عيشي الحلم في منتجع Nihiwatu نيهيواتو.

Nancy HARB

 



قد يبدو لك بأننا نبالغ قليلاً عندما نقول لك بأن منتجع Nihiwatu نيهيواتو هو الأجمل على وجه الأرض، وهذا صحيح كلياً لأنه يتمتّع بكامل المقوّمات التي تجعله في غاية الفخامة والروعة. لا يشبه منتجع Nihiwatu نيهيواتو غيره من المنتجعات، ويلاحظ السواح الذين سبقوا أن قصدوا بالي وغيرها من الجزر والمنتجعات على الشواطئ الفرق الواضح بينها وبين Nihiwatu نيهيواتو الذي يتم وصفه بكلمتين: "على حافة البرية".

 



يبعد منتجع Nihiwatu نيهيواتو عن المطار مسافة ساعتين بالسيارة، تمرّين خلالها بالروابي الخضراء والمناطق الريفية والقرى الصغيرة، كما تمرّين على طريق ترابية ضيقة توصلك أخيراً إلى المنتجع الرائع. يطل Nihiwatu نيهيواتو على منظر المياه الكريستالية الزرقاء التي تعانق الشواطئ الرملية الساحرة، مع منظر أشجار النخيل الخضراء التي تضيف الحياة إلى المنظر. يستقبلك عند وصولك طاقم العمل ويجعلك تشعرين بأنك في منزلك، كما يساعدك الموظّفون عند مكتب الاستقبال على اختيار غرفتك ونقل أغراضك إليها. يتميز فريق الموظفين بأنهم في أغلبيتهم من منطقة Sumba في الأصل ويتم تدريبهم جيداً لخدمتك على أكمل وجه، ويستمدّون معاملتهم الجيدة ومعاطاتهم المرحِّبة بالضيوف من طريقة الحياة الأصلية لسكان الجزيرة الأصليين.

 


يتميز منتجع Nihiwatu نيهيواتو بمساحته الكبيرة جداً ويتألف من 21 فيلا فخمة مطلّة على المناظر الخلابة والمساحات الخضراء، مصممة بطريقة بسيطة ويغلب عليها الطابع الريفي. إن الغرف مفروشة بقطع أثاث مصنوعة يدوياً من قِبل السكان المحليين، مع لمسة فخمة تجدينها واضحة في كل التفاصيل. حرص فريق المصمّمين على اختيار القطع بعناية لتتناسب بشكل رائع وتميز كل غرفة عن الأخرى، وتم اختيار الألوان الهادئة مثل الأبيض والبيج مع لمسة ناعمة من اللون الأزرق الذي ينعكس مع ألون البحر ويمنح الغرفة رونقاً خاصاً.

 



تتألف الفيلات من غرفة نوم واسعة وحمام فخم، بالإضافة إلى مساحة مخصصة للجلوس مفروشة بأرائك مريحة جداً، كما أنها مزوّدة بجدران زجاجية شفافة مفتوحة من كل الجهات لتستمتعي بالإطلالة ولا يفوتك شيء من المناظر الخلابة. أما بالنسبة للحمام فيتميز بأنه مفتوح أيضاً على الخارج ومزوّد بحوض استحمام مصمم بطريقة فخمة وريفية، ويتيح لك التمتع بحمام منعش لتبدأي يومك بكل نشاط وحيوية.

 




ستعيشين في عالم من الأحلام خلال إقامتك في منتجع Nihiwatu نيهيواتو وستتقرّبين بشكل كبير من الطبيعة وتشعرين بالصفاء الذهني والجسدي، ويتداخل مع الأدغال والشاطئ بشكل عجيب ليقدّم لك إقامة في منتهى الراحة والرفاهية. يناسب هذا المنتجع كافة أذواق الضيوف، وتصل مدّة إقامة البعض منهم إلى اسبوعين حتى الشهر، ولا يملّون أبداً لأنهم يكتشفون كل يوم شيئاً جديداً ويزداد ارتباطهم بالطبيعة شيئاً فشيئاً. يمكنك خلال إقامتك التنزه في الغابات وعلى الشواطئ المجاورة، كما باستطاعتك زيارة القرى المجاورة والانخراط في نمط عيشها والمشاركة في عاداتها وتقاليدها وتعلّم حرف جديدة وتذوّق أطباقها. يمكنك أيضاً امتطاء الحصان مع شريكك والتنزه على شاطئ البحر في وقت الغروب الساحر.

 


وأخيراً، لإضافة جرعة مفرطة من الرفاهية والرخاء، ننصحك بالتوجه إلى المنتجع المصمم على شكل عرزال والحصول على العلاجات المريحة للجسم والذهن والفكر، لتستعيدي نشاطك وحيويتك.


www.nihiwatu.com

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع