عنوان الأناقة في الأدوات الفضّية مع المصمّم Georg Jensen جورج جنسن.

Nancy HARB

 


نقدّم لك اسماً جديداً، لمع نجمه عالياً في عالم تصميم المجوهرات والأكسسوارات والهدايا، إلى جانب تشكيلة رائعة من الأدوات الفضّية التي ستجعل مائدتك فخملة للغاية، وتستمتعي مع ضيوفك بمأدبة عشاء فاخر ويليق بالملوك والأمراء. يقدم لنا Georg Jensen جورج جنسن تشكيلةً رائعة ومميزة من أدوات المائدة والأكسسوارات الخاصة بها المصنوعة من الفضة الخالصة، وتتنوّع بين الأطباق وأدوات المائدة والصحون الخاصة بالتقديم، إلى جانب مجموعة رائعة من الكؤوس الفخمة والشمعدانات وغيرها من الأكسسوارات التي ستضيف سحراً وجمالاً إلى غرفة الطعام في منزلك

 


تحلم كل امرأة بتصميم غرفة الطعام في منزلها بطريقة تليق بضيوفها الفخمين والمهمين، لتغدق عليهم بعشاء فاخر جداً يعبّر عن شخصيتها وذوقها الرفيع والمترف. نبدأ جولتنا على تصاميم Georg Jensen جورج جنسن مع الأطباق الخاصة بتقديم الطعام، وتجدين تشكيلةً واسعة منها تختص بتقديم الفاكهة أو الحساء والطبق الرئيسي، إضافةً إلى الأطباق المخصّصة لتقديم الحلوى. تتميّز هذه الأطباق بتصاميم مميّزة ونقوش وتفاصيل دقيقة عليها، تمثّل الفاكهة مثل عنقود العنب أو الورود، وهي تأتي بأسلوب كلاسيكي أو عصري لتناسب كل الأذواق والديكورات.

 


ننتقل إلى الأكسسوارات الخاصّة بغرفة الطعام والتي تتضمّن مجموعة رائعة ومميزة من الشمعدانات، وتجدينها بتصاميم مميزة وفخمة. يمكنك مثلاً أن تختاري الشمعدان المرتفع والذي يتدلّى منه شكل عناقيد العنب المصنوعة من الفضة، أو التي يمكنها حمل خمس شمعات أو حتى شمعة واحدة. يمكنك أيضاً الاختيار من مجموعة القطع المصمّمة بطريقة بسيطة مع لمسة عصرية وتتناسب مع ديكور عصري وبسيط. تتميز جميع القطع في هذه الفئة بتفاصيلها المنمّقة والمتقنة الصنع.

 


نصل إلى وسط الطاولة الذي يمكنك تزينه بأروع القطع التي تأتي على شكل طبق

عميق أو صحن كبير أو حتى إناء مخصّص للأزهار، وتأتي هذه القطع بتصميم متنوعة ومختلفة لتتناسب مع كافة الأذواق والديكورات. تجدين مثلاً الطبق العميق مع قاعدة مرتفعة وعناقيد العنب تتدلّى منه، أو تجدينه نفسه مع قاعدة منخفضة أكثر. تجدين أيضاً الصحون الكبيرة التي يمكنك أن تضعي فيها الطبق الرئيسي أو حتى الفاكهة، بالإضافة إلى الإناء الخاص بالثلج الذي يتناسب مع جلسات المشروب المترفة. يمكنك أيضاً أن تختاري الإناء الخاص بالأزهار لإضافة الرونق والحياة إلى مائدتك.

 


بالحديث عن المشروبات، فإنك تجدين تشكيلة رائعة من الأباريق المصنوعة بالكامل من الفضة والتي تأتي بتصاميم كلاسيكية أو عصرية، كما تجدينها بأحجام مختلفة وأشكال متنوّعة لتناسب أفخر المشروبات. تأتي مع هذه الأباريق مجموعة مميزة من الكؤوس الخاصة بالمشروبات المنعشة والنبيذ والشمبانيا، وهي الرفيقة الأفضل للاحتفالات والمناسبات الخاصة. تتميز هذه الكؤوس بتصاميمها الفخمة مع عناقيد العنب التي تتدلّى منها، وتذكّرنا بمجالس الملوك والأباطرة الرومان. يمكنك أيضاً اختيار مجموعة من الصواني والأكسسوارات الخاصة بالمشروبات والتي ستكمل احتفالك مع ضيوفك.

 


حان وقت احتساء القهوة أو الشاي، لذلك عليك تقديمها بأفخم الفناجين لتتناسب مع أسلوب القطع التي سبق لك وقدّمتها للعشاء والمشروب. تجدين تشكيلة من أباريق الشاي الفضّية والمتنوّعة بتصاميمها لتناسب الطراز الكلاسيكي والمعاصر على حد سواء، وتتميّز مثل سابقاتها من القطع بتفاصيلها الدقيقة والمتقنة الصنع.


www.georgjensen.com

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع