اكتشفي سحر الفراشات وجمالها في أروع قطع المجوهرات.

Nancy HARB

 


يغلب فصل الربيع وألوانه على آخر صيحات الموضة في العالم، وتجدين ملامحه واضحة أينما ذهبت، سواء في الملابس أو في الأكسسوارات وحتى في المجوهرات والساعات الفخمة. سنقدم لك اليوم تشكيلةً من المجوهرات الفخمة من أهم الماركات العالمية، وهي مصمّمة من وحي الفراشة التي تذكرنا بفصل الربيع وتمنحنا انطباعاً بالجمال والخفّة والسحر، وهي ترمز إلى الحياة والتجدّد والنضارة والأنوثة التي تسعى خلفها كل امرأة عصرية.

 




نبدأ جولتنا المصمّم اللامع Yoko يوكو الذي يقدم لك مجموعةً كاملة من المجوهرات المستوحاة من الفراشة، ومن ضمنها زوج من الأقراط المصمّمة بشكل رائع، وتتضمّن في الجزء الأعلى منها فراشةً مصنوعة من الذهب الأحمر ومرصّعة بحبّات متفاوتة الحجم من الألماس. يتدلّى من هذه الفراشة سلسال من حبّات الألماس وينتهي بحبّة من اللؤلؤ الرمادي. يقدّم Yoko يوكو أيضاً عقداً مميزاً مصنوعاً من اللؤلؤ الرمادي بالكامل ومصمّم بشكل مزدوج. تجدين بين حبّات اللؤلؤ تصاميم ناعمة من الألماس البرّاق، مع فراشتين على الجوانب مرصّعتين بالألماس الأبيض. يجتمع في هذا العقد الأسلوب الفخم مع اللمسة الانثوية الناعمة.

 


www.yokolondon.com



ننتقل إلى ماركة Carrera y Carrera كاريرا إي كاريرا التي تقدم زوجاً من الأقراط المتدلّية بطريقة فخمة للغاية بأسلوب ناعم جداً، وهي تتألّف من تصميم بسيط مرصع بالألماس يتدلّى من الأذن وينتهي بدائرة نصفها مصنوع من الاونيكس الأسود والنصف الآخر من الذهب الأبيض الذي يحمل تصميماً ناعماً مع فراشة من الذهب الأصفر عليه. تقدّم هذه الماركة أيضاً خاتماً مميزاً للغاية، وهو مصنوع من الذهب الأصفر ومصمّم على شكل فراشة. يدخل الألماس الأبيض بشكل خفيف على هذه القطعة إلى جانب الأمتيست البنفسجي الذي يمنحها حياةً ورونقاً خاصاً.

 

www.carreraycarrera.com





أما بالنسبة لماركة Gucci غوتشي فهي تقدم خاتماً مفعماً بالحياة والجمال، وهو مصنوع من الذهب الأحمر ومصمّم بطريقة عصريّة مع فراشة في الجزء الأعلى مصنوعة أيضاً من الذهب الأحمر ومطلية على جناحيها باللون الأحمر، وتقابلها زهرة متفتّحة ومطليّة أيضاً بنفس اللون. بإمكانك اختيار السوار الذي يتناسب مع هذا الخاتم، وهو مصنوع من الذهب الأحمر ومصمّم بشكل رفيع مع فراشة مطليّة بالأحمر. تجدين أيضاً التصميم نفسه إنما مصنوعاً من الذهب الأبيض مع الفراشة المرصّعة بالألماس الأبيض.




نبقى مع Gucci غوتشي ونقدّم لك عقداً رائع الجمال، يتميز بتصميمه المنمّق وتفاصيله الكثيرة والدقيقة. يتداخل الذهب الأبيض مع الذهب الأحمر في هذه القطعة الرائعة، وهي مصمّمة بشكل قريب من العنق. إن هذا العقد مؤلّف من حلي صغيرة متلاصقة ببعضها البعض، مثل الفرشات والأزهار المتنوّعة مع قلوب صغيرة متدلّية. إن هذا العقد مرصّع بطريقة ناعمة بالألماس ويتمازج فيه الأسلوب الناعم مع اللمسة الفخمة ليتناسب مع كافة إطلالاتك الفخمة والأنيقة.


 

www.gucci.com




نصل إلى المصمّم الأخير معنا وهو الرائد في عالم المجوهرات الفخمة Jacob & Co جايكوب اند كو. يقدم هذا الأخير مجموعة Papillon المستوحاة من الفراشة كما يدل اسمها، وتتضمّن قطعاً في منتهى النعومة والأناقة. من هذه القطع زوج من الأقراط المتدلّية من الأذن بكل فخامة، وتجدينها مصمّمة على شكل نصف فراشة كبيرة فارغة في وسطها ومرصّعة على أطرافها بالألماس الأبيض مع لمسة من التورمالين الزهري الذي يزيدها أنوثةً ونعومة، وتتدلّى منها أيضاً حبّات على شكل خرز من التورمالين الزهري بدرجاته.


تجدين أيضاً خاتماً فخماً جداً ويتناسب مع كل مناسباتك الفخمة والكبيرة، وهو مصمّم على شكل فراشة ملتفّة حول الإصبع ومرصّعة بالكامل بالألماس الأبيض. أما قرون الاستشعار لهذه الفراشة فهي مرصّعة بحبّة من الألماس الأصفر الذي يمنح القطعة إشراقاً وتميزاً.


www.jacobandco.com

(2)  

إعلانات google