تعرّفي إلى أجمل الساعات الفخمة التي تليق بامرأة مميزة.

Nancy HARB

 



تختار المرأة الأنيقة دائماً ملابسها بعناية شديدة وتحرص على انتقاء ما يليق باسلوبها وجسمها، وتسعى للفت الأنظار بأناقتها أينما ذهبت فتترك انطباعاً مميزاً لدى الناس وترضي حسّها الراقي بالموضة. لكننا نعلم جميعاً بأن إطلالة المرأة لا تكتمل بدون المجوهرات والأكسسوارات الفخمة، ونحن نتكلّم هنا عن الساعات الفخمة التي يمكنك استبدال المجوهرات بها وارتداؤها إلى أفخم مناسباتك وكل مشاريعك النهارية والمسائية. سنستعرض عليه بعضاً من أبرز القطع من أهم المصممين العالميين، والتي تركت بصمةً خاصة في عالم الموضة الراقية.

 



نبدأ مع ساعة Classima Women من Baume & Mercier بوم إيه مرسيه المميزة بأنها تأخذك إلى القمر وتعود بك إلى عالم من الأحلام بتصميمها المبتكر والمفعم الفخامة. إن هذه القطعة مزودة بسوار مصنوع من أفخر أنواع الجلد باللون الأزرق والذي ينعكس بشكل رائع مع الإطار المصنوع من الذهب الأبيض والمصمم بطريقة مستديرة ورفيعة. أما بالنسبة للخلفية فهي مصنوعة من اللؤلؤ المسطّح والمتموج، وفي وسطها مراحل القمر باللون الأزرق.

 

www.baume-et-mercier.com






ساعة أخرى من Cartier كارتييه تحمل اسم Cartier Clé، وهي تنفرد بأسلوب عصري وأنيق في الوقت نفسه وتتناسب مع المرأة الجريئة. إن هذه الساعة مزودة بحزام جلدي أحمر مع إطار عريض مرصع بلمسة خفيفة من الألماس الأبيض الذي يمنحها جمالاً ولمعاناً لا يضاهى. تتضمن الخلفية الأرقام بالكتابة الرومانية باللون الأزرق التي تضيف طابعاً عصرياً.

 


www.cartier.com





تذهلنا ماركة Jaeger LeCoultre جيجر لو كولتر بتصاميمها ومجموعاتها المبتكرة، وسنقدم لك ساعة Rendez Vous Moon المستوحاة من الفضاء، وهي تتضمن في خلفيتها الأبراج والعجرم السماوية وفي وسطها القمر بمراحله مصنوعاً من اللؤلؤ المسطح. يحيط بالخلفية إطار مرصع بالألماس الأبيض مع حزام مصنوع من الساتين الفاخر باللون الأزرق.

 

www.jaeger-lecoultre.com





ننتقل إلى أسلوب أكثر نعومةً مع ساعة Bohème من Mont Blanc، وهي تتميز بأداء عالٍ وتتضمن التقويم ومراحل القمر في خلفيتها، بالإضافة إلى عدّادات تشير إلى الثواني والدقائق بكل دقة. إن الهيكل مصنوع من الذهب الأحمر ومرصّع على دائره بلمسة من الألماس الأبيض، أما الحزام فمصنوع من الجلد الأبيض الذي يضيف أنوثةً ونعومة إلى هذه القطعة.

 


www.montblanc.com





نقدم لك ساعةً جريئة للغاية من Parmigiani Tonda مصممة بشكل كبير ويتبنسب مع أسلوب المرأة العصرية والبارزة والعملية. إن هذه القطعة مزوّدة بحزام من الجلد الأحمر الفاخر وتتميز بهيكل رقيق للغاية، مصنوع من الذهب الأبيض ومرصع على إطاره بحبّات الألماس التي تزيد من فخامته وأناقته. إن الخلفية مصممة باللون الرمادي الشفاف قليلاً لتظهر من تحتها الأجزاء التي تجعل هذه الساعة تعمل بكل دقة وعملية.

 

www.parmigiani.ch




نصل إلى أسلوب مفعم بالأناقة والرفاهية من Piaget بياجيه، ونقدم لك ساعتين متشابهتين، الأولى مصنوعة من الذهب الأبيض والأخرى من الذهب الأصفر. إن هذه القطعة مزودة بحزام من الذهب، مع إطار مصمم بشكل بيضاوي ومرصع بحبات كبيرة من الالماس؛ أما الخلفية فقد تركت بتصميم بسيط جداً باللون الرمادي. تتناسب هذه الساعة مع مناسباتك المهمة والفخمة.

 


www.piaget.com



نقدم لك أخيراً قطعةً عصرية جداً من Vacheron فاشرون مصممة بشكل مربع ومزوّدة بحزام جلدي باللون الرمادي. تجدين الإطار مرصعاً بالألماس الأبيض الذي ينعكس مع الأرقام باللون الأزرق في الخلفية. تتضمن هذه القطعة عدّادات للدقائق والثواني، فتجعل منها ساعةً فخمة بأداء عالٍ.


www.vacheron-constantin.com

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع