Fiore Rosso فيوري روسو يطلق خطّاً مميّزاً من المفروشات الخارجية.

Nancy HARB


دخل مؤخّراً إلى العالم المفروشات والديكور والمنازل الفخمة خط جديد من المفروشات الفخمة من توقيع الإسم الرائد عالمياً Fiore Rosso فيوري روسو. يتميز هذا الخط بأسلوبه الراقي والمفعم بالأناقة والبساطة في الوقت نفسه، ويتخصص بالمفروشات الخاصة بالشرفة أو الحديقة لتضيف إليها لمسةً خاصة.

 

تأسّس اسم Fiore Rosso فيوري روسو في مدينة دبي وأضاف إليها لمسةً جديدة وأسلوباً مبتكراً من المفروشات، وقد أصبح من الأسماء الرائدة في المفروشات في كل من مدينة دبي وأبو ظبي ومسقط والدوحة والمملكة العربية السعودية. تتميز هذه الماركة بأنها تزوّد معظم الفنادق بدرجة 5 نجوم بالمفروشات الخارجية وتقدم لهم تصاميم مبتكرة ومتنوّعة من الأرائك والكراسي والطاولات، بالإضافة إلى المفروشات الخاصة ببركة السباحة والمطاعم على حد سواء.

 


تجدين أيضاً لدى Fiore Rosso فيوري روسو تشكيلةً من الأكسسوارات التي تكمّل ديكور حديقتك وتمنحها لمسةً فخمة بأسعار مدروسة تناسب كافة الميزانيات، نذكر على سبيل المثال المظلات والأراجيح، بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من الخيام التي تشكل اللمسة الأخيرة وتحميك خلال النهار من أشعة الشمس القوية.

 

أطلقت Fiore Rosso فيوري روسو لهذا الموسم تشكيلة Skyline Design، ويقول مدير التسويق لدى الماركة مهان بورجربان بأنهم مسرورون لتقديم هذا الخط الذي يعتبر القمة في عالم تصميم المفروشات لدى Fiore Rosso فيوري روسو، ويضيف قائلاً بأن هذا الخط مميز بأسلوبه العصري ونوعية القطع العالية الجودة، فبالإضافة إلى التصاميم المبتكرة، تم اختيار أجود أنواع القماش والمواد المصنوعة منها كل قطعة لضمان المتانة والصلابة وإرضاء كل الزبائن من العالم العربي.

 

تتألّف مجموعة Skyline Design من تشكيلة من الأرائك وغرف الجلوس المخصّصة للحديقة والشرفة، وتأتي بألوان ومواد وموديلات متنوعة. تجدين مثلاً الأريكة الطويلة المصمّمة على شكل نصف دائرة، هيكلها مصنوع من القش الخفيف باللون البني الغامق، وهي منجّدة بأجود أنواع الاسفنج والقماش. يغلب على هذه الأريكة اللون البيج الفاتح المريح للنظر، وهي مزوّدة بوسائد أثيرية لتستلقي في الهواء التلك وتنعمي بالراحة. تأتي مع هذه الأريكة مجموعة من الوسائد الصغيرة باللون الأبيض، بالإضافة إلى طاولة للقهوة مصمّمة بشكل مستدير ومصنوعة من القش مع سطح زجاجي شفاف. تتميز هذه القطعة بأسلوبها العملي والمريح والفخم في الوقت نفسه.

 


أما إذا كنت ترغبين بإضافة غرفة طعام في حديقة منزلك، فننصحك باختيار طاولة الطعام الكبيرة المصنوعة من القش والمميزة بتصميمها البسيط مع سطح من الزجاج الشفاف. تأتي مع هذه الطاولة مجموعة من الكراسي المريحة والمصممة بالطريقة نفسها، مع مقاعد منجدة باللون البني الفاتح الذي يتماشى مع كل الألوان الأخرى. يمكنك اختيار مجموعة من الأكسسوارات التي تترافق وهذه الطاولة، مثل طاولة المشروب المتحرّكة والمتعدّدة الاستعمالات، إلى جانب المنضدة التي يمكنك أن توضّبي في داخلها كافة أدوات المائدة واللوازم التي تحتاجينها بكل ترتيب. لا ننسى الإضاءة التي يمكنك اختيارها بحسب ذوقك والتي تأتي على شكل ثريات تتناسب مع المفروشات بألوانها وتصاميمها

 

أما إذا كنت تملكين بركةً خاصّة للسباحة في فناء منزلك، فيمكنك اختيار الكراسي الطويلة لتستمتع بالإستلقاء وأخذ حمام شمسي بعد السباحة. إن، هذه الكراسي مصنوعة من القش ومنجّدة بأفخر أنواع الاسفنج والقماش باللون البيج المريح للنظر. تأتي هذه الكراسي بشكل منفرد أو مزدوج، ويمكنك الاختيار بحسب المساحة الموجودة في فناء منزلك. تأتي هذه الكراسي مع مجموعة من الطاولات الصغيرة لتتمكني من وضع أغراضك ومشروبك عليها.

 


ولأقصى درجات الاسترخاء، ننصحك باختيار السرير المزدوج الخاص بالحديقة أو ببركة السباحة. يتميز هذا السرير بتصميم بسيط جداً ويغلب عليه اللون الأبيض، كما أنه مزوّد بوسائد مريحة تتيح لك النوم والاستلقاء بكل راحة وهدوء. إن هذا السرير مصمّم مع ستائر بيضاء فوقه وعلى الأطراف لتحجب أشعة الشمس الحارقة وتتمكّني من الاسترخاء بدون أي إزعاج. يأتي هذا السرير مع مجموعة من المناضد الصغيرة المصمّمة بشكل بسيط مع سطح زجاجي يزيدها فخامةً وأناقة.



www.fiore-rosso.com

إعلانات google