امضي عطلة عيد الفصح في أجمل المناطق في العالم.

Nancy HARB

 


بعد انقضاء فصل الشتاء البارد وانتهاء موسم الأمطار، تشعرين بأنك بحاجة للخروج والترفيه عن نفسك وقضاء أوقات ممتعة، وتبدئين بالتخطيط لرحلة سفر إلى أحد البلدان وقضاء عطلة الربيع التي يصادف فيها عيد الفصح. يتميز هذا العيد بألوانه الزاهية، ويشتهر ببيض الشوكولا الملوّن الذي يتسابق الأطفال لتناوله في الحديقة وهم جالسين على العشب الأخضر تحت أشعة الشمس الساطعة. يحلو في هذا العيد قضاء الأوقات في الهواء الطلق والإستمتاع مع العائلة بالطبيعة الخلّابة في فصل الربيع.

 


سنعرض عليك سيدتي عدداً من المناطق والبلدان التي يحلو السفر إليها في الربيع وخاصةً في عيد الفصح، ونبدأ مع مدينة فلورنسا التي تشتهر بكنائسها التاريخية وهندستها المعمارية الرائعة التي تعود إلى عصر النهضة. يمكنك التجوّل بين شوارع هذه المدينة والاختلاط بالناس، ولن تفوتك رائحة البيتزا التي تفوح من المطاعم المحلية وستشدّك لتذوّقها مع كأس من النبيذ الفاخر التي تشتهر هذه المنطقة بصناعته. في فصل الربيع وعيد الفصح، تكون مدينة فلورنسا متفتّحةً كوردة ساحرة، تلفحها أشعة الشمس الصافية في الصباح على صوت أجراس الكنائس التي تصدح في الأجواء معلنةً عن بدء الاحتفالات بالعيد. يمكنك أيضاً التجول في الشوارع وزيارة المعارض الفنية، كما يمكنك النزول في فيلا خاصة تابعة لفندق Chianti شينتي.

 


الوجهة الثانية تتضمن الثلوج البيضاء والشمس الساطعة في جبل Mont Blanc، تحديداً في منطقة Charmonix. تكون هذه المنطقة في فصل الربيع مغطاة بطبقة رقيقة من الثلج الذي يلمع مثل الألماس تحت أشعة الشمس الساطعة والسماء الزرقاء بلون الفيروز. ستعيشين عطلةً مليئة بالتشويق والإثارة، وخاصةً إذا كنت من محبي رياضة التزلج ورياضة تسلق الجبال. تقدّم لك هذه المنطقة تجربةً رائعة مليئةً بالمناظر الخلّابة للجبال والوديان وحلبات التزلج. تستطيعين بعد يوم طويل من الرياضة والتنزه أن تتوجّه إلى الفندق أو الشاليه والاستمتاع بكأس نبيذ فاخر مع لوح من الشوكولا السويسري الذي يتم إحضاره من مدينة جنيف المجاورة.

 

 

ننتقل إلى منطقة أخرى، وهذه المرة سنتوجه إلى نيو اورلينز. تقدم لك هذه المدينة كافة وسائل التسلية واللهو وخاصةً الاحتفالات، وتتميز في الوقت نفسه بتابعها القديم والحديث في الوقت نفسه وذلك بسبب الدمار الذي حل بها وإعادة إعمارها. يمكنك زيارة الحانات المحلية والاستمتاع بسهرة هادئة مع موسيقى الجاز، أو تناول العشاء في أحد المطاعم الفاخرة. يمكنك أيضاً تناول فطور متأخّر يتضمّن الكوكتيلات الفرنسية الفاخرة. ننصحك أيضاً بركوب القارب والذهاب برحلة في Bayou والتفرّج على معالم المدينة الساحرة والخلابة.

 


نصل إلى وجهتنا الرابعة والأخيرة، وهي مدينة طوكيو اليابانية. تشتهر هذه المدينة بفصل الربيع الساحر فيها والذي تتفتّح فيه أشجار الكرز بأزهارها البيضاء الرقيقة، وتتطاير بتلاتها في الهواء بشكل ساحر. إذا أردت الإبتعاد عن الاكتظاظ السكاني والهروب من ضجيج المدينة، فوجهتك الأمثال هي مدينة كيوتو التي هي موطن ال-Geisha وحيث ستجدين عدداً من المعابد والهياكل القديمة. إن هذه المدينة مميزة بمناظرها الطبيعية الخلابة والمعالمها الأثرية والتاريخية.

 


في النهاية، قدّمنا لك أماكن متنوعة من العالم، وما عليك سوى الاختيار بينها والذهاب في الوجهة التي تناسبك.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع