تعرّفي إلى أجمل تصاميم المفروشات في متجر "مدن" في دبي.

Nancy HARB

 

 

 

 

يقدّم لنا متجر "مدن" في دبي تشكيلةً واسعة من أجمل التصاميم والأفكار لقطع من الديكور والأكسسوارات الخاصة بالمنزل الفخم والزاخر بالمناسبات السعيدة والذي يغلب عليه الطابع المميز مع لمسة عصرية وقديمة في الوقت نفسه.

 

 

 

 

 

 

إن "مُدن" هو متجر للتحف الفنّية والتصميمية التي تتماشى مع مختلف أساليب الحياة، يشتهر في المنطقة بذوقه الفريد وإبداعه الفذّ اللذين يضيفهما إلى التصميم الداخلي، وهو المكان الأمثل لتجد التحف المناسبة لإضفاء الحيويّة على منزلك بعد أشهر الصيف الطويلة. يقدّم لك متجر مُدن، حازم الجسر خمس نصائح تضمن أن يغصّ منزلك بالتصاميم الفريدة والعصريّة!

 

 

 

 

 

 

نبدأ مع الألوان الزاهية والصارخة التي تضيف إلى منزلك لمسةً من الحياة والرونق بعيداً عن الألوان المحايدة مثل البني وتدرجاته، كما إن الألوان عنصر يمكن التلاعب فيه من خلال إضافة لمسة لافتة هنا وهناك، أو إدخال تحفة بارزة قادرة من دون شكّ على بثّ الروح في أيّ مكان. يمكنك اختيار الكراسي والمفروشات المنجد بالقماش أو الجلد البنفسجي والأحمر مثلاً، كما بإمكانك المزج بين الألوان لتحصلي على ديكور مفعم بالحياة. باستطاعتك أن تكمّلي المفروشات بمجموعة من الأكسسوارات والكراسي الناعمة والإضاءة المليئة بالألوان والتي ستبعث شعوراً بالانتعاش والحيوية.

 

 

 

 

 

 

 

ننتقل إلى أسلوب مختلف من الديكور، وهي التصاميم العربيّة التي تزايدت شعبيتها هذا العام بشكل ملحوظ مضفية لمسة عصريّة على الديكور التقليدي مع أنماط مبسّطة وخطوط منحنية. تظهر التفاصيل الدقيقة للتصميم العربي في عدّة تحف هذا الموسم من مثل الترصيع بعرق اللؤلؤ والأنماط الهندسيّة. ومن شأنها أن تضفي عنصراً مميّزاً على أيّ منزل ويمكن إدخالها على أيّ نمط تصميم داخلي. ننصحك باختيار الكراسي والطاولات والأكسسوارات الخشبية لدى متجر "مدن" والتي ستضيف لمسةً راقية إلى منزلك.

 

 

 

يعود بنا متجر "مدن" إلى فترة السبعينيات مع هذه المجموعة من الأكسسوارات، ويعيد التصميم الداخلي العصري صياغة الأشكال الأساسيّة والتنجيد المضرّب والألوان الزاهية التي تميّزت بها تلك الحقبة ويحوّلها إلى تحف مبدعة مثاليّة للذين يودّون إضفاء لمسة من جوّ الفانك على منازلهم. القوام هو سرّ هذه الموضة العائدة بقوّة وتظهر أهميّته في كلّ شيء بدءاً من الأقمشة وصولاً إلى السجّاد وورق الجدران، كما نشهد عودة عناصر التصميم الصناعي أيضاً. تجدين مثلاً الوسائد الملوّنة مع رسومات لفرق موسيقية من حقبة السبعينيات أو تماثيل بأشكال محاكية للموضة في ذلك الوقت.

 

 

 

 

 

 

 

للفراء حصّة كبيرة لدى متجر "مدن"، وأصبح بإمكانك اليوم أن تدلّلي أصدقاءك المكسوّين بالفراء بأسرّة وثيرة مصنوعة من خشب معتّق ووسادات من نسيج البلش المترف، كما باستطاعتك الاختيار من بين مجموعة واسعة من التصاميم التي ستضفي بالتأكيد لمسة من الأناقة على منزلك.

 

 

 

 

 

 

أما الفكرة الأخيرة التي يقدمها لنا متجر "مدن" فهي الإنارة التي تجعل منزلك يتألّق، وذلك من خلال إنارة طبيعيّة خافتة باستعمالك أيّ من علامات الشمع المترفة التي يقدّمها لك المتجر. الشموع تحفة تصميميّة عصيّة على الزمن حيث أنها تضفي لمسة من الأناقة على أيّ منزل، كما أنّها إحدى أسهل وأرخص الطرق لإضفاء الحيويّة على البيت. اغمري مسكنك بجوّ لطيف وليعبق بشذا شاعري ويصبح مضيافاً أكثر لاستقبال الزوّار أو لقضاء بعض الوقت فيه للاسترخاء. 

 

 

www.citiesdubai.com

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع