فاجئي والدك بهديّة مميزة في عيد الأب.

Nancy HARB

 



يقول المثل: إن الحب الأول للفتاة يكون لوالدها، وهذا صحيح تماماً لأن كل فتاة تكن محبّةً خاصة لوالدها وتعتبره أمير أحلامها ومثلها الأعلى وقدوتها في الحياة. لهذا السبب، عليك أن تكافئي والدك على تضحيته وتعبه وتقدّمي له مفاجأةً مميزة لتكريمه في يوم عيد الأب الذي سيحل قريباً. سنقدم لك أفكاراً من الهدايا غير الاعتيادية، وهي عطلة استجمام في أجمل مناطق العالم ليشعر بأنه ملك في نظرك، وسنعرّفك على بعد أجمل المنتجعات والوجهات السياحية التي يمكنه قصدها.

 





- نبدأ مع هاواي ومنتجع Montage Kapalua Bay الذي تحيط به الحدائق والأشجار والنباتات الرائعة من كل الجهات، بالإضافة إلى برك السباحة الكبيرة والديكور الفخم والتسهيلات العديدة الذي يقدمها لوالدك في الغرف. سيستمتع بالاسترخاء تحت أشعة الشمس أو في المنتجع وسيحصل على الدلال والعناية التي يستحقها.

 

www.montagehotels.com





- في ولاية كاليفورنيا، وتحديداً في منتجع Omni Rancho Las PAlmas، سيستمتع والدك بممارسة هواية الغولف في الملاعب الشاسعة، كما ستحصل العائلة باكملها على أفضل البرامج بأنسب الأسعار، والأطفال الذين هم دون سن ال-12 سيحصلون أيضاً على اشتراك مجاني في النادي المخصّص لهم.

 

www.omnihotels.com






- فندق ومنتجع Otesaga في نيويورك: إذا كان والدك من مشجّعي لعبة كرة القاعدة Baseball، فإن هذا المنتجع هو وجهته الأمثل. يطل هذا الفندق على بحيرة Otsego، وتتضمّن الإقامة تذاكر لحضور مباراة في كرة القاعدة مع فطور بالإضافة إلى أنه يحصل على مضرب لكرة القاعدة.

 

www.otesaga.com





- The Nines - بورتلاند: أما إذا كان أميرك من مشجّعي لعبة كرة القدم، فلا يوجد فندق مناسب له أكثر من The Nines، لأن هذا الأخير يتمتّع بموقع قريب جداً من ملاعب كرة القدم في بورتلاند ويقدم لضيوفه إقامةً تشمل تسهيلات عديدة ومترفة للغاية.

 


www.thenines.com





- نتوجه إلى ميامي، مدينة الشمس والشواطئ، مع منتجع Carillon الذي يتميز بموقعه المحاذي لشاطئ البحر ويقدم للآباء في يوم عيدهم عرضاً خاصاً يشمل العناية بالبشرة أو التدليك الكامل للجسم، بالإضافة إلى التمارين الرياضية والعناية بالأظافر وهدية خاصة تقدمة من الفندق إلى والدك.

 

www.carillonhotel.com





- في ايرلندا، تجدين فندق Trump المختص بالغولف والمصنف من فئة خمس نجوم. سيستفيد والدك من عروضات عديدة تتضمن تسهيلات لا تحصى في الغرف وفطوراً فاخراً واجواءً مميزة في البار. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لوالدك القيام بنزهة بالزورق في نهر دونبرغ، ناهيك عن المنتجع الذي سيحصل فيه على عدد من البرامج المريحة والعلاجات.

 




- Spring Creek Ranch - ويومنغ: في أحضان الطبيعة، وعلى ضفاف بحيرة، يمكن لوالدك المكوث في أحد الشاليهات الخشبية الفخمة والحصول على عطلة ممتعة وهادئة في الوقت نفسه، كما بإمكنه ممارسة نشاطات عديدة منها الذهب بنزهة في البحيرة في الزورق.

 

www.springcreekranch.com





- The Inn على جزيرة Sea Island: إن هذا الفندق مناسب جداً للرجل الذي يحب تمضية وقته في الخارج وممارسة لعبة الغولف. يقدّم هذا الفندق أيضاً تسهيلات عديدة في ما يتعلّق بالسيجار والويسكي الفاخرة والأجواء التي تناسب رجلاً أنيقاً مثل والدك.

 


www.seaisland.com




- The Palmer Hilton House - شيكاغو: إذا كنت تبحثين عن أرقى درجات الفخامة، فإن هذا الفندق هو خيارك الوحيد؛ فضلاً عن أنه يتمتّع بموقع قريب من أهم المواقع السياحية المهمة، فهو يقدم لضيوفه أعلى درجات الخدمة والتسهيلات المترفة، إلى جانب بركة السباحة والسبا والمركز الرياضي حيث يحصل والدك على الاسترخاء والرفاهية.

 

www.palmerhousehiltonhotel.com





- Angsana Lang Go - فيتنام: في نقطة بعيدة جداً في الأرض، يقبع هذا المنتجع الفخم ليقدّم لوالدك عطلةً رائعة مليئة بالاسترخاء والنشاطات المسلية على حد سواء. إن هذا الفندق محاط من كل الجهات بالحدائق الخضراء وبرك السباحة الكبيرة، ويتبع له سبا وملعب غولف.


www.angsana.com

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع