طيران الإتحاد Etihad يطلق حملته الجديدة مع سفيرته نيكول كيدمان.

Nancy HARB

 


أطلق طيران الإتحاد حملة إعلانية جديدة له، وهي عبارة عن إعلان تليفزيوني مصور تظهر فيه الممثلة اللامعة والمتألقة نيكول كيدمان في الجناح الجديد لطائرة Airbus A380. إن هذا الإعلان المصور هو فرصة للكشف عن الجناح الجديد والفخم الذي ابتكرته هذه الشركة الرائدة في مجال الطيران في العالم العربي والعالم أجمع، والمميّز بمساحته الواسعة والرفاهية المطلقة التي يقدّمها للمسافرين.

 

يتألّف هذا الجناح من ثلاث غرف واسعة، غرفة جلوس وغرفة نوم وحمّام خاص بالجناح، وهي منفصلة عن بعضها البعض لتنعمي بالراحة والاسترخاء الذين أنت بحاجة لهم خلال رحلاتك الطويلة ويتسنى لك فعل ما يحلو لك بدون أي مضايقة من أحد. إن هذا الجناح مفروش بطريقة فخمة جداً ومدروسة ليؤمّن للمسافرين أعلى درجات من الرفاهية والفخامة، فتجدين الأجواء الهادئة والأسلوب الراقي يغلب على جو الرحلة، فلن تنزعجي بعد الآن من الأنوار المضاءة ولا من ضجيج الركّاب الآخرين، ولن يزعجك أحد ليعبر من مقعده وصولاً إلى الممر

 




يقع هذا الجناح مقابل الدرجة الأولى في مقدّمة الطائرة، بعيداً عن الدرجات الأخرى المكتظة بالمسافرين، ويعتبر أفضل من الدرجة الأولى وأكثر منها فخامةً. كان أول المجرّبين للفكرة رجل الأعمال الشهير جينو برتوتشيو الذي كان أوّل راكب يسافر على متن أكثر مقعد خاص في الطائرة، وقد سفر من مطار Heathrow في لندن إلى أبو ظبي، وبلغت كلفة رحلته أكثر من 24.000$ للتذكرة باتجاه واحد.

 



أما بالنسبة للديكور فهو مؤلف كما سبق وذكرنا من ثلاث غرف، مصمّمة بطريقة مفعمة بالفخامة والرفاهية. تتألّف غرفة الجلوس من اريكة طويلة بمقعدين، مصنوعة من الجلد الفاخر باللون البني الذي يمنح جواً من الفخامة والراحة وتتمكّني من الجلوس والاسترخاء. تتضمّن هذه الغرفة أيضاً طاولة للطعام بالإضافة إلى بار مصغّر يحتوي على كافة أصناف المشروب الفاخر الذي تحبّينه؛ يلفّك في هذه الغرفة جو من الرفاهية والفخامة التي تعزّزها السجاد الفخمة الممدودة على الأرضية. تجدين أيضاً جهاز تليفزيون بشاشة LCD لتستمتعي بمشاهدة أحدث الأفلام وأجملها، وتجعل وقت الرحلة يمر بدون أن تشعري به.

 


أما بالنسبة لغرفة النوم فهي مزوّدة بسرير واسع ومريح جداً لتتمكّني من أخذ قسط من الراحة خلال الرحلة الطويلة وتريحي جسمك وأعصابك، فتصلين إلى أصدقائك وعائلتك بكامل نشاطك وحيويّتك. إن هذه الغرفة مزوّدة أيضاً بجهاز تليفزيون LCD لتستمتعي بمشاهدة برامجك المفضلة. نصل إلى الحمّام المزوّد بدوش خاص لتتمكني من الاستحمام وإكمال الرحلة بكل إنتعاش ونضارة.

 

يستمتع الركاب على متن هذا الجناح بخدمة خاصة من قبل مضيفة طيران تلزمهم طيلة الرحلة لتلبي طلباتهم واحتياجاتهم ساعة يشاؤون.

 



ظهر الإعلان الجديد لهذا الجناح الخاص بطيران الاتحاد بالإشتراك مع السفيرة الجديدة والوجه الإعلامي لهذه الشركة، الممثلة الأستراليّة المتألقة نيكول كيدمان. ظهرت نيكول في الإعلان وهي تتنعّم بالرفاهية في الجناح منذ لحظة صعودها على درج الطائرة وحتى انتهاء الرحلة.

 


يتم التركيز في الإعلان المصور بشكل خاص على نظرة طيران الاتحاد وسعيه للارتقاء وبلوغ القمّة في مجال الرحلات الجوية والتكنولوجية الخاصة بها، ويظهر الشعار الجديد لها وهو "الطيران الذي أعيد تخيله" عندما لفظته نيكول كيدمان من داخل المقصورة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع