تعرّفي إلى أفخم خواتم الخطوبة التي تتباهى بها نجمات هوليوود.

Nancy HARB

 




يتنافس نجوم وممثلي هوليوود على إهداء حبيباتهم وخطيباتهم وزوجاتهم أجمل خواتم الخطوبة التي تعبّر عن الحب الكبير والعلاقة المستمرة بينهم، وهذه الخواتم طبعاً مرصّعة بالألماس النادر؛ هناك معادلة يتبعها هؤلاء النجوم، وهي أنه كلما كانت الماسة أكبر حجماً وأكثر نقاءً، كلما كانت لافتةً للأنظار أكثر وتحدّث الناس عنك بشكل أكبر. سنستعرض عليك أبرز الخواتم التي تركت انطباعاً وكانت مثيرةً للإعجاب وتألّقت بها النجمات على السجادة الحمراء في أهم منسباتهن

 

نبدأ مع الممثلة الرائعة انجلينا جولي التي تتباهى بإمتلاك خاتم مميز صنع خصّيصاً لها ويعكس شخصيتها الشفافة والجذابة. إن هذا الخاتم مرصّع بحجر ألماس مصقول بشكل مستطيل، ويتميز بأنه خالٍ كلياً من العيوب وتحيط به حبات أصغر من الألماس البراق. احتلت هذه القطعة الصفحات الأولى من أهم المجلات العالمية، وهي من تصميم Robert Procop روبرت بروكوب ويبلغ سعرها 250.000$.


www.robertprocop.com

 



ننتقل إلى النجمة اجي أزليا التي تملك خاتم خطوبة ممميز ورائع جداً من توقيع Jason Of Beverly Hills. إن هذه القطعة مصنوعة من الذهب الأبيض ومرصّعة بماسة مميزة بلونها الأصفر الذي يشبه أشعة الشمس الساطعة وتصل زنتها إلى 8.15 قيراطاً، وهي مصقولة بشكل مربّع ليزيد من لمعانها وجمالها، ويحيط بها هالة من الألماس الأبيض الذي يبلغ وزنه 2.28 قيراط. إن سعر هذا الخاتم 500.000$.

 

jasonofbh.com





أما نجمة الموسم أمل علم الدين فتضع خاتماً أهداها إياه زوجها جورج كلوني ويحمل ماسةً رائعة مصقولة بشكل مستطيل ومميزة بشدة نقائها ولمعانها الذي لا يضاهى. إن هذه الجوهرة مرصّعة على خاتم من البلاتين ويبلغ سعرها 750.000$.

 



تملك النجمة الهندية سيلفا شيتي خاتماً مميزاً جداً، يعتليه حجر ألماس مستدير وتبلغ زنته 20 قيراطاً ويعكس الضوء بطريقة ساحرة بفضل لمعانه المميز.

 



تلفت دوقة كامبردج الأميرة كيت ميدلتون الانظار دائماً بالمجوهرات التاريخية والعصرية التي تضعها في اطلالاتها، وخاصةً بخاتم الخطوبة الذي ورثته من العائلة الملكية والذي كانت الأميرة ديانا تضعه. إن هذا الخاتم مرصع بحجر سفير أزرق عيار 12 قيراط، وتحيط به هالة من الألماس الأبيض. قام بتصميم هذه القطعة Garrad ويصل سعره إلى 505.000$.

 


garrard.com





أما المغنية الشهيرة بيونسيه فتتألق بختم خطوبة لا مثيل له، وهو هدية من زوجها المغني جاي زي. يبلغ سعر هذه القطعة 5 مليون دولاراً أمريكياً ومرصع بحجر ألماس شديد النقاء زنته 18 قيراط.




 

تضع الممثلة الشابة نتالي بورتمان خاتماً بأسلوب فينتج يعكس اسلوبها الكلاسيكي، وهو مصنوع من البلاتين المعاد تدويره. إن هذا الأخير مرصع بماسة مستديرة وزنها 4 قيراط ويحيط بها تصميم ناعم من حبات الألماس الصغيرة.

 




تتباهى النجمة بلايك ليفلي بخاتم تبلغ قيمته المليوني دولار، وهو مرصع بحجر ألماس زهري مصقول بشكل مستطيل وعياره 12 قيراط، وهو من توقيع المصممة Loraine Shwartz لورين شوارتز.

 


www.lovegold.com


مسك الختام مع النجمة والديفا إليزابيت تايلور التي تملك خاتم خطوبة أيقوني مرصع بماسة وزنها 33 قيراط ومصقولة بشكل مربع مع الزوايا المحدّبة. إن هذه القطعة هي من تصميم Harry Winston هاري ونستن ويبلغ سعرها 9.25 ملون دولار أمريكي.


www.harrywinston.com

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع