حين تعانق الأرض المياه في أجمل المطاعم: لابارشويس في كونستانس لي برنس موريس، موريشيوس.

Nancy HARB
 


 يمكن لمطعم Le Barachois  لابارشويس في  كونستانس لي برنس موريس، موريشيوس  أن يصنّف بكل سهولة من أفضل المطاعم في العالم وأكثرها رومانسيةً، لأنه يقدّم لك تجربةً متكاملة من الأجواء الرومانسية ويتيح لضيوفه أن يتناول عشاءً حميماً تحت السماء المرصّعة بالنجوم وضوء القمر ويتذوّقوا أشهى الأطباق الفاخرة في جزر مورشيوس، تحديداً في منتجع Constance Hotel & Resort كونستانس هوتيل اند ريزورت.

 



يتميز مطعم Le Barachois  بموقع فريد من نوعه ومن الصعب إيجاد مثيل له في العالم، فهو يعانق مياه البحر الفيروزية، وهو مصمّم بطريقة تقليدية مع الخشب الذي يغلب على الديكور خالقاً فيه جواً حميماً ومفعماً بالدفء والهدوء.  إن ما يزيد هذا المطعم جمالاً وسحراً هو هندسته العائمة فوق سطح المياه الكريستالية الشفافة لجزر موريشيوس، وهو يجمع بين جمال الأرض للجزيرة وسحر المياه وانتعاشها، حيث ستتناولين عشاءً رومانسياً هادئاً مع شريكك سواء كنتما في شهر العسل أو في عطلة لتجديد حبكما على ضوء الشموع مع صوت الأمواج المتراكضة ومنظر السماء الصافية وضوء القمر المنعكس على سطح المياه المحيط الهندي.

 




أما بالنسبة للطعام فسيتسنى لك تذوق أشهى الأطباق المحضرة من الأسماك وثمار البحر الطازجة والتي يتم احضارها مباشرةً من المحيط. تعكس هذه الأطباق الغنى الحضاري لجزر موريشيوس من خلال تنوّع النكهات في المكوّنات التقليدية مع لمسة من النكهات العالمية، ويمكنك أيضاً تذوق أنواعٍ عديدة من الأطباق الخاصة التي يتم تقديمها بشكل يومي على طريقة الباربيكيو. تتضمّن الأطباق الدجاج مع الكاري والكركند، وهو الطبق الذي يتميز به مطعم Le Barachois لابارشويس.

 




إن هذا المطعم بإدارة الشيف مايكل سيولي الذي يعتبر هذا المكان مميزاً بفضل طبيعته العائمة فوق المياه، وهو يقدّم الطعام الموريشي الأصلي في مكان تجتمع فيه المياه مع اليابسة. يتميز الطعام الذي يحضّره هذا الشيف بأنه طبيعي ويعكس تاريخ جزر موريشيوس، وإن الطبق المفضل لديه هو السلطعون مع الأفوكادو وجذور التارو.

 




أما بالنسبة لطريقة تحضير الطعام فهي تقليدية وتتم في كوخ تقليدي مصنوع من الحجر والقش، وهو مثال حي على الهندسة الخاطفة للأنظار التي يتمتّع بها فندق Constance كونستانس. يتميز المطعم أيضاً بموقعه الساحر في أحضان الطبيعة بين الأشجار الاستوائية والمياه الصافية التي تتضمّن محميات طبيعية للأسماك، وهو يتمتّع بإطلالة ساحرة على أجمل المناظر الخلّابة للخليج والجبال المحاذية له.

 




يعكس مطعم Le Barachois  فخامة فندق Constance Hotel & Resort كونستانس هوتيل اند ريزورت وأسلوبه التقليدي مع نفحة عصرية في داخل الغرف لتجعل منها في قمّة الرفاهية. يتألّف هذا المنتجع من 64 جناحاً فخماً و-12 جناحاً كبيراً للعائلات و-12 فيلا مترفة للغاية ومصمّمة بشكل عائم فوق سطح المياه. يتميز كل مسكن بالخصوصية التامة التي تغلب عليه لتمنح الضيوف أكبر قدر من الراحة والانعزال والهدوء.

 



ستعيشين عدداً من التجارب الرأي وتشهدين مجموعة من المفاجآت السارّة في منتجع Constance Hotel & Resort كونستانس هوتيل اند ريزورت، إنطلاقاً من أصناف الطعام الفاخر والكوكتيلات التي يمكنك تذوّقها في المطاعم والحانة وصولاً إلى النشاطات العائلية التي يقدّمها المنتجع والسبا الذي يوفر أكبر قدر من الاسترخاء والراحة. لا ننسى البرامج والعروضات الخاصة بحفلات الزفاف وشهر العسل.


www.constancehotels.com

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع