الترف والخصوصية في أفخم المنتجعات في الطبيعة.

Nancy HARB
 

عندما نفكّر بالسفر، تتبادر إلى ذهننا الفنادق الفخمة وخدمة الغرف المترفة والفطور الذي يقدّم على الوقت وفريق العمل الذي يتابع إقامتنا ويحرص على جعلها في أعلى درجات الراحة والرخاء. إنّنا اليوم سنعرفك إلى عالم آخر من العطل الفخمة، ونقدّم لك إقامةً مميزة في أفخم الشاليهات الفخمة حول العالم.

 

تقدّم لك هذه الشاليهات عدداً من المغامرات والأشياء الجديدة التي ستكتشفينها خلال إقامتك فيها، مثل التصاميم الفريدة والهندسة المبتكرة والطعام الممتاز والمساحات المشتركة المريحة، لا ننسى الطبيعة الساحرة المحيطة بها والنشاطات المتنوّعة التي يمكنك القيام بها، وإليك لائحة بأهم هذه الأكواخ:

 

Azur Lodge آزور لودج- سويسرا: في أجمل الجبال في العالم، وعلى قمة تلّة خضراء مطلّة، يقع هذا الشاليه المطل على أجمل المناظر الطبيعية وبحيرة وكاتيبو في سويسرا. يتميز هذا المكان بالطابع العصري الذي يغلب عليه، وهو عبارة عن مجموعة من الفيلات التي تبلغ مساحتها 800 قدماً مربّعاً، وهي مصمّمة بطريقة مترفة جداً بحيث تقدم للنزلاء نوماً مريحاً في غرف النوم الواسعة وأوقاتاً من الاسترخاء على الشرفة، بالإضافة إلى عدد من المغامرات الشيقة في الجبال المحيطة

  1. azur.co.nz

 



  1. Alta Gracia Boutique Hacienda آلتا جراسيا بوتيك هاسيندا: يعتبر هذا المكان جزءًا من أفخم الفنادق الرائدة في العالم، وهو يتميز بموقعه في أجمل مناطق كوستا ريكا الريفية. يقدم المنتجع عدداً من النشاطات الترفيهية مثل ركوب الخيل والمشي في الجبال، بالإضافة إلى السبا حيث يمكنك الإسترخاء والتوجّه بعدها إلى بركة السباحة.

 

altagraciacr.com



  1. Stonewater Cove Resort and Spa ستونواتر كوف: إن هذا المنتجع هو جوهرة مخبأة في أحضان الطبيعة في ميسوري، تحديداً عن ضفاف بحيرة تيبل روك وتحيط بها غابة مارك توين الوطنية. إن هذا المنتجع هو الوجهة الأمثل لقضاء شهر عسل رومانسي أو للرحلات العائلية ولإقامة حفلات الزفاف. من النشاطات التي تجدينها القفز على الحبال واستكشاف الغابة والبحيرة وإقامة سهرات بجانب النار وغيرها من النشاطات المسلية.

 

stonewatercove.com



  1. Four Seasons Safari Lodge فور سيزنز: في قلب أفريقيا، تحديداً في تنزانيا، تجدين هذا المنتجع الذي يناسب المسافرين بهدف السفاري، وهو يتميز بموقعه في وسط البراري الأفريقيا ويمنح النزلاء أجمل المناظر الطبيعية الساحرة. يقدم هذا المنتجع نشاطات عديدة مثل رحلات السفاري والتفرج على الحيوانات البرية، وتتميز الغرف بأنها مصممة من القصب والخشب ومفتوحة في الهواء الطلق

 www.fourseasons.com


The Lodge at Torrey Pines

  1.  ذي لودج: يطل هذا المنتجع على ملعب الغولف Torrey Pines الشهير في كاليفورنيا، وهو مثل حي على الهندسة المعمارية المميزة في بدايات القرن العشرين. تجدين عدد من النشاطات الممتعة في هذا المنتجع مثل الرياضات الخارجية و الألعاب الداخلية.

 www.lodgetorreypines.com


Singita Launches New Ebony Lodge سينجيتا ابوني: يعكس هذا المنتجع أسلوب جنوب أفريقيا العصري والعريق في الوقت نفسه، وهو يتميز بموقعه على ضفاف نهر Sand River، كما يقدم لضيوفه باقةً من النشاطات المسلية مثل رحلات السفاري. يتميز هذا المكان أيضاً بالطابع المترف والفخم الذي يغلب عليه.

  1. singita.com

 

 

7. Berkeley River Lodge بركيلي ريفر لودج: في أجمل المناطق في أستراليا الغربية، تجدين هذا المنتجع الفخم المؤلف من فيلات مترفة، وهو يتميز بموقعه المحاذي للشواطئ الرملية البيضاء. يمكنك القيام بنزهة في الهليكوبتر وصيد الأسماك، كما يمكنك الاستمتاع برحلة في نهر بركيلي أو السباحة في المياه الكريستالية في برك السباحة.


www.berkeleyriver.com.au

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع