فندق فورسيزونز ماوي في جزر الهاواي: تجربة لا تنسى

Nancy HARB


موسم الصيف الحافل بالأعراس والمليء بحفلات الزفاف التي يتوجّه بعدها العروسان لقضاء شهر عسل رومانسي خارج البلاد وبدء مشوار الحياة الزوجية بطريقة مميزة للغاية. نقدّم لك اليوم منتجعاً بدرجة خمس نجوم، وهو منتجع Four Seasons Resort Maui فور سيزنز ماوي في جزر الهاواي الذي يقدّم للأزواج الذين سيعقدون قرانهم في أواخر هذا الصيف أجمل العروضات ويدلّل العروسين بأروع إقامة.


 إن هذه العروضات مستمرة من شهر سبتمبر ولغاية شهر نوفمبر، وسيتمكن العروسان من الإقامة في منتجع Four Seasons Resort Maui فور سيزنز ماوي بأفضل الأسعار في الغرف والمطاعم وسيحصلون على أفضل العروضات في السبا والبوتيكات، إلى جانب عدد كبير من النشاطات المتنوّعة والتي ستجعل من شهر العسل رائعاً ولا ينتسى.

 


يحمل العرض الخاص بالعروسين اسم "Experience More"، وهو موجّه خصيصاً للأزواج المتزوجين حديثاً ليكتشفوا المنتجع والمنطقة ويتسنى لهم إكتشاف بعضهما البعض بشكل أفضل، وإذا حجزت هذا البرنامج ستحصلين على خدمات وعروضات بقيمة 1000$.

 


يقدّم منتجع Four Seasons Resort Maui فور سيزنز ماوي للعروسين إقامةً في إحدى أكبر الجناحات المترفة لديه والتي تضم عدداً من الخدمات المترفة لجعل إقامتك أنت وعريسك في غاية الرفاهية، وسيتم استقبالكما بزجاجة من الشمبانيا الفاخرة مع الورود الحمراء الموزّعة في كل أرجاء الحرفة لتشعرا بأكبر قدر من الرومانسية. إن هذا الجناح مفروش بأفخم الطرق ومزوّد بكافة وسائل الراحة لضمان راحتك العروسين. أما بالنسبة للحمّام فهو مصمّم بطريقة واسعة وفخمة جداً ويتضمّن حوض جاكوزي واسع لتستمتع مع شريكك بحمام دافئ ورومانسي.

 


أما إذا رغبتما بالاسترخاء والحصول على أوقات حميمة، باستطاعتكم أن تتوجّها إلى السبا الذي يقدّم لكما باقةً من العلاجات والبرامج التجميلية للعناية بالجسم والبشرة، والتي تساعدك على المحافظة على نضارة بشرتك وتألّقها بعد حفل الزفاف، كما تساعدك وشريكك على استعادة النشاط وتجديد خلايا الجسم والتخلّص من التوتر والتعب والضغط الذي ستشعران به بعد فترة التحضير لحفل الزفاف. بإمكانكما أيضاً الحصول على حمام بخاري مريح للتخلص من السموم في الجسم، ثم التوجّه إلى الدش للحصول على حمام بارد ومنعش.

 


إن النشاطات التي يقدّمها منتجع Four Seasons Resort Maui فور سيزنز ماوي للعروسين عديدة ومتنوعة، ابتداءً من برك السباحة الثلاثة المعبّأة بمياه البحر المالحة والتي يمكنك السباحة فيها مع شريكك والاستمتاع بأوقاتكما، كما بإمكنكما الإستلقاء على الكراسي الطويلة للحصول على سمرة جذابة تحت أشعة الشمس الساطعة. بالإضافة إلى هذا، ننصحكما بالتوجه إلى ملعب الغولف الكبير وقضاء أوقات رياضية مترفة، وللمزيد من النشاط والحيوية يمكنك منافسة شريكك في لعبة التنس في أحد الملعبين التابعين للمنتجع.

 


هذا ليس كل شيء، بل يقدّم منتجع Four Seasons Resort Maui فور سيزنز ماوي عدداً من النشاطات والمغامرات الخاصة بالأزواج مثل القفز على الحبال والمشي في الجبال واستكشاف الجمال الطبيعي للمنطقة والذهاب برحلات بحرية والصيد وغيرها من النشاطات الممتعة.


 

يبقى هناك العشاء الذي يقدمه المنتجع لك ولشريكك على الشاطئ الرملي تحت ضوء القمر، وستتناولان أشهى الأطباق البحرية وتحتسيان النبيذ الفاخر مع صوت الأمواج والنسيم المنعش.


www.fourseasons.com/maui

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع