ماركة IWC آي دبليو سي تجمع بين السينما والساعات الفخمة.

Nancy HARB



تعرف ماركة IWC آي دبليو سي بأنها رائدة في عالم الساعات الفخمة وتذهل العالم كل مرة بتصاميمها المبتكرة والمميزة، والتي تعتبر أكثر من مجرد قطع أكسسوارات تكمّلين بها إطلالتك، بل القطعة الرئسية في أي مظهر تختارينه وفي أية مناسبة أنت ذاهبة إليها. من المعروف بأن هذه الماركة للساعات السويسرية الفاخرة تدعم دائماً السينما العالميّة وتنظّم الأحداث المتعلّقة بهذا الفن الراقي، إلى جانب المهرجانات التي تتم برعاية هذه الماركة وبالاشتراك معها.

 

للسنة الثالثة على التوالي، يجري مهرجان سينمائي بعنوان Tribeca، وستكون شريكةً أساسية فيه، وللمناسبة أطلقت ساعةً جديدة وعرضتها في مزاد Chrisrie's العلني، وستجمع الأموال لدعم هذا المهرجان. يقام هذا المهرجان سنوياً منذ ثلاث سنوات على التولي، ويقام هذه السنة بين 15 و-26 من شهر ابريل الجاري. يتضمّن هذا المهرجان عدداً الجديدة والمواهب الصاعدة، بالإضافة إلى عدد من المسابقات والعروض الأولى من أهم الأفلام السينمائية.

 



يقول جورج قرن، المدير التنفذي لدى ماركة IWC آي دبليو سي بأنهم فخورون جداً لدعم هذا المهرجان، وقد عودتنا دائماً على الانخراط في المجال السينمائي، لأنه بحسب رأيه، فإن الفيلم هو قصة محكيّة بطريقة فنّية، وإن سرد القصص موجود في أساسات IWC آي دبليو سي ويسري في عروقها. يضيف السيد جورج أيضاً بأن مؤسّسة Tribeca للأفلام قد اثبتت على مرّ السنوات بأنها إحدى أهم المؤسّسات الخيرية في العالم حين يتعلّق الأمر بدعم الممثّلين الصّاعدين ودفعهم نحو القمة، وإنه لشرف كبير أن تستمر الشراكة بين هذه المؤسسة المرموقة في عالم السينما وماركة IWC آي دبليو سي لثلاث سنوات متتالية

 

تم صنع ساعة وحدة ليتم عرضها في مزاد كريستئس العلني، وسيأتي الناس من حول العالم للمزايدة عليها، وسيكون من يحصل عليها محظوظاً للغاية إذ سيمتلك قطعةً فريدة من نوعها، لم يتم صنع موديل آخر منها في العالم. ستجمع الأموال التي ستدفع ثمناً لهذه الساعة وتقدم بالكامل لمؤسسة Tribeca للأفلام السينمائية، وذلك بهدف دعم هذه المؤسسة قدر الإمكان وتقديم الدعم الماضي والمعنوي إلى الممثلين الجدد وأصحاب المواهب الواعدة. تتميز هذه الساعة بأسلوب يغلب عليه الطابع الأنيق والعملي، وتأتي مزوّدةً بحزام من الجلد الفاخر باللون الأسود. إن الهيكل مصنوع من الستينلس ستيل ويتميز بإطار رفيع ومستدير، ليترك المجال أمام الخلفية لتبرز بكل جمال وفخامة. يغلب على الخلفية اللون الرمادي الغامق اللمّاع، وتجدين على الأطراف والدقائق مطبوعة بشكل صغير. تجدين أيضاً عدّادَين باللون الأحمر موضوعَين مكان الرقم 12 و-6, الأول هو عبارة عن  عقرب للثواني والآخر عداد آخر للدقائق. أما مكان الرقم 9 فتجدين الكرونوغراف الذي يمكن تشغيله يدوياً بالضغط على زر التشغيل. إن اللون الأحمر في الخلفية مستوحى من أسلوب السجّادة الحمراء في المهرجانات والحفلات، أما اللون الرمادي فهو من وحي شوارع مدينة نيويورك المفعمة بالحياة والحركة. تدل هذه الألوان على ترسيخ الأسلوب الفخم وامتزاجه مع الطابع العملي والعصري، وأنه يمكن أن يجتمعا معاً في قطعة مميزة واحدة.




تجدين على الجانب الخلفي من هذه الساعة توقيع ماركة IWC آي دبليو سي إلى جانب توقيع مهرجان Tribeca للأفلام السينمائية.

 

لم يحدَّد السعر النهائي لهذه القطعة بعد، لكن بما أنها قطعة محدودة الكمية ومن توقيع ماركة فخمة، فمن المتوقّع أن يبدأ سعرها من 40.000$، ويفتخر مزاد Christie's العلني بتقديم هذه القطعة المميزة بهدف دعم جمعية خيرية. سيحصل الشخص الذي يفوز بالمزاد العلني على هذه الساعة على دعوة لشخصين لحضور عشاء Gala الخاص بالحدث الخاص ب-IWC آي دبليو سي والذي سيجرى في السادس عشر من شهر ابريل تحت عنوان For the Love of Cinema، بالإضافة إلى إقامة لليلتين في فندق Trump Soho ترمب سوهو الذي سيستضيفه من أجل حضور هذا الحدث المميز. سيتضمّن هذا العشاء عروضاً موسيقية، كما ستتاح الفرصة أمام الفائز للتعرّف إلى الشخصيات المهمّة والمشاهير والتحدّث اليهم


www.iwc.com

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع