تألّقي كالأميرات في يوم زفافك بأجمل التيجان.

Nancy HARB

 




تحلم كل فتاة بيوم زفافها وتعتبره أهم يوم في حياتها، وتبدأ بالتحضير له قبل وقت طويل وتحرص على جعله مثالياً وكما حلمت به منذ نعومة أظافرها. تنهمك العروس بالتحضير لكل التفاصيل وتهتم بكافة المواضيع الكبيرة والصغيرة على حد سواء، لكن لعل أكثر ما يشغل بالها هو إطلالتها ومظهرها، وتختار فستانها من أهم المصمّمين وتحصل على المكياج والتسريحة الذين يناسبان شعرها ووجهها، وتبقى اللمسة الأخيرة في المجوهرات التي سترتديها والتي ستجعلها تشرق ببريقها، ولكن يبقى شيء ناقصاً وهو التاج.

 

إذا كنت تحضّرين لزفافك خلال الموسم القادم، ننصحك باختيار التاج المناسب لفستانك وأسلوبك، وسنساعدك بتقديم مجموعة من التيجان من أهم الماركات العالمية.

 




إذا كنت تتمتّعين بأسلوب ناعم وذوق رفيع وإحساس مرهف، فننصحك باختيار التاج المميز من تصميم Chaumet شوميت. إن هذه القطعة مصممة بطريقة أنيقة وناعمة جداً، ويغلب عليها اللون الزهري في الأحجار الكريمة الزهرية مثل الأوبال والسفير والتورمالين المصممة على شكل أزهار وتدخلها لمسة ناعمة من الماس لتمنحها فخامةً ولمعاناً. يأتي هذا التاج بشكل ناعم ومنخفض على الرأس وهو مصنوع من الذهب الأحمر، أما الأزهار فهي على الجانب. يتناسب هذا التاج مع الزفاف الذي سيتم في فصل الربيع أو في الهواء الطلق في الطبيعة.

 


www.chaumet.com




تقدم لك ماركة Tiffany & Co تيفاني اند كو تاجاً في غاية الأناقة والفخامة مع لمسة انثوية، وهو مصمم بشكل عريض مع خطوط منمّقة ومتداخلة في بعضها البعض. تتداخل أشكال الأزهار مع هذه الخطوط لتمنحها طابعاً ناعماً وراقياً، وهي مرصعة بالإسبنيل الزهري الذي ينعكس بشكل رائع مع باقي أجزاء التاج المرصعة بالماس الأبيض الذي تفوق زنته 20 قيراطاً. إن هذه القطعة مثالية مع فستانك المستوحى من الأميرات ويمنحه لمسةً راقية وناعمة في الوقت نفسه.

 

www.tiffany.com






ننتقل إلى أسلوب ملكي بامتياز مع تاج يليق بالأميرات من تصميم Asprey اسبري، وهو مصمم بشكل يشبه التيجان الذي ترتديه الأميرات في حفلات التتويج والزفاف. إن هذه القطعة مصممة بخطوط ملتوية ومتداخلة بطريقة فخمة، وتجدينه مرصعاً بالماس الأبيض والزهري، وتم بيعه سنة 2012 ل-Linneys لنيز بمليوني دولاراً أمريكياً

 

www.asprey.com



يقدم Garrard جرارد تاجاً مميزاً بأسلوبه الأنيق والناعم، وهو من ضمن مجموعة Bow المستوحاة من شكل العقدة. إن هذا العقد مرصع بالماس الأبيض البراق مع لمسة من اللؤلؤ الأبيض والزهري الفاتح الذي يمنحه أناقةً وأسلوباً أنثوياً. يتناسب هذا التاج مع فستانك الفخم والمصنوع من الدانتيل.

 


garrard.com



نعود إلى الأسلوب الناعم مع تاج رائع من تصميم David Morris ديفيد موريس ويأتي بشكل قطعة أكسسوار للشعر. إن هذا التاج مصمم بشكل منخفض وناعم ومرصع على كل أجزائه بالماس المصمم بشكل أزهار صغيرة ومنمّقة، وتجدين على الطرف تصميماً أكبر مستوحى من الأزهار. إن هذه القطعة مرصعة بالكامل بالماس الأبيض وتضيف إلى فستانك الناعم رونقاً ولمسةً فخمة

 

www.davidmorris.com




نبقى مع الطابع الناعم ونقدم لك تاجاً مميزاً من تصميم Chanel شانيل. يتألف هذا التاج من تصميم ناعم جداً على كل أجزائه ويقتصر على صف واحد من حبات الألماس الصغيرة، وتجدين على طرفه باقةً ناعمة من الأزهار المرصّعة بالماس الأبيض والسيراميك الأبيض اللذي يمنحه نعومةً لا تضاهى.

 

www.chanel.com




نصل أخيراً إلى تاج مميز من تصميم Pascale Bruni باسكال بروني، وهو يتألّف من تصميم مماثل في كافة أطرافه بشكل مستوحى من الأزهار. إن هذه القطعة مصنوعة من الذهب الأبيض ومرصعة بالكامل بالماس المصقول بشكل حبات صغيرة ومتراصفة بجانب بعضها البعض.


www.pasqualebruni.com

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع