دلّلي نفسك بأروع المجوهرات المفرطة الفخامة.

Nancy HARB

تستحقين  أن تغدقي على نفسك من وقت لآخر بهدية فاخرة تجعلك تشعرين كأنك ملكة أو ديفا تتربع على عرش الموضة الراقية، وتستعيدي رونقك وتألّقك. ننصحك أن تختاري المجوهرات الفخمة المرصّعة لأنها صديقة المرة المفضّلة ولا شيء يرضيك مثل قطعة برّاقة من المجوهرات الفاخرة، وسنعرض عليك مجموعةً من المجوهرات الاستثنائية لتختاري منها ما يناسب أسلوبك المرهف وذوقك الرفيع.

 

هناك العديد من الأنماط والموديلات التي لا تنتهي، لكننا ننصحك بأسلوب جريء وعصري، لتلفتي الأنظار أينما ذهبت ومهما كانت المناسبة الذي تذهبين إليها، لذلك ننصحك باختيار هذا العصفور الذي لا يمكن عدم ملاحظته، وهو مرصّع بباقة من الأحجار الكريمة الملوّنة والألماس الأبيض ومصمّم على شكل عصفور يرفرف بجناحيه. يغلب على هذه القطعة اللون الأزرق والزهري بدرجاته.

 




يقدّم لك المصمّم اللامع Avakian افاكيان سواراً رائعاً مصمّماً بشكل عريض مع خطوط منمّقة ونقوش متداخلة في بعضها البعض لتمنحك أسلوباً كلاسيكياً وفخماً. إن هذه القطيعة الرائعة مرصعة بالألماس الأبيض مع لمسة من أحجار الألماس الأصفر المصقولة على شكل دمعة لتزيد من جمال هذه القطعة وبريقها وتضيف إليها الرونق والحياة. تتناسب هذه القطعة مع إطلالتك الفخمة وسهراتك الكبيرة.

 


www.avakian.com




ننتقل إلى عقد رائع من تصميم الماركة الرائدة في تصميم المجوهرات الفخمة والساعات الفاخرة Graff غراف. إن هذا العقد مصمّم بشكل قلادة متدلية من سلسال مرصّع بالكامل بالألماس الأبيض وينتهي في وسطه بحجر روبي مصقول بشكل مثلث. إن القلادة مصمّمة بشكل مستدير ومرصّعة بالألماس، وتجدين في داخلها شكل فراشة مصنوعة من أحجار روبي كبيرة، وتتدلى منها تصاميم ناعمة من الألماس والروبي. يأتي مع هذه القطعة زوج من الأقراط المتدلية والمصممة بالطريقة نفسها.

 

www.graffdiamonds.com



نقدّم لك أسلوباً مختلفاً من المجوهرات مع المصمّم اللامع Fernando Jorge فرناندو جورج، وتجدين لديه زوجاً من الأقراط المتدلية المذهلة بتصميمها المتدلّي والمميّز. تتميز هذه القطعة بأنها مفعمة بالحياة والحركة، ويغلب عليها اللون الزهري الفاتح في الأوبال المرصعة به والذي ينعكس بشكل رائع مع الذهب الأحمر.

 

 

fernandojorge.co.uk




تقدّم لنا المصمّمة Katherine Jetter كاترين جتر خاتماً رائعاً مستوحى من الطبيعة بأزهارها وألوانها المفعمة بالحياة، وخاصةً من الحياة البحرية والأحياد المرجانية المليئة بالتنوع الحياتي. إن هذه القطعة مصمّمة على أطرافها بشكل النباتات الخضراء الملتفة حول بعضها البعض، ومرصعة بالتسافوريتي الأخضر. أما في الجزء العلوي فتجدين زهرةً متفتّحة مرصعة بالكامل بالفيروز الأزرق ويتوسّطها حجر أمتيست بنفسجي يعكس اللون الأزرق بشكل رائع. ولتكتمل فخامة هذه القطعة، فإن الزهرة محاطة بتصميم جريء من الألماس الأبيض الذي يزيد من بريقها وفخامتها

 


www.katherinejetter.com






يذهلنا المصمم اللبناني Yeprem يبرم دائماً بتصميمه الخلّاقة والمبتكرة، وسنقدم لك عقداً رائعاً مصمماً من وحي النباتات الملتفة بشكل مميز والمرصّعة بالكامل بالألماس بتقنيّة جديدة وغريبة. بالإضافة إلى هذا، تجدين خاتماً مميزاً يغطي اصبعين ومرصّع بالألماس ليضيف إشراقاً لا يضاهى إلى إطلالتك.

 

www.yepremjewellery.com




نبقى مع التصاميم المبتكرة وهذه المرّة مع المصمّم البريطاني Yoko يوكو الذي يقدّم لنا عقداً مميزاً بتصميمه الفخم ومرصعاً بالكامل بحبّات من اللؤلؤ غير المصقول باللون الأبيض والرمادي، وتجدين بين هذه الحبّات لمسة من الألماس الأبيض.

 

www.yokolondon.com





ننتقل إلى أسلوب عصري أكثر مع زوج من الأقراط من تصميم Shimell and Madden شيمل اند مادن، وهي مصممة بشكل عصري وتغلب عليها الأشكال الهندسية مثل ال قوس. إن هذه القطعة مصنوعة من الذهب الأصفر ويتدلى منها حجران من التورملين الأخضر ومصقولين بشكل مستطيل.

 


shimellandmadden.com




نبقى مع الأسلوب العصري وهذه المرة مع ماركة Bvlgari بولغاري التي تقدم لنا طقماً رائعاً من المجوهرات التي يغلب عليها اللون البنفسجي في الأمتيست المصقول بشكل ناعم، وتدخل معها لمسة من الأحجار الكريمة الملوّنة لتزيدها حياةً وإشراقاً.



www.bulgari.com



نصل أخيراً إلى خاتم مميز من تصميم Ruifier ريفير، وهو مصنوع من الذهب الأصفر ومصمّم بأشكال هندسية متداخلة على شكل مربّعات ومستطيلات إن هذه القطعة مرصّعة بباقة من الأحجار الكريمة الملوّنة، وتذكرنا بالحياة العصرية في المدينة.


www.ruifier.com

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع