استمتعي بعطلة ساحرة على متن أفخم اليخوت في العالم.

Nancy HARB




إذا كنت تفكرّين بالوجهة التالية التي ستسلكينها في عطلتك المقبلة، وتتخيّلين البحر الصافي، فأنت حتماً تحلمين بركوب اليخت والقيام برحلة بحرية في غاية الرفاهية والفخامة. إن استئجار اليخت هو من أفضل الطرق لاستكشاف العالم من حولك والإبحار في البحار والمحيطات، ويسمح لك بالتفرّج على المعالم الطبيعية من منظار مختلف. سنعرض عليك سبعة أسباب تدفعك لاستئجار يخت والاستمتاع برحلة ممتعة.


أولاً، عند اختيارك قضاء عطلتك على متن يخت فاخر، تأكّدي بأنك ستحصلين على كل ما تطلبينه حسب رغبتك. ستكون عطلتك مصمّمة ومخطّط لها كما ترغبينها أن تكون وكما تحلمين بها. باستطاعتك أيضاً دعوة الأشخاص الذين تحبّينهم لقضاء العطلة معك والاستمتاع بأجمل الأوقات سوياً في رحلة لا تنتسى. بإمكانك التواصل مع وكيل مختصّ بتأجير اليخوت وسيؤمّن لك اليخت المناسب لميزانيتك ومتطلباتك، وسيرافقكم كابتن ليدير الدفّة ويأخذك إلى حيث تشائين من المناطق التي تحلمين بها.




ثانياً، يمنحك اليخت شعوراً بالحرية، فتخيّلي نفسك تستيقظين صباحاً لتجدي المياه المحيطة بك من كل صوب، بالإضافة إلى النسيم العليل الذي يجعلك تشعرين بالانتعاش والتجدّد وأنت ترتشفين كوباً من القهوة. سيرافقك هذا الشعور بالتحرّر والانتعاش طيلة يومك، خاصةً وأنك لن تعاني من ازدحام الناس والسيارات في الشوارع والفنادق. يمكنك الاستمتاع بأي من الألعاب المائية التي ترغبينه ساعة تشائين، أو حتى الاسترخاء في الجاكوزي تحت أشعة الشمس الساطعة. لك الحرية أيضاً بزيارة المدن البحرية المجاورة متى شئت، ناهيك عن الشواطئ التي يمكنك الإرساء فيها.



ثالثاً، يمنحك اليخت جرعةً من الفخامة والرفاهية، خاصّةً وأنها مصمّمة خصّيصاً لتنافس أضخم الفنادق من حيث الأناقة والراحة. يحرص المصمّمون على تزويد اليخوت بأقصى درجات الرفاهية والتفاصيل الفخمة، ويجهّز فريق العمل على متنه كل شيء قبل وصولك إليه، لتشعري بأنك في منزلك. تتميز الغرف بأنها واسعة ومفروشة بأفخم قطع الأثاث، وهي مزودة بأحدث التجهيزات التكنولوجية.




رابعاً، يأخذك اليخت إلى مناطق بعيدة ونائية لا يمكنك الوصول إليها بالبر، مثل الأنتركتيكا وايسلاندا والجزر في المحيط الهادئ وألاسكا واسكندنافيا وأوروبا الشمالية. يمكنك أيضاً التوجه إلى البحر الأبيض المتوسط والقيام بجولة على شواطئه، أو إلى جزر البحر الكاريبي واستكشاف الشواطئ البعيدة والجزر الصغيرة. هذه المغامرة المميزة لا تجدينها سوى على متن اليخت.




خامساً، أصبح في أيامنا هذه من المهم تأمين أجواء من العزلة والخصوصيّة والسلام، واليخت هو المكان المثالي للحصول على هذه الأجواء مع شريكك أو أصدقائك أو عائلتك. يمكنك تناول الطعام المحضّر على يد الشيف الخاص والاستمتاع بالهدوء والمناظر المحيطة بعيداً عن الشاطئ مع خدمة ممتازة.


سادساً، ستحصلين لدى اختيارك السفر على متن اليخت على خدمة مميّزة من قِبل فريق عمل متخصّص بالخدمة وذا خبرة عالية، ليحرص على حصولك على تجربة في غاية الفخامة والرفاهية ويلبّي كافة احتياجاتك وطلباتك. يمكنك اختيار لائحة الطعام التي تناسبك والخدمات التي بحاجة إليها أنت وضيوفك خلال رحلتك.


سابعاً وأخيراً، يتيح لك السفر في اليخت اكتشاف أفق جديدة كل يوم والاستيقاظ في مكان مختلف كل صباح، مع مناظر خلّابة من زوايا عديدة. ستمرّين بجانب المدن والجبال والشواطئ والجزر.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع