تعرّفي إلى مجموعة Coco Crush من Chanel شانيل.

Nancy HARB


اسم رائد في عالم الموضة الراقية، يلمع دائماً في عروضات الأزياء وعلى السجادة الحمراء وبين النخبة من محبّي الموضة، ويتحفنا دائماً في مجموعاته من الملابس الفاخرة والأكسسوارات الأنيقة والساعات والمجوهرات والعطور الراقية، وهو  دار Chanel شانيل للموضة. لا تتردّد هذه الماركة في إذهالنا دائماً بمجموعاتها من المجوهرات المميّزة والتي تتناسب مع كافة مناسباتك الفخمة وتمنحك تألقاً وفخامة لا تضاهى، إضافةً إلى مجموعات خاصة بالإطلالات النهاريّة والمناسبات العصرية بلمسة أنيقة.

 


واليوم، تطرح ماركة Chanel شانيل مجموعتها الأخيرة من المجوهرات تحت اسم Coco Crush، والتي ستقعين بغرامها من النظرة الأولى، وتضيفينها فوراً إلى مجموعتك المميّزة من المجوهرات الفخمة لتضيف الأناقة والتألق إلى اطلالتك. تتميز هذه المجموعة بأسلوبها العصري والفخم في الوقت نفسه، وسيتم عرضها في الخامس عشر من شهر أبريل الجاري على موقع Net-a-Porter، وستستمر فيه لمدة ثلاثة أسابيع فقط.

 


إن هذه الشراكة بين ماركة Chanel شانيل وموقع  Net-a-Porter مهمّة جداً، لأن هذه الأخيرة هي من أهم المواقع الخاصة بالتسوق في عالم الموضة الراقية، ويتيح فرصةً أمام محبّي التسوق لاكتشاف مجموعة Coco Crush الرائعة من أهم دار للموضة في العالم. يتيح هذا الموقع أيضاً الفرصة أمام المتسوقين من كافة أنحاء العالم للحصول على قطع فخمة للغاية من أهم الماركات العالمية، من أدوات للتزيين ومكياج وأكسسوارات وحقائب فاخرة وملابس فخمة. إن هذه المجموعة هي بمثابة حلم قد تحقّق وسعادة تحقّقت بالنسبة للنخبة من أصحاب الذوق الرفيع والإحساس المرهف بالموضة.

 


تتألّف هذه المجموعة من خمسة خواتم وسوار عريض، جميعها مصنوع من الذهب الخالص عيار 18 قيراط، وهي متوفّرة على الانترنت ويمكنك الحصول عليها بكل سهولة وستكون حاضرةً أمام باب منزلك. إن هذه التشكيلة الرائعة هي من تصميم استديو الإبداع للمجوهرات الراقية لدى Chanel شانيل، وهي تجسّد روح هذه الماركة وتعكس أسلوبها الراقي بكل وضوح وتعبّر عن الفخامة العصرية. يغلب على القطع في هذه المجموعة أسلوب واحد ومصدر إيحاء واحد، وهو الخطوط المتشابكة التي نراها في حقائب Chanel شانيل الأنيقة، سواء الكبيرة أو الصغيرة منها. تتميز هذه الحقائب باسلوبها الناعم والأنيق في الوقت نفسه، وهي تتناسب مع كافة إطلالاتك العصرية والفخمة على حد سواء وتمنحك مظهراً أنيقاً للغاية.

 


تأتي الخواتم بتصميم عريض ومتساوٍ من كافة الأطراف، ومنقوش عليه شكل الدرزات المتشابكة الخاصة بالحقائب، وهي مصنوعة من الذهب الأبيض أو الأصفر، ويبقى الخيار لك بحسب ما يتناسب مع ذوقك وأسلوب ملابسك. أما السوار فهو أيضاً مصمّم بطريقة عريضة ويلتف حول المعصم بشكل فخم ليمنح مظهرك الأناقة وتألق الذهب. هذا السوار مقطع أيضاً بطريقة متداخلة ومصمّم ليتناسب مع نشاطاتك اليومية ومناسباتك المسائية على حد سواء.

 


تنفرد هذه المجموعة بطابع كلاسيكي وأنيق جداً وموديلات لا تموت مع الزمن، ويمكنك ارتداء القطع منها إلى أية مناسبة وفي أي وقت من النهار، ومهما كان الموسم الذي أنت فيه.

من الجدير ذكره في النهاية هو أن هذه المرة الأولى التي تعرض فيها مجوهرات من تصميم Chanel شانيل للبيع على الانترنت، وقد سبق لهذه الأخيرة أن عرضت أدوات التبرج ولوازمه على موقع Net-a-Porter، والآن حان دور المجوهرات.


www.chanel.com

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع