شركة الطيران القطرية تدلّل الركاب بلمسة إيطاليّة مترفة.

Nancy HARB



تبحثين عند اختيارك لأية شركة طيران عن أرقى درجات من الفخامة والرفاهية، وتسعين وراء الراحة القصوى خلال رحلتك، لتصلي إلى البلد المنشود وأنت في كامل تألقك واشراقك. نقدّم لك اليوم شركةً رائدة في علم الطيران، وهي الطيران القطري التي تسبق غيرها من الشركات بأشواط كثيرة من ناحية الأمان والفخامة والراحة التي يشهدها الركاب على متنها. من المعروف أن شركة الطيران القطرية قد قطعت شوطاً كبيراً خلال السنوات المنصرمة، وأصبحت طائراتها تبلغ أكثر من 140 بلداً حول العالم، وهذا دليل على أن الركاب يفضلون هذه الشركة على غيرها بفض عدد كبير من العوامل.

 

تتميّز هذه الشركة بدقة مواعيدها والخدمة الممتازة التي يقدمها لك طاقم العمل على

متن الطائرة، والذي يسعى جاهداً لمساعدتك منذ لحظة صعودك على متن الطائرة حتى نزولك منها، بالإضافة إلى عدد كبير من التسهيلات التي تجعل رحلتك في غاية الفخامة والرفاهية سواء كنت على درجة رجال الأعمال أو في الدرجة الأولى. إضافةً إلى ذلك، من المهم أن تعلمي بأن شركة الطيران القطرية هي من الشركات الأولى في العالم وسبق لها أن حازت على جوائز وتقديرات عديدة عن فئة أفضل طيران في العالم وفي العالم العربي وفي الخليج.

 


قدّمت الشركة القطرية مؤخّراً لفتةً جديدة للركاب على متنها، وهي لمسة من الأناقة المترفة من أهم الماركات العالمية، تحديداً ماركة Giorgio Armani جورجيو أرماني و-Missoni ميسوني. إن هذين الاسمين الإطاليّين هما من أهم الماركات في إيطاليا والعالم ككل، وسبق لهما أن أذهلتانا بتشكيلات رائعة من الملابس الفاخرة والأكسسوارات الفخمة والعطور المميزة، وأضافتا الأناقة والفخامة إلى إطلالة العديد من المولعين بالموضة الراقية.

 


تحبّين خلال رحلتك أن تبقي متألّقةً وفي كامل اشراقك وانتعاشك، وتنسين أحياناً احضر كل العدّة معك لتبقي في كامل أناقتك، لذلك تقدّم لك الشركة القطرية تجربةً مذهلة، لن تجديها لدى الشركات الأخرى، بل هي حصرية بهذه الشركة دون سواها. ستحصلين عند ركوبك في الدرجة الأولى أو درجة رجال الأعمال على متن أية طائرة تابعة للشركة القطرية على حقيبة صغيرة تجمع اسمين مهمّين في عالم الموضة وهما Giorgio Armani جورجيو أرماني و-Missoni ميسوني. تجدين داخل هذه الحقيبة عدة كاملة للاعتناء بجمالك، وتحديداً عطر Aqua Di Gio من Armani وما يتبع له من سائل استحمام وكريم مرطب، كما تحصلين على ملابس للنوم من توقيع ماركة Missoni ميسوني، وتتميز بأنها فخمة للغاية لتستمتعي بنوم مريح وتستيقظي على الرفاهية.

 


ستساعدك هذه الحقيبة على البقاء منتعشة طيلة فترة الرحلة وعلى الوصول إلى وجهتك بكامل تألّقك واشراقك، وستذهلين أصدقاءك أو عائلتك الذين ينتظرونك على المطار بإطلالتك المفعمة بالحيوية والانتعاش. إن هذه العدّة هي من تصميم وتنفيذ Harmony، وتقدّم لك درجة غير مسبوقة من الرقي والترف والراحة، وتحرص على إبقاء المسافرين في أعلى درجات الاسترخاء طيلة الرحلة.

 


يقول الرئيس التنفيذي لشركة الطيران القطرية، السيد أكبر الباقر بأن الشركة مسرورة للغاية للتعاون مع هذين الاسمين المهمين في العالم، وبذلك تصبح الشركة الأولى التي تقدم للركاب في الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال الرفاهية والفخامة والراحة مع هذه الحقيبة الحصرية والخاصّة. وأضاف قائلاً بأن هذه الماركات معروفة عالمياً بدرجة الرفاهية التي تقدمها في كافّة تصاميمها والأغراض التي تنتجها، وستضيف حتماً إلى شركة الطيران القطرية لمسة مترفة وذات ذوق رفيع، إلى جانب خدمة ممتازة للركاب.

 


ستحصل النساء على عطر "Si" الجديد من Armani، أما الرجال فسيحصلون على عطر "Aqua Di Gio" المميز، كما سيحصلن أيضاً على مستحضرات للعناية بالبشرة وغطاء للعينين وجوارب وسدات للأذن، إلى جانب فرشاة للشعر ومرطّب للشفاه. أما ركّاب الدرجة الأولى فسيحصلون بالإضافة إلى كل هذا على ملابس للنوم من تصميم دار الموضة الإيطالي Missoni ميسوني، بالإضافة إلى خفّين فاخرين من هذه الماركة.


www.qatarairways.com

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع