مجوهرات Chaumet شوميه تسطع كالنجوم خلال مهرجان كان السينمائي ال-68.

Nancy HARB

شغل حدث مهم الصحافة والمشاهدين والناس أجمع من حول العالم مؤخراً، وهو بدون شك مهرجان كان السينمائي ال-68 الذي اكتسح الشاشات في كل أقطاب العالم وتحدثت كل الصحافة عنه وعن النجوم والنجمات الذين حضروه بكامل أناقتهم ولفتوا الانظار فور وصولهم على السجادة الحمراء. وقع اختيار الممثلات والنجمات على أهم مصمّمي الأزياء الذين قدّموا لهن أجمل الفساتين وأفخمها، واخترن أيضاً أروع المجوهرات من أكبر الماركات العالمية لتضيف إلى إطلالتهن التألّق والإشراق والفخامة.

 


لمع نجم عدد كبير من الماركات التي قدمت أجمل ما لديها من التصاميم مثل Chanel شانيل و-Chopard شوبارد و-Grisogono غريزوغونو وغيرها العديد من الأسماء، لكن الأبرز بينها كانت ماركة Chaumet شوميه التي ألبست النجمات أروع ما عندها من قطع المجوهرات الفخمة والمرصّعة بأجمل الأحجار الكريمة، وسنقوم بجولة معك الآن على أبرز النجمات ونعرّفك إلى القطع التي اخترنها.

 


نبدأ مع الممثلة المتألّقة ميلاني لوران التي اختارت اطلالةً ناعمة جداً، اظهرت من خلالها الجانب الأنثوي والأنيق لديها، وقد وضعت زوجاً من الأقراط من مجموعة Lumières d'Eau المصممة بشكل متدلٍّ وفخم، وهي مصنوعة من الذهب الأصفر بالكامل ومرصّعة بحبّات من السفير الأصفر.

 


أما بالنسبة للممثلة والنجمة الكبيرة أندي ماكداول فقد توجّهت نحو الإطلالة الجريئة من خلال فستانها بلونه البرتقالي الصارخ، وقد اختارت معه أقراطاً من ضمن مجموعة Hortensia المستوحاة من زهرة الأورتانسيا المميزة بأزهارها الناعمة جداً. إن هذه القطعة مصمّمة بطريقة متدلّية وفخمة وهي مصنوعة من الذهب الأحمر ومرصّعة بالأوبال الزهري والتورمالين الزهري والسفير الزهري مع لمسة من الألماس الأبيض الذي زادها لمعاناً وجمالاً. تناسبت هذه الأقراط مع خاتم مصمّم بالطريقة نفسها ومرصّع بالأحجار نفسها.


 

لفتت الممثلة الشابة أنيس دمسترييه الانظار باطلالتها الناعمة التي عكست أسلوبها الأنيق والمفعم بالأنوثة، وقد تألقت بزوج من الأقراط من مجموعة Lumières d'Eau؛ مصممة بطريقة مستوحاة من مياه الشلال ومرصّعة بالكامل بالألماس الأبيض.

 


رايتشل ويسز، وهي ممثلة جميلة وتتمتع بأسلوب أنيق ومميز، أبهرت الحضور والمصورين على السجادة الحمراء بفستانها الأزرق المميز والموجوهرات التي اختارتها من Chaumet شوميه. هذه المجوهرات هي عبارة عن أقراط متدلّية مرصّعة بالأكوامارين والسفير الأزرق والألماس الأبيض، وتناسقت مع خاتم مرصّع بهذه الأحجار أيضاً

 


أطلّت الممثلة الصينية كريس لي مرتين خلال مهرجان كان السينمائي لهذه السنة، وفي اطلالتها الأولى اختارت المظهر الأنيق والبسيط مع عقد فخم جداً لفت الانظار بالألماس المرصع به، وفي إطلالتها الثانية اختارت زوجاً من الأقراط المتدلّية بشكل ناعم جداً ومرصعة بالألماس الأبيض؛ منحت كريس إطلالتها لمسةً جريئة من خلال القفاز الجلدي الذي وضعته في يدها وفوقه سوار فخم جداً مرصع بالألماس الأبيض.

 


تألقت النجمة كلوديا فييرا بإطلالة فخمة جداً واختارت عقداً رائع الجمال من Chaumet شوميه ، وهو مصمّم بطريقة مميزة ومرصّع بالألماس بالكامل، كما تتدلّى منه حبّات الألماس من كل الجهات.

 


نصل إلى الممثلة الشابة ماري جيلين التي تميز ظهورها على السجادة الحمراء بالأسلوب الأنيق والفخم، وقد اختارت مع فستانها الأزرق عقداً متدلّياً ومصمماً بشكل كبير، وتجدين هذا الأخير مرصعاً بالسفير الأزرق والأكومارين والألماس الأبيض، وهو من ضمن مجموعة Lumières d'Eau.

 

نبقى أخيراً مع الممثل اللامع بنوا ماجيميل الذي اختار ساعةً فخمة جداً من Chaumet شوميه لتضيف الأناقة إلى إطلالته الرسمية.


www.chaumet.com

إعلانات google