جنيفر انيستون: الوجه الجديد للحملة الإعلانية للطيران الاماراتي.

Nancy HARB
 



أعلنت الشركة السبّاقة في عالم الرحلات الجوية "طيران الامارات" عن إطلاق الحملة الإعلانية الجديدة لها والتي ستكتسح كل أقطاب العالم لتشمل أكبر عدد من البلدان في كل القارات، وستكون هذه الحملة مميزة جداً لأن الممثلة الشهيرة جنيفر انستون ستكون الوجه الإعلاني الأساسي فيها.

 

إن جنيفر انيستون هي صديقة قديمة للشركة، وقد سبق أن صورت الحملة الإعلانية لطيران دبي ويقال بأن كلفة العقد معها بلغت خمسة مليون دولاراً أمريكياً بحسب مصادر مجهولة. تتميز جنيفر بشخصيتها المميزة والجريئة، وقد صورت إعلاناً يحاكي شخصيتها للطيران الاماراتي، وسيتم عرضها في كافة أنحاء العالم على الشاشات، كما ستنشر في كل وسائل الإعلام المكتوبة.

 



يؤكد السيد بطرس بطرس وهو مدير التسويق والإعلام للشركة بأن هذه الأخيرة تعمل مع جنيفر انيستون في حملة ضخمة على الصعيد العالمي، إلا أنه لم يفصح بأية معلومات أو تفاصيل حتى إشعار آخر وليحين الوقت المناسب.

 

إن هذه النجمة البالغة من العمر 45 عاماً والتي تم عقد قرانها الأسبوع الفائت من الممثل جستن ثيروكس في منزلهما في لوس انجيلوس هي ليست النجمة الهوليودية الأولى التي تشارك بتصوير حملات إعلانية في الإمارات، ففي شهر مارس الفائت، تم كشف النقاب عن حملة إعلانية مع الممثلة الأسترالية المتألقة نيكول كيدمان التي أصبحت الوجه الإعلاني الحالي لطيران الإتحاد.

 



مقومات عديدة وأسباب كثيرة جعلت من أصابع الأختيار تقع على الممثلة جنيفر انيستون لتكون دون سواها الوجه الإعلاني لشركة طيران الامارات، فهي تتمتع بجمال خارجي مميز وقوام جذاب وأسلوب مفعم بالأناقة والإغراء. تتمتّع جنيفر بمسيرة مهنية طويلة في عالم التمثيل، فقد خطت خطوتها الأولى في هذا المجال عندما كان لها من العمر 11 سنة حين شاركت في ناديالدراما الخاص بالمدرسة، بعد ذلك، بدأ مشوارها في عالم التمثيل بشكل جدّي بعد تخرجها من المدرسة سنة 1987.

 

 كان لجنيفر مشاركة بارزة في عدد من الأفلام والمسلسلات الشهيرة مثل Molly سنة 1990 و-The Edge عام 1992 وغيره من المسلسلات الناجحة، ثم في عام 1994 شاركت جنيفر في المسلسل الذي حطّم الأرقام العالمية، وهو مسلسل Friends الذي أدت فيه شخصية رايتشل الذي نقلها إلى خانة أفضل الممثلات في العالم وحصلت بفضله على العديد من الجوائز العالمية. استمرت في هذا المسلسل لمدة عشرة أعوام. خلال هذه الفترة، شاركت جنيفر في عدد من الأفلام السينمائية مثل She's The One عام 1996 و-Picture Perfect عام 1997, وفي هذه الأثناء كان لها علاقات عديدة مع عدة نجوم والتقت للمرة الأولى مع الممثل الوسم براد بيت عام 1998 واستمرا معاً حتى شارك كضيف شرف في إحدى حلقات مسلسل Friends. كان عام 2000 مثيراً جداً في حياة جنيفر إذ تزوجت من براد بيت بعد عامين من لقائهما، ولمع نجمها بشكل أكبر في تلك الفترة إذ شاركت في فيلم Bruce Almighty إلى جانب نجم الكوميديا جيم كاري وغيره من الأفلام الناجحة، وعرضت في الفترة نفسها الحلقة الأخيرة من الموسم الأخير من مسلسل Friends التي تركت حزناً كبيراً في قلوب المعجبين والمشاهدين.

 


كان عام 2005 الأسوأ في حياة جنيفر بحيث أنها انفصلت عن زوجها براد بيت بعد فيلم Mr & Mrs Smith والإشاعات التي أكّدت وجود علاقة بين براد وانجلينا جولي. لم تتوقّف حياة جنيفر عند هذه النقطة بل تابعت تصوير سلسلة من الأفلام الناجحة مع أهم الممثلين مثل فينس فوغن وجيرار بتلر وآدم ساندلر وأوين ويلسون. إن جنيفر حائزة على عدد من الجوائز العالمية مثل جولدن غلوب وغيرها عن فئة أفضل ممثلة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع