رفاهية تحاكي الحواس في منتجع Vida.

Nancy HARB



إن كنت من محبّي تذوّق الطعام وتبحثين دائماً عن أشهى النكهات لتتلذّذي بها وتكتشفي حضارات العالم من خلالها، وإن كنت ممّن يقدرون النكهات الجديدة والابتكارات الحديثة في أفخم المطاعم، فالفرصة سانحة أمامك اليوم لتتعرّفي إلى مطعم لا نظير له بين المطعم الأخرى. إننا نتكلم عن منتجع Vida فيدا في وسط مدينة دبي النابض بالحياة والمليء بالأماكن السياحية من فنادق ومطاعم ومراكز تجارية، والذي يقدّم لك برامج فاخرة في مطعم Stage 2 ستيج 2  التابع له بلمسة من اللذة والرفاهية لتمتّعي كل حواسك وتعيشي تجربةً لا مثيل لها.

 



بإمكانك تذوق ما طاب ولذ لك من أشهى الأطباق والجبن الفاخر والمشروبات المذهلة في أمسية لا مثيل لها، وذلك كل نهار أربعاء في مطعم Stage 2 ستيج 2 الذي يقدّم لك تجربة "تشيرز" المفعمة بالرفاهية والفخامة وسط أجواء يلفّها الدفء والأناقة والرقي في وسط مدينة دبي. تتميز تجربة تذوق الطعام مع المشروبات المرافقة من عصير العنب الفاخر بأنها تترافق مع مفهوم خاص يقوم على المكونات والنكهات التي تتميز بها الأطباق والمشروبات، فتتفاعل مع الأجواء الراقية وتخلق أسلوباً متناغماً يحاكي حواسك ويتيح لك استكشاف مذاقات رائعة تضمن لك تجربة عشاء يخفق لها قلبك.

 



يقدّم لك منتجع Vida فيدا فرصة عيش هذه التجربة من خلال الأصناف المتنوّعة من الأجبان الفاخرة التي يتم استيرادها من كافة أنحاء العالم، والتي يتم تقديمها إلى جانب باقة مميزة من المقبلات والوجبات الخفيفة الشهية مثل المكسرات الطازجة على أنواعها والمقرمشات بالجبن ورقائق البسكويت المملّح، إضافةً إلى لائحة طويلة من مشروبات العنب الفاخرة بماركات عالمية عالية الجودة. إن تجربة "تشيرز" مثالية للأجواء العائلية الحميمة وللقاءات الأصدقاء الممتعة، وهي أيضاً مثالية للأزواج الذين يرغبون بتناول عشاء هادئ في أجواء أنيقة وعالية المستوى وسط أجواء تنبض حياةً وفخامةً وتفرداً.


 

يغلب على ديكور مطعم Stage 2 ستيج 2 في فندق Vida فيدا الأسلوب الأنيق والألوان الهادئة التي تمنحك شعوراً بالاسترخاء والراحة، وستشعرين بأكبر قدر من الرفاهية على الأرائك الأثيرية المحاطة بأجمل الأكسسوارات وأفخم الستائر بلمسة تمزج بين الطابع العربي والغربي والذي يعكس وجه مدينة دبي الحضاري. يتسع هذا المطعم لستين شخصاً في الصالة الداخلية، ويتبع له شرفة واسعة تستوعب 24 شخصاً.

 



إن هذه التجربة مثالية لعشاق الجبن والمشروبات الفاخرة، وبإمكانك الاستمتاع ببرنامج "تشيرز" كل نهار أربعاء، وهو يبدأ عند تمام الساعة السادسة مساءً وحتى التاسعة في مطعم Stage 2 ستيج 2. يبلغ سعر الوجبة للشخص الواحد 150 درهماً اماراتياً، ويتضمّن ثلاثة كؤوس من مشروب العنب الفاخر مع بوفيه مفتوح من أنواع الجبن المختلفة والوجبات الخفيفة الشهية.

 


إليك لمحة عن فندق Vida فيدا الذي يعكس وجه دبي الحضاري مع لمسة تقليدية بارزة في الأسلوب العمراني للفندق. يتسم Vida فيدا بكرمه والتسهيلات العديدة التي يقدمها لنزلائه القادمين من كافة أنحاء العالم، سواء كانوا من رجال الأعمال أم أزواجاً في شهر العسل أو حتى العائلات التي ترغب بقضاء عطلة ممتعة، وهو يتضمّن صالات للاجتماعات وملاعب للأطفال وأماكن للاسترخاء على حد سواء. بإمكانك الاستمتاع بجانب بركة السباحة أو التوجّه إلى الصالة الرياضية التي تفتح أبوابها على مدار الساعة، ولتنجزي أعمالك يمكنك الذهاب إلى صالة الانترنت المجهزة بأحدث أجهزة اللابتوب مع خدمة انترنت سريعة.


www.vida-hotels.com

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع