أضيفي الفخامة إلى أسلوبك الأنثوي مع مجوهرات De Beers.

Nancy HARB





تستحقّين أن تتألّقي بقطع مميّزة من المجوهرات في كل مرة تظهرين فيها في مناسبة رسميّة أو في سهرة فخمة، أو حتى في إطلالتك اليومية مع ملابسك الفاخرة والبسيطة، لتضفي إليها رونقاً وحركة. تفتخر ماركة De Beers دي بيرز بابتكار مجوهرات جديدة وخواتم الزواج تليق بامرأة عصريّة ومتألّقة، ومرصّعة بأندر الأحجار الكريمة التي يتم البحث عنها في كافّة أنحاء العالم وإحضارها خصّيصاً لتتوّج قطعاً مميّزة من المجوهرات. يتم صنع كل قطعة يدويّاً بدقّة وإتقان بتصاميم مختلفة ولم تري مثلها من قبل.

 



بدأت قصّة مجوهرات De Beers دي بيرز سنة 1888, وهو الاسم الأوّل عالميّاً والرّائد في جمع القطع النادرة والرائعة من الماس والأحجار الكريمة، ليصبح من الأسماء الأولى التي تملك جواهر أسطورية. استمر تألّق اسم De Beers دي بيرز حتى يومنا هذا وانتشر عالميّاً حتى بلغ عدداً كبيراً من البلدان ووصل إلى متناول يد النساء صاحبات الذوق الرّفيع من مختلف الثّقافات والجنسيّات.

 



إن معظم تصاميم De Beers دي بيرز للمجوهرات مستوحاة من الطبيعة الباريسيّة الرّومانسية والأزهار الخلّابة بخطوطها الانسيابيّة والمتداخلة بطريقة رائعة، لا ننسى أن القطع مرصّعة بالماس الذي يزيدها فخامةً وتألّقاً. تتنوّع المجموعات لتنال إعجاب الجميع، وهي تتضمّن التّصاميم الناعمة والبسيطة كما التّصاميم المبهرة.

 




تحتفل الماركة هذه السنة بمرور عشر سنوات على إطلاقها لمجموعة Talisman الرائعة، وذلك من خلال إطلاق تشكيلة جديدة من المجوهرات التي تتبع أسلوب هذه المجموعة من حيث الموديلات والفخامة والأسلوب الراقي الذي يغلب عليها.

 




كان هذا التصميم هو نجم العرض، وذلك بفضل تصميمه المميز بشكله الدائري والمسطح، وهو مرصّع بمجموعة رائعة ونادرة جداً من الألماس الملون والذي يتراوح بين البني والأزرق والرمادي. تتميّز هذه الأحجار بأشكالها التي تركت على طبيعتها الخام، وفي الوسط تجدين حجراً متحرّكاً تبلغ زنته 13.17 قيراطاً.

 



تجدين أيضاً تشكيلةً من القلادات المستديرة والمرصعة بأحجار خام من الألماس الملوّن والتي يغلب عليها الأسلوب الأنتيك والفخم في الوقت نفسه، وهي تأتي بشكل ميدالية.

 




أما هذا الخاتم فهو مميز باللمسة الرجولية التي تدخل في تصاميمه من خلال موديله العريض والمرصع بحبات كبيرة وغير مصقولة من الألماس البني الذي ينعكس بشكل رائع مع الذهب الأصفر.





إليك هذه الأساور المميزة بتصاميمها الناعمة والرفيعة، وتجدين منها ما هو مصمم بطريقة مفتوحة مع أشكال مربّعة ومستديرة وفي وسطها حبات من الألماس الأبيض والبني، كما بإمكانك اختيار القطعة المرصّعة على كل جوانبها بأحجار ألماس بني وأبيض غير مصقولة.

 





يتناسب السوار الأخير مع هذا الخاتم المصمم من ثلاثة أجزاء مرصعة بأحجار ألماس بني غير مصقولة وألماس أبيض مصقولة بشكل مستطيل لتزيد من لمعانه وفخامته.

 





أما بالنسبة للعقود فتجدين هذه القطعة المميزة بتصميمها المتدلّي والمرصّعة على كل أجزائها بالألماس الأبيض والبني، وتتدلّى منها قلادتان، إحداهما مربّعة والأخرى مستديرة، وكلتاهما مرصعتان بالألماس الأبيض والبني.




 

نصل أخيراً إلى هذا الخاتم المصنوع من الذهب الأبيض والمصمم بشكل عريض مع نقوش منمقة في الجزء العلوي منه، وهو مرصّع بمجموعة من أحجار ألماس بني وأبيض متفاوتة الأشكال والأحجام.



www.debeers.com

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

2 تعليقات

حقا وظيفة مثيرة للاهتمام. كنت أبحث عن هذا النوع من المعلومات واستمتع بقراءة هذا النوع.

حقا وظيفة مثيرة للاهتمام. كنت أبحث عن هذا النوع من المعلومات واستمتع بقراءة هذا النوع.

شراء خواتم الخطبة على الانترنت