سلسلة فنادق Hilton هيلتون في قمّة فخامتها في دبي.

Nancy HARB

 



أعلنت سلسلة فنادق Hilton هيلتون عن خبر سار جداً لروّادها من السواح والمسافرين ورجال الأعمال، وهو أنها وقّعت على عقد إتفاقية عمل مع "قسم الضيافة والفنادق لمجموعة محمد عمر بن حيدر للعقارات"، واتفق هذان الاسمان الكبيران على افتتاح فرع جديد لفنادق Hilton هيلتون في دبي، تحديداً في Dubai World Center، أي مركز دبي العالمي. إن اختيار Hilton هيلتون لمدينة دبي هو قرار مهم بحد ذاته ويفتح آفاقاً جديدة لهذه الفنادق، وذلك بفضل المرتبة العالمية المهمة التي احرزتها دبي والانجازات المهمّة والسبّاقة التي تشهدها على الصعيد العلمي والسياحي والعمراني. لا ننسى بأن دبي هي من أهم المدن السياحية والإدارية في العالم ويقصدها السواح ورجال الأعمال على حد سواء من كافة أنحاء العالم.

 

سيكون فندق Hilton هيلتون الجديد عملاقاً ومؤلّفاً من 535 غرفة للضيوف، وهو يتميز بموقعه في قلب مركز دبي العالمي، ويتميز بتصميمه المعاصر والمستوحى من أسلوب مدينة دبي الحديث، وهو يتميز أيضاً بموقعه القريب من مطار دبي آل مكتوم الدولي. من الواضح في المخطّط بأن هذا الفندق يتميز بتصميم فريد من نوعه، يمزج بين الفن العمراني الحديث والمعاصر وبين اللمسات العربية العريقة، وهو يتميز أيضاً بأنظمة متطوّرة جداً تساعد على توفير الطاقة وتوليدها بالوسائل الطبيعية باستخدم الشمس والهواء. أما من الداخل فهذا الفندق مصمم بطريقة عصرية وفخمة في الوقت نفسه ليشعر الضيوف بأقصى درجات من الراحة والرفاهية كما لطالما عوّدتنا فنادق Hilton هيلتون. من المتوقع أن يتم افتتاح هذا الفندق خلال سنة 2019, وهو مخصّص للمسافرين ليكونوا قريبين قدر الإمكان من المطار

 

يقول رئيس سلسلة فنادق Hilton هيلتون في الشرق الأوسط وأفريقيا السيد رودي ججرسبشر بأن سلسلة فنادق Hilton هيلتون حول العالم في كل أنحاء أفريقيا والشرق الأوسط تتوقّع افتتاح معدّل فندق واحد كل شهر خلال السنوات القليلة المقبلة، وبأنها تطمح لتوسيع نطاقها وترسيخ اسمها في دبي تحديداً.

 




أما بالنسبة للمدير العام لمجموعة محمد عمر بن حيدر للعقارات-قسم الفنادق، السيد دايف كوكبرن فيعبّر بدوره عن مدى سروره لتوقيع مجموعته اتفاقيتها الأولى مع سلسلة فنادق Hilton هيلتون، ويؤكد بأن هذه الأخيرة بفندقها ومنتجعاتها معروفة عالمياً بأعلى درجات الفخامة وأفضل الخدمات التي تقدّمها لضيوفها، وإن هذه الشراكة الجديدة ستؤكد على إنشاء فندق ذا معايير عالمية في مركز دبي العالمي

 

سيتألّف الفندق الجديد من سبعة طبقات، وسيتضمّن صالة حفلات كبيرة وملائمة لكافة المناسبات، بالإضافة إلى ثمانية صالات للاجتماعات وست قاعات اجتماع لمجالس الإدارة، وهذا ما يجعل من هذا الفندق الوجهة المثالية لرجال الأعمال.

 

أما فيما يتعلّق بالطعام، فالخيارات عديدة ومتنوّعة، وسيكون هناك مطعم فخم يقدّم الطعام على مدار الساعة؛ كما سيكون هناك سبا ومركزاً للياقة البدنية حيث تجدين بركتين للسباحة.

 

يقول السيد محمد العوضي، وهو نائب رئيس القسم العقاري في مركز دبي العالمي بأنه يتوقّع إقبالاً ملحوظاً للإقامة في هذا الفندق، وسيتوافد إليه المسافرون القادمون لحضور المعرض الذي سيقام سنة 2020, بالإضافة إلى السواح الذين يأتون من حول العالم للاستمتاع بغنى مدينة دبي وجمالها. يضيف أيضاً بأنه يتطلّع قدماً لتقديم كل التقديمات المتنوّعة التي تلبّي حاجات المقيمين والمسافرين على أنواعهم.

 

نختم بالتذكير بأن سلسلة فنادق Hilton هيلتون تضم أكثر من 550 فندقاً حول العالم في 82 بلداً، وهناك 70 فندقاً منها في الشرق الأوسط وأفريقيا، كما أن هنالك أكثر من 90 فندقاً جديداً لا يزال قيد الإنشاء.



hiltonworldwide.com

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع