عندما تجتمع الأناقة مع الأسلوب الرياضي في أجمل الساعات الفخمة.

Nancy HARB




إننا في عصر السرعة والأناقة والعملية في كل نواحي الحياة، وتبحث النساء دائماً عما يناسب وتيرة حياتهن السريعة ونمط عملهن المفعم بالحيوية والنشاط. لهذا السبب، تقوم جميع دور الأزياء بتصميم الملابس بأسلوب عصري ومريح مع لمسة أنيقة وراقية، لتحافظ المرأة على أسلوبها الخاص والأنيق بملابس مريحة تستطيع ارتداءها بشكل يومي وعملي لتتألّق في مكان عملها بكل راحة. ينطبق هذا المبدأ على بقية أنحاء الموضة الراقية من الأكسسوارات والمجوهرات والساعات لتكملي إطلالتك وتضيفي إليها الأناقة بلمسة رياضية وعصرية.

 

سنقوم معك بجولة على أبرز المصمّمين العالميّين الذين قدّموا لنا أجمل التصاميم من الساعات الفخمة ذات طابع رياضي وجذّاب في الوقت نفسه لتتناسب مع حياتك اليومية ونشاطاتك النهارية، بدون أن تضطري للتقليل من تألّقك وإطلالتك الأنيقة. 

 



نبدأ مع المصمّم اللامع في مجال تصميم المجوهرات والساعات الفخمة Harry Winston هاري ونستن الذي بلغت تصاميمه حد العالمية وتألقت بها النجمات والنجوم على السجادة الحمراء في أهم الحفلات. يقدّم لنا هذا المصمم ساعةً رائعة، تحمل اسم Ocean Chronograph Automatic وتجمع بين الأسلوب العملي والأنيق في الوقت نفسه. إن هذه القطعة المميزة مزوّدة بحزام مصنوع من المطاط باللون الأبيض الذي يمنحها لمسةً عملية ورياضية بامتياز، أما الهيكل فهو مصنوع من الذهب الأحمر الذي يمنحها اللمسة الأنيقة. يأتي الإطار بقياس 36 مليمتراً ومرصّعاً ب 33 حبّة متباعدة من الألماس الأبيض الذي يعزز الأسلوب الفخم ويضيف بريقاً إلى الساعة. إن هذه القطعة مزوّدة بنظام أتوماتيكي ويعمل بتقنية عالية ودقة كبيرة، مع الخلفيّة المؤلّفة من ثلاثة عدّادات تشير إلى الثواني والتاريخ، إلى جانب كرونوغراف متطوّر جداً يمكن رؤيته من خلال الجهة الخلفية للساعة.

 

www.harrywinston.com



ننتقل معك إلى موديل مختلف من الساعات من تصميم Corum كوروم ونقدّم لك ساعة Admiral's Cup Legend Lady المميزة بأسلوب ناعم ورياضي بامتياز. إن ما يميز هذه القطعة هي الرايات البحرية الموجودة في الخلفيّة مكان الأرقام والتي تجعلها ساعةً أيقونية؛ تعود هذه الرايات للدول المشاركة في كأس Admiral's العالمي لسباق اليخوت، وهي موضوعة على خلفيّة مصنوعة من اللؤلؤ المتموّج المسطّح. إن الإطار والعقارب مصنوعة من الذهب الأحمر الذي يمنحها لمسةً أنيقة، أما الهيكل فهو مصنوع من الستينلس ستيل بقياس 32 مليمتراً ويتميّز بأنه غير دائري، إنما مؤلّف من 12 زاوية. أما بالنسبة للحزام فتجدينه مصنوعاً من الساتين الأبيض، ولا ننسى أن هذه الساعة تعمل بنظام الكوارتز.

 



ننتقل أخيراً إلى موديل مختلف عن الساعات السابقة، وهو من تصميم الماركة الرائدة في عالم الساعات الفخمة Tag Heuer تاغ هوير. تقدّم لنا هذه الماركة من ضمن مجموعة Carrera ساعةً بموديلين مختلفين قليلاً من حيث التصميم إنما متطابقين من ناحية الأداء العالي والدقة اللامتناهية. تجدين الساعة الأولى مصنوعةً بالكامل من الستينلس ستيل الذي يمنحها لمسةً عملية وعصريّة، ويغلب عليها الأسلوب الناعم والأنيق في الوقت نفسه. إن الإطار مصمّم بقياس 28 مليمتراً ومرصّع بصف من الألماس الأبيض الذي يضيف لمعاناً جذاباً إلى هذه القطعة، ويبلغ عدد حبّاته 56. إن الخلفيّة مصمّمة بشكل بسيط جداً بدون أي تفاصيل منمّقة ويغلب عليها اللون البنفسجي المائل إلى النبيذي، وهي مزوّدة مكان الرقم 3 بعدّاد يشير إلى التاريخ واليوم. تجدين الموديل نفسه بالتصميم والقياس نفسهما إنما بدون الألماس على الإطار لمنح الساعة أسلوباً رياضية وعملياً أكثر، وتتمكّني من ارتداها بشكل يومي إلى عملك أو نشاطاتك اليومية. إن هذين الموديلين مزوّدان بنظام يعمل بشكل اتوماتيكي للإشارة إلى الوقت بكل دقة وفعالية. 


www.tagheuer.com

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع