ما رأيك بجرعة من الرفاهية على شواطئ تايلندا في منتجع Iniala Beach House؟

Nancy HARB
 

 أنت مدعوّة لخوض تجربة فريدة من نوعها في قلب القارة الآسيوية، تحديداً في تايلندا، هذا البلد الغني بالتنوّع الثقافي والذي يعكس جمال الحضارات الاسيوية ويجمع بين العراقة في الهياكل والمعابد القديمة، وبين التطوّر المدني في المدن المتطوّرة وناطحات السحاب الشاهقة التي تلامس السماء. يقع منتجع Iniala Beach House إنيالا بيتش هاوس على ضفاف شاطئ نتاي شمال بوكيت في تايلندا، وهو يتميز بأجمل إطلالة على المناظر الساحرة للبحر والطبيعة العذراء.

 



يقدّم هذا المنتجع لضيوفه تجربةً متكاملة من الرفاهية والرخاء والخصوصية في الفيلات الخاصة التابعة له والمميزة بالرفاهية والأسلوب الفخم والراحة المطلقة التي يجدها الضيوف فيها. يفاجئ المنتجع للأزواج والنزلاء الذين يودّون أن يمضوا عطلة استجمام مترفة ويحصلوا على جرعة من الاسترخاء في البرنامج الجديد الذي يقدّمه المنتجع والذي يتضمّن باقةً من العلاجات الخاصّة بالجسم والبشرة والوجه واليدين والقدمين، وتشمل التدليك للظهر والعنق وتقشر البشرة وترطيبها لتستعيد رونقها وتألّقها. بالإضافة إلى كل هذا، تحصلين على عناية كاملة بيديك وقدميك مع تدليك مريح وترطيب وعناية بالأظافر.

 



تحصلين على كل هذه البرامج في السبا الخاصة بك. نعم، سيكون لك سبا لك لوحدك، وسيكون هناك معالج خاص حاضر في غرفتك وبانتظارك ليقدّم لك الاستشارة وينصحك بالعلاجات والتدليك التايلندي التي تحتاجينه، وسيحرص على جعلك تسترخين إلى أقصى الحدود مع سلسلة العلاجات التي ستحصلين عليها أنت وزوجك وعائلتك أيضاً. إن هذه البرامج مثالية للأشخاص الذين يتطلّعون لقضاء عطلة هادئة بعيداً عن ضجيج المدينة وضغوطات الحياة اليومية، وسيساعدك السبا على التخلّص من التوتر والتشنجات وستستعدين نشاطك وحيويتك وتألّقك.

 



تحصلين أيضاً في منتجع Iniala Beach House إنيالا بيتش هاوس على فرصة للمشاركة في صفوف اليوغا والبيلاتس والتأمّل مع مدربين مختصين للمساعدة على تحقيق الشعور بالهدوء والصفاء الذهني، وبإمكانك ممارسة هذه النشاطات في الهواء الطلق مع أجمل المناظر للشواطئ الرملية والمياه الصافية التي ينعكس عليها منظر الغروب الساحر.

 



أما بالنسبة لديكور الغرف في الفيلات والبنتهاووس فهو مصمّم بطريقة عصرية جداً مع الانتباه إلى عنصر الراحة والرفاهية الذي يجعلك في قمة الاسترخاء والذي يمنحك شعوراً بأنك ملكة حقيقية في قصرك الخاص. ينفرد كل مسكن بطابع خاص يغلب عليه، ولك حرية الاختيار بين الحياة العصرية في القرن ال-21 أو الأسلوب التايلندي التقليدي أو الحياة التي تدمج بين الشرق والغرب، ويجمع بينها جميعاً عنصر الرفاهية والراحة، كما أنها مزوّدة بكافة وسائل الراحة والأجهزة الإلكترونية لتستمتعي بوقتك قدر الإمكان

 



لا ننسى المطعم الخاص بمنتجع Iniala Beach House إنيالا بيتش هاوس والذي يحمل اسم Aziamendi، وهو يقدم لضيوفه أطباقاً تثير الحواس من خلال المزيج الرائع الذي تجدينه فيها بين النكهات التقليدية واللمسات العصرية والعالمية.

 


أما إذا كنت تتساءلين عن أسعار العرض الخاص فيبدأ سعر الليلة الواحدة من 2375 دولاراً فقط إذا حجزت لخمس ليالٍ متتالية، تحصلين من ضمنها على الإقامة المترفة في إحدى الفيلات مع بوفيه إحتفالي ورئيس خادم يكون بخدمتك على مدار الساعة ومدرّب خاص ليقدّم لك التدليك والعلاجات، وستختارين أيضاً واحداً الأنشطة التي يقدّمها المنتجع. بالإضافة إلى ذلك، تحصلين على وجبة فطور يومية وتسهيلات التنقل من وإلى المطار وغيرها العديد من المفاجآت السارة. إن هذا العرض ساري المفعول من الأول من شهر سبتمبر ولغاية 31 من الشهر نفسه.


www.iniala.com

 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع