المطلقة الذي يقدّمها لضيوفه في الغرف المترفة والجناحات الراقية، بالإضافة إلى النشاطات العديدة التي يقدّمها في السبا وبركة السباحة الداخلية والمطاعم الفاخرة. يتميز هذا الفندق بموقعه في أرقى شارع في باريس، وهو شارع سينت هونوري، وهو يبعد مسافة مرمى حجر عن متحف اللوفر ومحاط بأهم المتاجر والماركات العالمية.


www.mandarinoriental.com


مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع