Bvlgari بولغاري تضيف لمسةً مميّزة إلى ساعاتها.

Nancy HARB


سنقدّم لك اليوم اسماً رائداً في عالم الموضة الراقية والأكسسوارات الفخمة، وهو ماركة Bvlgari بولغاري اللامعة في مجال المجوهرات الفخمة والساعات الراقية. قدّمت هذه الماركة مؤخراً مجموعتها للمجوهرات والساعات المستوحاة من الحيّة الملتفة.

 

تألفت هذه المجموعة من تشكيلة من الخواتم والعقود والأساور الذي يشبه شكلها شكل الحية الملتفة حول اليد أو العنق. ترمز الأفعى إلى الحكمة والقوة والذكاء، وتتمتع بشكل أنيق وانسيابي إلى جانب جلدها اللمّاع والملوّن بأجمل الألوان التي تضيف الأناقة والفخامة إلى أسلوبك وتمنحك إطلالةً في غاية التميز والجمال. تجدين من ضمن هذه المجموعة المجوهرات المصنوعة من الذهب الأحمر أو الأبيض أو الأصفر ومرصّعة بالماس بشكل كامل أو جزئي، مع لمسة من الأحجار الكريمة مكان الرأس. تتميّز هذه التصاميم باشكالها المخطّطة التي تمنحها لمسةً فخمة، وتجدين البعض منها غير مرصع بأي من الماس للمحافظة على الأسلوب البسيط والعصري. تتناسب هذه المجموعة مع كافة مناسباتك وإطلالاتك الأنيقة والعصرية.

 

أطلقت ماركة Bvlgari بولغاري أيضاً من ضمن هذه المجموعة تشكيلةً من الساعات الفخمة التي تعتبر قطعاً من المجوهرات بحد ذاتها، وهي مصممة على شكل الحية. وهذه السنة، أطلقت هذه الماركة موديلين من هذه الساعات التي لطالما أذهلت محبّي الموضة الراقية، وأضافت اليهما بعد التعديلات والإضافات لجعلها في غاية التميز والأناقة، كما إنه واضح بأن Bvlgari بولغاري تسعى لتخليد هذه المجموعة وجعلها أيقونية.

 


إن الموديل الأول مصنوع من الذهب الأحمر ومصمم بطريقة ملتفة حول اليد، والمميز به هو أن الذيل يلتف إلى الأسفل، على عكس الموديل القديم الذي يلتف فيه الذيل بشكل محاذٍ للهيكل. تتميز هذه القطعة بسطحها الذهبي المصقول بشكل لمّاع وناعم، والذي ينعكس مع الألماس المرصّع على أطراف الحراشف بشكل رائع. إن الهيكل مطلي باللون الأسود اللماع مع الألماس المرصع مكان الأرقام، فتكتمل فخامة الساعة وأسلوبها الأنيق. يبلغ قطر الإطار 26 مليمتراً، وتحيط بالراس ست حبات من الألماس تبلغ زنتها 0.46 قيراطاً. أما بالنسبة للمسات المرصّعة مكان الأرقام فيبلغ وزنها 0.054 قيراطاً والماسات المرصع بها الحزام 2.01 قيراط.

 

ننتقل إلى الموديل الثاني المميز باسلوبه المفعم بالفخامة والذي يتناسب مع سهرتك الكبيرة ومناسباتك الفخمة بفضل تصميمه المرصع بالكامل بالماس. إن هذه القطعة مصممة على شكل الحية الملتفة مع الذيل الملتف بشكل معاكس للرأس. إن هذا الموديل مصنوع بالكامل من الذهب الأبيض ومرصّع في كافّة أجزائه بالماس الأبيض الذي يزيد القطعة لمعاناً وفخامة. إن الخلفيّة مرصّعة ب-144 حبة صغيرة من الألماس المرصّع بشكل الثلج، وتبلغ زنته 0.29 قيراطاً. أما الحزام فتجدينه مرصعاً بحبات أكبر من الألماس ويبلغ عدد الماسات 174, أما وزنها فيناهز 12.89 قيراطاً، الأمر الذي يجعلها في غاية الفخامة والتميز. تتناسب هذه القطعة مع مناسباتك الكبيرة وإطلالاتك الفخمة، ويمكنك ارتداؤها مع أي فستان ترغبين بارتداه فتضيف إليه حياةً وفخامة وتخطف الأنظار من الموجودين في السهرة.

 

في النهاية، كل ما يمكننا القول هو أن ماركة Bvlgari بولغاري هي رفيقتك الدائمة في اطلالاتك التي ترغبين بالتألق بها والتي تسرقين الأضواء فيها، وهي تضيف أيضاً إلى إطلالاتك العصرية الأناقة والتميز.


www.bulgari.com

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع