ألمع المجوهرات من Chopard شوبارد في مهرجان كان السينمائي.

Nancy HARB


تلمع مجوهرات Chopard شوبارد دائماً في أهم الحفلات والمناسبات بين الأوساط السينمائية والتليفزيونية، وتختارها النجمات دون غيرها بفضل تصاميمها المفعمة بالفخامة وجمال والتميز، وهي تتناسب بشكل مثالي مع أفخم الفساتين من أهم المصمّمين العالميين. اقترب موعد مهرجان كان السينمائي الذي يجرى كل سنة ويضم عدداً من أهم الوجوه في السينما الذين يأتون من كافة أنحاء العالم ليتسلّموا الجوائز التقديرية عن أعمالهم وإبداعاتهم، وتسعى النجمات على التنافس للظهور بأجمل وأفخم حلّة، فيخترن أجمل الفساتين ويكمّلنها بأروع المجوهرات. وكما عوّدتنا مجوهرات Chopard شوبارد، فسيكون لها حضور لافت وبارز في هذا الحفل تماماً مثل المهرجانات السابقة، وذلك بفضل مجموعة Red Carpet 2015 التي تقدّمها هذه الماركة خصيصاً لتتألّق بها النجمات على السجادة الحمراء ويلفتن الأنظار بها.

 

سنريك بعضاً من أبرز التصاميم من ضمن هذه المجموعة، ونبدأ مع زوج من الأقراط المصمّمة بوحي من مياه الشلال المتساقطة، وهي تأتي بشكل متدلٍّ بكل جمال وفخامة. تتألّف هذه القطعة في أعلاها من حجر تورمالين بلونه الأزرق المائل إلى الأخضر، وهو مصقول بشكل دمعة ويتدلّى منه تصميم فخم من الذهب الأبيض على شكل خطوط ملتوية ومرصّعة بالألماس الأبيض مع زهرة من التورمالين في وسطها. تنتهي هذه القطعة في الجزء السفلي منها بخمس حبات من التورمالين مصقولة على شكل دمعة لتحاكي شكل قطرات الماء المتساقطة في غابة استوائية، وتحيط بها حبات الألماس لتمنحها بريقاً وفخامة. 

 


ننتقل إلى قطعة أخرى وهي عبارة عن عقد مميز يغطي جزءًا كبيراً من العنق ليمنحك إشراقاً وتألّقاً، وهو مصمم على شكل دوائر صغيرة متداخلة في بعضها البعض وفارغة في وسطها، مع الألماس على أطرافها ليمنحها فخامةً ولمعاناً.

 


نعود إلى الأقراط مع قطعة مميزة بتصميم ناعم وفخم في الوقت نفسه، وهي مستوحاة من الأشكال الهندسية. تتألّف هذه الأقراط في الجزء العلوي منها من أشكال مشابهة للدوائر مرصّعة بالألماس الأبيض وفي وسطها حبّات مستطيلة من الأمتيست البنفسجي. يتدلّى هذا التصميم لينتهي بحجر أمتيست كبير مصقول بشكل مربّع مع زوايا حدة تمنحك لمسةً عصرية وأنيقة في الوقت نفسه، وتمنح إطلالتك حياةً ورونقاً.

 


نبقى مع الأقراط ونقدم لك زوجاً منها مميزاً بأسلوب كلاسيكي وفخم للغاية، وهي مصمّمة بشكل متدلٍّ من الأذن لتمنح إطلالةً مميزة وملفتة للنظر. تتألّف هذه القطعة من ثلاث أزهار مرصّعة بالألماس الأبيض المصقول بشكل مطاول، وتنتهي بحجر من الزمرّد الأخضر بلونه العميق والمليء بالأسرار، وهو مصقول بشكل مربّع مع زوايا محدّبة.

 


أما إذا كنت ممن يفضلون الأسلوب الناعم والبسيط، فيمكنك اختيار الأقراط المصمّمة بشكل حلقة، إنما هذه الأخيرة ليست عادية، فهي مرصّعة بالكامل بالألماس على تصميم مميز يتضمّن حبّات صغيرة ومستديرة منه إلى جانب أحجار مصقولة بشكل دمعة لتمنح إطلالتك الفخامة والرقي. تبلغ زنة الألماس في هذه القطعة 13.41 قيراطاً.

 


تقدّم لك ماركة Chopard شوبارد قلادةً رائعة تتدلّى من سلسال ناعم من الذهب الأبيض، وهي مصمّمة بشكل دائري ومستوحاة من غصن شجرة ملتف حول نفسه، والأوراق هي عبارة عن أحجار من الألماس المصقولة بشكل مطاول.

 


نصل أخيراً إلى خاتم يتناسب بشكل رائع مع القلادة السابقة ومصمّم على شكل غصن وارف مصنوع من الذهب الأبيض ومرصّع بحبّات ألماس مصقولة بطريقة مطاولة.


www.chopard.com

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع