عيشي لحظات رومانسية في اليونان.

Nancy HARB

 



شارف فصل الشتاء على الانتهاء، وبدأ الطقس يصبح دافئاً، فيحلو السفر والنزهات. سنأخذك هذه المرّة إلى منطقة مميزة ورومانسية، تتميز بشمسها الساطعة واجوائه الهادئة والحميمة، وهي جزيرة زاكينتوس في اليونان. تجدين على هذه الجزيرة الرائعة منتجع وفيلات Porto Zante بورتو زانتي، الذي يقصده السواح والأشخاص المهتمّين بالرفاهية من حول العالم. يتميّز هذا المنتجع بموقعه على شاطئ البحر برماله البيضاء ومياهه الفيروزية والصافية، ويتألّف من غرف عادية وفيلات خاصّة، تلفّها الفخامة والرفاهية وتتمتّع بإطلالة خاصّة على البحر الأيوني، فتحصلين على عطلة حالمة ومليئة بالرومانسية.

 




يمكنك النزول في إحدى الفيلات الفخمة التي تتمتّع بمنفذ خاص إلى الشاطئ، ويمكنك اختيار الفيلا مع غرفة نوم واحدة أو لغاية أربع غرف نوم. تتميّز كل فيلا بأنها مزوّدة ببركة سباحة خاصّة موجودة في الحديقة ومطلّة على البحر. تتمتع هذه الفيلات بالخدمات الممتازة بدرجة خمس نجوم، فتعيشين تجربة مترفة وبعيداً عن ضغوطات الحياة اليوميّة في منتجع لا يشبه غيره من الفنادق. تناسب هذه الفيلات العائلات والأزواج على حد سواء، فيتسمتع الجميع بالعطلة ويحصلون على أوقات ممتعة. تتألف كل منها من غرفة نوم رئيسية مع غرف نوم إضافية، كما تتضمّن حمّامات واسعة وفخمة تتضمن كافة احتياجاتك من المناشف والزيوت المعطرة والصابون المعطّر، لا ننسى المطبخ الصغير المجهّز بكافة الأغراض والمستلزمات. أما بالنسبة لغرفة الجلوس، فهي واسعة جداً ومصممة بطريقة مفتوحة على الخارج لتستمتعي بالطبيعة الساحرة والحديقة التي تتضمن بركة سباحة مطلّة على البحر.



أما بالنسبة للتسهيلات، فتستمتعين بعدد من الخدمات والتسهيلات التي تضمن راحتك ورفاهيتك، منها جهاز كومبيوتر خاص وخدمة غرف على مدار الساعة بالإضافة إلى خدمة انترنت مجانية، فضلاً عن جهاز تليفزيون وجهاز صوت متطور.

 


ننتقل إلى السبا، الذي يقدم لك أن تعيشي خبرةً رائعة من الرفاهية والاستجمام. يقدم هذا المنتجع عدداً من العلاجات المريحة للجسم والبشرة والفكر. يمكنك تجربة مجموعة من عشرين علاجاً في غرفتك الخاصّة أو الفيلا الخاصة بك، الأمر الذي يمنحك أكبر قدر من الخصوصية والعزلة. تجعلك هذه العلاجات مع الزيوت المعطرة تذهبين إلى أعماق جزيرة زاكينتوس برائحة الطبيعة الزكية فيها ومناظرها الساحرة، وتعيد النشاط إليك وتجعل أعصابك ترتاح. يقوم فريق متخصص بتدليكك مستعملاً الزيوت المعطّرة بالإضافة إلى العطور المنعشة والاعشاب الطبيعية، على وقع الموسيقى الهادئة. إن هذه العلاجات مستوحاة من الأسلوب اليوناني القديم وتستخدم المنتجات الفاخرة من ماركة Apivita و-Bvlgari بولغاري.

 

 

نصل إلى الجزء المتعلق بالنشاطات التي يمكنك القيام بها على جزيرة زاكينتوس وهي عديدة ومتنوّعة، وتتضمّن عدداً من الرياضات المائية الممتعة لك ولعائلتك. نذكر من هذه النشاطات الإبحار في القارب والتجذيف، فتحصلين على نزهة رومانسية بالبحر مع شريكك. يمكنكما أيضاً ركوب الجت سكي والشعور بالأدرينالين، أو ركوب البدَلو والاستمتاع بنزهة هادئة والتفرّج على الجزيرة من زاوية مختلفة والاستمتاع بالبحر الصافي. تتميز هذه الجزيرة بالكهوف والمغاور الموجودة على شواطئها، ويؤمّن منتجع Porto Zante بورتو زانتي رحلات استكشافية لهذه المعالم الطبيعية المذهلة.

 



نصل أخيراً إلى القسم المتعلّق بالطعام، ويمكنك التوجّه إلى مطعم Club House الذي يقدّم تشكيلةً من أشهى الأطباق اليونانية والمتوسطية في الهواء الطلق، أو إذا رغبت باحتساء كأس من المشروب، فننصحك بالتوجه إلى Club House Bar. باستطاعتك أيضاً طلب الطعام إلى الفيلا وتناوله في أجواء هادئة وخاصة، ويمكنك اختيار الأطباق التي تحبينها من لائحة الطعام المتنوّعة.


portozante.com

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع