تعرّفي إلى مجموعة مجوهرات مميزة من Misahara ميساهارا.

Nancy HARB


شهدت مدينة نيويورك مؤخراً على افتتاح متجر جديد لماركة مرموقة ومهمة للمجوهرات العصرية، وهي الماركة ذات الأصول الهندية Misahara ميساهارا. إن هذا الافتتاح هو خطوة مهمّة جداً وسبّاقة في عالم المجوهرات الفخمة، خاصةً وأن هذه المدينة تضم أهم الأسماء العالمية وتنطلق منها آخر صيحات الموضة. يتمتّع المتجر الجديد بموقع مميز في فندق Plaza Hotel بلازا المطل الواقع في منطقة منهاتن والمطل على منتزه Central Park والمجاور لأهم الشوارع الرئسية.

 


يضم هذا المتجر الجديد تشكيلةً من آخر التصاميم وأجملها من توقيع  Misahara ميساهارا، وتتميّز بأسلوب عصري ويتناسب مع كافة مناسباتك اليومية والأنيقة لتمنحك إطلالةً مذهلة وملفتة للأنظار. سنقوم بجولة الآن على أبرز هذه القطع لتختاري منها ما يناسب ذوقك، ونبدأ مع خاتم رائع يحمل اسم Unity Flower، وتصميمه مستوحى من الزهرة كما يدل اسمه. إن البتلات مصممة على شكل مثلثات مرصّعة بالسفير الزهري، أما الوسط فهو مرصّع بالألماس الأبيض الذي يمنحها فخامةً وبريقاً. تجدين الأطراف السفلية لهذه القطعة مرصّعة بالكامل بالألماس على هيكل مصنوع من الذهب الأصفر. إن المميز بهذا الخاتم هو أن الزهرة مصمّمة بطريقة يمكن أن تدور فتمنحك لمسةً عصرية وأسلوباً مميزاً.

 


ننتقل إلى عقد Adriana المصمّم بطريقة عصرية وناعمة للغاية، وهو عبارة عن سلسال من الذهب الأصفر تتدلّى منه قلادة هي بالأحرى حجر عقيق باللون الأزرق المتموّج، وتحيط به هالة من الألماس الأبيض بحبات في منتهى الصغر لتزيد من فخامة هذه القطعة ولمعانها. من الجدير ذكره هو أن حجر العقيق غير مصقول بطريقة متكلّفة، إنما ترك على شكله الطبيعي ليمنح إطلالتك أسلوباً عفوياً وعصرياً.

 


تقدّم لك Misahara ميساهارا هذا الخاتم المصمم على شكل أربعة خواتم مرتبطة ببعضها بثلاثة سلاسل رفيعة لتغطّي كل الإصبع. إن الخواتم الأربعة مرصّعة بالسفير الزهري الذي يمنحها أنوثةً وحياةً، أما السلاسل فمرصعة بحبات متباعدة من الألماس.

 


نبقى مع الخواتم ونقدم لك خاتم Korali المصمم على شكل حلقتين متصلتين ببعضهما البعض، وهذه القطعة مصنوعة من الذهب الأصفر ومرصعة بالسفير الزهري. تجدين أيضاً خاتماً مصمّماً بشكل أعرض ومرصّع بالألماس. إن المميز بهذه القطع هو أنه يمكن تعديلها بحسب قياس اصبعك ووضعها مع بعضها كخاتم واحد

 


أما إذا كنت من عشاق الألوان الزاهية والأسلوب العصري والغريب، فننصحك باختيار خاتم Ari المصنوع من الذهب والمطلي بالكامل باللون الأسود، وتجدين عليه حبات متباعدة من السفير الملون كالأصفر والبنفسجي والزهري والأزرق والأخضر.

 


تجدين خاتم Drina I المميز بتصميم مستوحى من شكل الأفعى ومصنوع من الذهب الأصفر. إن هذه القطعة مصمّمة بشكل يلتف عدة مرات حول الإصبع، ومرصعة عند الذيل والرأس بلمسة من الألماس الأبيض والروبي الأحمر. يمثّل هذا الخاتم القوة والإبداع.

 


نعود إلى العقود مع قطعة فريدة من نوعها، وهي عبارة عن عقد Pilma المصمم بشكل متدلٍ من كل الجوانب، ويغلب عليه اللون الأخضر في أحجار التورمالين الأخضر المرصّع بها والمصقولة بشكل دائري. تحيط بكل حجر هالة من الألماس الأبيض لتمنحه فخامةً وبريقاً لا يضاهيان.

 


عقد آخر تجدينه بتصميم مختلف ويحمل اسم Sahara، وهو مصمّم في الجزء العلوي منه على شكل سلسالين من الروبي بشكل الخرز، ويتدلّى منهما تصميم مميز بشكله الخام وغير الدقيق، وهو عبارة عن حجر مرصع بأحجار كريمة ملوّنة تمنحه حياةً وجاذبية.

 


نصل أخيراً إلى القطعة الأخيرة معنا وهي خاتم Talasi Deux المصمم من وحي البحر، ويظهر ذلك في التصاميم المتموجة والمطلية باللون الأزرق، وتنعكس هذه الأخيرة مع حجر السفير الكروي المرصّع به هذا الخاتم. يحمل هذا الأخير أيضاً حلية بشكل مثلث مرصّعة بالألماس والسفير الأزرق.


www.misahara.com

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع