تعرّفي إلى أفخم الأمكنة المناسِبة لموعد رومانسي في دبي.

Nancy HARB

 


يبحث الأزواج عن أجمل الأماكن وأكثرها رومانسيّةً للإحتفال بمناسباتهم الخاصّة مثل التقدم لطلب اليد والاحتفال بذكرى الزواج وتجديد النذور، أو حتى فقط لقضاء أوقات رومانسية وإبعاد الملل عن العلاقة. تعتبر مدينة دبي من الوجهات الأمثل لقضاء العطل على أنواعها والاستمتاع بالأوقات الجميلة مع الشريك، وسنقدّم لك عشرة من أفخم الأماكن فيها التي تشكّل خيارك الأنسب لقضاء أوقات رومانسية مع حبيبك أو شريكك، وما عليك إلا اختيار ما يناسبك.

 




1. نبدأ مع مطعم Pierchic بيرشيك الواقع في وسط البحر والمميّز بتصميمه ذا الطراز القديم. يتبع هذا المطعم لفندق "القصر"، ويمكن بلوغه عبر اجتياز جسر خشبي طويل فوق البحر. إن هذا المكان مثالي لتناول عشاء رومانسي على ضوء الشموع مع منظر البحر الساحر وبرج العرب الواقع على بعد مرمى حجر.

 



2. بالحديث عن منظر البحر والإطلالة على برج العرب، نقدّم لك مطعماً آخر مميزاً بأجوائه الرومانسية، وهو مطعم "مجلس البحر" الذي يقدّم لك عشاءً فاخراً على شاطئ البحر، وعندما نقول على الشاطئ فنحن نقصد أن العشاء سيكون على الرمال مباشرةً على بعد أمتار قليلة من المياه. ستستمتعين بعشاء خاص مع حبيبك في هذا المطعم وتفاجئينه بأفخر الأطباق وأجمل إطلالة.

 




3. نرتفع في الجو قليلاً ونطير بك إلى مطعم "المنتهى" الواقع في الطابق ال-27 من مبنى فخم في دبي، وهو لا يطل على برج العرب وحسب، إنما يمنحك إطلالة كاشفة على مدينة دبي بالكامل خاصةً الجميرة وأطلنتس ودبي مارينا.

 



4. إذا كنت ترغبين بالدخول أكثر إلى ثقافة دبي وحياتها التقليدية العريقة، فإن مطعم "الحضيرة" هو مكانك المناسب. يقع هذا المطعم في فندق "باب الشمس" الذي يقع بدوره في وسط الصحراء. يقدّم هذا المطعم عروضاً للرقص الشرقي وعروضاً للخيول والسيوف والحنّاء، وإذا كنت ترغبين بمكان خاص ومنعزل أكثر، فننصحك بالتوجه إلى "صالة السراب" الواقعة على سطح الفندق، حيث ستستمتعين بأشهى الأطباق مع منظر الصحراء الساحر والتفرّج على منظر مغيب الشمس.

 



5. أما إذا كنت من محبّي الطعام التايلندي، فننصحك بتجربة مطعم Zheng He's الواقع في مدينة الجميرة والذي يقدّم لك أشهى الأطباق التايلندية. يتميز هذا المطعم بموقعه فوق المياه وديكوره الخشبي ذا الطابع القديم.

 



6. نقدّم لك  المطعم الأعلى في العالم، الواقع في المبنى الأطول في العالم! إنه مطعم Atmosphere المميز بإطلالة أكثر من كاشفة وديكور يعود للستينات. قد تبدو الفكرة مخيفة ربما أن تتناولي الغداء أو العشاء على إرتفاع شاهق كهذا المطعم، لكنه يستحق التجربة.

 



7. نعود إلى البرّ مع مطعم وحانة 101 والذي يقع على شاطئ مدينة الجميرة، وهو يطل على منظر الأفق الواسع وعلى واجهة دبي البحرية. وإذا أردت حقاً أن تبهري حبيبك، فننصحك باستئجار يخت خاص للذهاب برحلة رومانسية في البحر والوصول في وقت العشاء إلى المطعم.

 




8. في أجواء آسيوية بامتياز ومفعمة بالفخامة والرفاهية، نقدّم لك مطعم Asia Asia تجربةً مميزة ورومانسية للغاية مع مناظر استثنائية، سواء في الصالة الداخلية أم في الفناء الخارجي. يمكنك اختيار طاولة عادية أو إحدى الطاولات المنعزلة والاستمتاع بمنظر دبي مارينا المتلألئ في الليل.




 

9. ننتقل بك إلى أجواء عصرية أكثر في الهواء الطلق مع Uptown Bar المطل على البحر وعلى منظر المدينة على حد سواء، ويقدّم لك أجواءً رومانسية بإمتياز. بما أن هذا المطعم يقع في فندق Jumeirah Beach جميرة بيتش، فباستطاعتك التوجّه مع شريكك إلى الشاطئ والاستمتاع بنزهة رومانيسّة على الرمال مع منظر برج العرب المواجه لكما.

 




10. نصل أخيراً إلى مكان ساحر، وهو مطعم "Thiptara" والذي يعني إسمه السحر على المياه. يقع هذا المطعم على حافّة المياه في وسط مدينة دبي ويتميز بديكور منعزل ومناسب للأزواج الذين يطلبون الهدوء والرفاهية مع منظر البحر الخلاب

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع